القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل وين زيب WinZip 2021 برنامج ضغط الملفات وتصغير حجمها جدا

تحميل أفضل لضغط الملفات بدون أخطاء وتقليل حجمها بنفس الجودة 2021 للكمبيوتر برابط مباشر - WinZip free download

برنامج ضغط الملفات الى اصغر حجم للكمبيوتر WinZip هو أرشيفي وضاغط من Corel بواجهة ممتعة وبسيطة من شأنها ضغط الملفات بشكل أكثر كفاءة، توجد إصدارات من أرشيفي لأنظمة تشغيل مختلفة، بما في ذلك الأنظمة المحمولة ، ZIP هو التنسيق الأصلي لهذا البرنامج، على الرغم من دعم جميع التنسيقات الأخرى.

تحميل برنامج Zip لفك الضغط مجانا للكمبيوتر ويندوز 10


لا تستطيع الأداة المساعدة ضغط الملفات فحسب ، بل يمكنها أيضًا فك حزمها بسرعة مع إمكانية إرسالها عبر البريد الإلكتروني. البرنامج متعدد اللغات حيث يوجد أيضًا روسي ، بحيث لا يواجه المستخدمون أي مشاكل عند استخدامه.
winzip هذا البرنامج الأفضل والاقوى فى ضغط وفك ضغط الملفات ، فبرنامج وين زيب 22 تفوق عن جميع برامج فك ضغط الشهيرة مثل برنامج وينرار.

فهذا البرنامج يمنكه من فك ضغط الملفات الكبيره مثل الالعاب ذات الحجم الكبير والبرامج دون مشاكل وأخطاء فى فك الضغط وكما يمنكه من ضغط الملفات الكبيره الى حجم صغير بعد الضغط بسهولة
برنامج لضغط الملفات تقريبا لاى نوع من ملفات الارشيف ومنها IP, RAR and 7Z to TAR, GZIP, CAB, IMG and ISO .كما انه لديه بعض القدارات التى تغنيك عن البرامج الآخرى ولعل من اهم فوائد تحميل برنامج Zip لفك الضغط مجانا للكمبيوتر ويندوز 7:

  • برنامج وين زيب لضغط الملفات يمنكه تحويل الملفات إلى ملفات PDF 
  • يضيف علامات مائية
  •  تغيير حجم الصور

 و يحمي الملفات مع تشفير 128/256 بت اى تستطيع وضع رقم حماية سرى للملفات ويتتطلب لفك الضغط عنها هذا الرقم السرى الذى انت تقوم بوضعه، ولهذا يعد برنامج وين زيب أفضل برنامج لفك و ضغط الملفات وتصغير حجمها ، أحصل عليه الآن

تبدو عملية إنشاء أرشيف في WinZip وكأنها مساعد رئيسي غير مرئي يساعدك. لن يواجه مستخدمو الكمبيوتر الشخصي عديمي الخبرة صعوبة في فهم البرنامج ؛ بعد تحديد الملفات المطلوب أرشفتها ، سيعرض برنامج WinZip معلومات حول عدد الملفات التي حددتها، وحجمها الأولي، ومقدار وزنها بعد الضغط. وبالتالي ، ستتمكن من تقدير توفير المساحة الذي ستحصل عليه بعد إنشاء الأرشيف وحذف الملفات الأصلية ؛ يمكن إرسال الأرشيفات التي تم إنشاؤها تلقائيًا إلى الشبكات الاجتماعية أو برامج المراسلة الفورية أو التخزين السحابي (إلى حسابك)

معلومات تنزيل افضل برنامج لضغط الملفات بحجم صغير جدا

رقم الإصدار: WinZip 25.0 Build 14245
الترخيص: غير مجاني - Trail
الحجم: 56 ميجا تقريبا
التوافق: ويندوز 10 - ويندوز 8 - ويندوز 7
النظام: 32 بت و 64 بت
تحميل برنامج winzip مجانا برابط مباشر من الموقع الرسمي أختر نظامك:
نظام 32 بت
نظام 64 بت

تعليقات

------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------