المتابعون

تحميل mx player للكمبيوتر 2020 افضل مشغل فيديو جديد مجانا

تحميل برنامج mx player للكمبيوتر مجانا احدث مشغل جميع صيغ الفيديو مجانا

إذا كنت تستخدم نظام الاندرويد علي الموبايل لفترة من الوقت، فقد تكون علي دراية بتطبيق مشغل الفيديو MX Player حيث يعد افضل تطبيق لتشغيل الفيديوهات والمقاطع مجانا وهو يدعم جميع صيغ الفيديو والصوت وبما في ذلك AC3

برنامج MX Player متوفر لنظام الاندرويد فقط ولا يوجد بديل له علي نظام الويندوز ولهذا السبب يبحث مستخدمو الاندرويد كثيرا علي تنزيل برنامج ماكس بلاير للكمبيوتر او اللابتوب واذا كنت تبحث عن نفس الشئ فانت بحاجة الي قراءة المقالة بأكلمها حيث في هذه المقاله سنقدم لك أفضل الطرق التي تيتح لك تشغيل البرنامج علي الكمبيوتر لجميع انظمة تشغيل الويندوز حتي ويندوز 10 .

تحميل مشغل الفيديو mx player للكمبيوتر

يقدم تحميل برنامج mx player للكمبيوتر مجانا تقريبًا كل ميزة يجب أن يتوفر بها مشغل وسائط للكمبيوتر. لن تصدق ذلك، لكن مشغل وسائط Android قادر تمامًا على المنافسة مع مشغل VLC Media على Windows.

تشغيل MX Player على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows، تحتاج إلى التفكير في بعض الطرق البديلة مثل استخدام المحاكي، نظام التشغيل بلوستاكس، وما إلى ذلك أدناه ، شاركنا أفضل طريقة سهلة من شأنها أن تساعدك على تشغيل MX Player على Windows.
 

قبل مشاركة طرق تثبيت مشغل mx للكمبيوتر، دعنا نعرف بعض الميزات الرئيسية لتطبيق مشغل الوسائط الشهير لنظام Android، أحصل الآن علي تنزيل تحميل برنامج mx player للكمبيوتر ويندوز 10 باتباع الخطوات التالية.
  • يدعم مشغل الفيديو ماكس مجموعة واسعة من تنسيقات الملفات بما في ذلك AC3 و MP3 و AAC وغيرها
  • هذا هو أول تطبيق لمشغل الوسائط يدعم فك التشفير متعدد النواة.
  • تدعم واجهة MX Player الإيماءات. يمكنك قرصة للتكبير ، والتكبير ، والتحريك ، إلخ.
  • حصل تطبيق مشغل الوسائط لنظام Android أيضًا على دعم الترجمة.
  • كما حصل برنامج تشغيل جميع صيغ الفيديو ماكس لنظام Android على دعم الترميز.
نظرًا لأننا سنستخدم محاكيات Android لتشغيل MX Player على جهاز الكمبيوتر، لجميع أنظمة الويندوز 7 - 8 - 10 وللنظامين 32 بت و 64 بت مجانا:

هناك الكثير من برامج محاكاة أندرويد المتاحة هناك والتي يمكنها تشغيل تطبيقات أندرويد على أجهزة الكمبيوتر مثل BlueStacks ، و Memu ، و Nox Player، وما إلى ذلك. للحصول على قائمة كاملة بمحاكيات Android ،

طريقة تشغيل برنامج xm علي الكمبيوتر باستخدام المحاكيات:

  • قم بتنزيل وتثبيت مشغل Bluestacks App على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • افتح الآن المحاكي، من الرئيسية توجه إلى "app center"
    الآن في مركز التطبيق ، ابحث عن MX Player وقم بتثبيته مباشرة.
    تمامًا مثل تثبيت تطبيق على Android ، انقر فوق "تثبيت" ، ثم اقبل الأذونات.
    انتظر لبضع ثوان حتى يتم تثبيت التطبيق.
تحميل برنامج mx player للكمبيوتر من ميديا فاير
هذا كل شيء، لقد انتهيت من تحميل برنامج mx player للكمبيوتر ويندوز 7 ! هذه هي الطريقة التي يمكنك استخدامها MX Player على جهاز الكمبيوتر عن طريق تثبيت Bluestacks.

جديد قسم : برامج كمبيوتر جديدة

إرسال تعليق

Download New Chedot Browser