المتابعون

تحميل برنامج pdf عربي للكمبيوتر 2020 أفضل برامج لقراءة الكتب الالكترونية

افضل برنامج لقراءة ملفات pdf للكمبيوتر 2020 مجانية تدعم اللغة العربية - pdf download for pc latest version


يمكن تزويد الكمبيوتر بمجموعة كاملة من برامج تحرير النصوص المختلفة، ولكل منها مجموعة من الميزات الخاصة به لمزيد من التنوع والأساليب ودعم الملفات والأمان. أحد أنواع الملفات الأكثر شعبية والأكثر أمانًا هو تنسيق المستندات المحمول (PDF) وتحتاج إلى تطبيقات متخصصة لتتمكن من الوصول إلى ملفات PDF ، ناهيك عن إنشاء. من ملكية Adobe Acrobat Reader ، التي تمكنت من صنع اسم لنفسها والبقاء على قمة البرامج المماثلة الأخرى بفضل التطوير المستمر.
تحميل برنامج pdf مجانا ويندوز 10
تنزيل برنامج pdf للكمبيوتر برابط مباشر,تحميل برنامج pdf مجانا ويندوز 10



ما معنى pdf بالعربي وما هو Portable Document Format؟


برنامج pdf عربي للكمبيوتر ، إنه تنسيق عالمي للملفات تم تطويره بواسطة Adobe® يحافظ على جميع الخطوط والتنسيقات والرسومات ولون أي مستند مصدر، بغض النظر عن التطبيق والنظام الأساسي المستخدم لإنشائه، ولعرض ملفات بي دي اف، تحتاج إلى برنامج معين، يوجد العديد منها من العديد من مطوري البرامج المختلفين ستجدها في اخر المقال.

في الأيام الأولى، تم استخدام تنسيق PDF في النشر المكتبي لمشاركة المستندات بين البرامج المختلفة وأنظمة التشغيل ومع ذلك، فقد استمر المعيار ليشمل العديد من الميزات الجديدة التي زادت من إمكاناتها. نظرًا لاستقلالية المنصة ، أصبح كل مكان على شبكة الإنترنت كوسيلة لتبادل المستندات.

تنزيل برنامج pdf للكمبيوتر برابط مباشر تم تقديمه لتيسير مشاركة المستندات بين أجهزة الكمبيوتر وعبر أنظمة التشغيل الأساسية عندما تحتاج إلى حفظ الملفات التي لا يمكن تعديلها ولكن لا يزال من الضروري مشاركتها وطباعتها بسهولة. يوجد لدى الجميع تقريبًا إصدار من برنامج Adobe Reader أو برنامج آخر على جهاز الكمبيوتر الخاص بهم يمكنه قراءة ملف البي دي اف.

قد يتم إنشاء PDF باستخدام Adobe Acrobat أو برامج مماثلة. لعرض أو طباعة ملفات الكتب الالكترونية، يجب تنزيل Acrobat Reader أو برنامج آخر متوافق. مع المكونات الإضافية لبرنامج Adobe Acrobat ، ويمكن ايضا عرض ملفات PDF في متصفحات الويب، يمكنك الآن تنزيل برنامج pdf للكمبيوتر برابط مباشر عربي 2020 بالروابط المباشرة الموجودة بالإسفل.


فيما يلي ميزات تنزيل برنامج pdf للكمبيوتر برابط مباشر ويندوز 7


  • كتنسيق ملف مضغوط للغاية، فإنه يسهل التنزيل الفعال للبيانات المعقدة.
  • يمكن للمرء تكبير وتصغير الوثيقة.
  • قد يتم تضمين أي خط  / أو أنواع الصور.
  • إنه يوفر معلومات أو بيانات وصفية يمكن البحث فيها بسهولة، بما في ذلك نص ممسوح ضوئيًا تم تحويله باستخدام تقنية التعرف الضوئي على الأحرف (OCR).
  • باستخدام التقنيات المساعدة الموسعة، يمكن الوصول إلى ملفات PDF للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة مثل ضعف البصر.
  • إنه قادر على تضمين العناصر التفاعلية مثل الأزرار والروابط القابلة للنقر.

نقدم لك افضل برامج لقراءة الكتب للكمبيوتر مجانا 2020 ومنها تدعم اللغة العربية:

برنامج Foxit Reader
تحميل برنامج pdf عربي للكمبيوتر Adobe Reader
برنامج فتح ملفات pdf حديث

جديد قسم : برامج كمبيوتر جديدة

إرسال تعليق

Download New Chedot Browser