تحميل K-Lite 2021 افضل مشغل جميع صيغ الفيديو للكمبيوتر مجانا

تحميل برنامج مشغل جميع صيغ الفيديو للكمبيوتر مجانا 2021 مجانى - Download K-Lite Codec Pack Mega 15 free download

مشغل جميع صيغ الفيديو للكمبيوتر مجانا كونه حلاً موثوقًا به ومشهودًا به لتشغيل جميع أنواع ملفات الوسائط التي تم اختراعها حتى الآن. مقارنة ببرنامج آخر مشابه، فإن حزمة الترميز هذه تسبق أي إصدار فيديو بالتحديثات المستمرة ، ولديها أسهل إجراءات التثبيت وأكثرها تخصيصًا، فهي لا تحتوي على برامج ترميز متعارضة، وتوفر للمستخدمين المتقدمين إمكانية القيام بأنفسهم ترميزات.

كودك لتشغيل جميع صيغ الفيديو
k-lite codec pack full تحميل برنامج،تحميل برنامج كودك لويندوز XP

خصائص كودك لتشغيل جميع صيغ الفيديو لويندوز 7

تحتوي قائمة تنسيقات الوسائط المتعددة التي تسمح حزمة برامج الترميز بدعمها على أنواع الملفات غير المعروفة والأكثر شيوعًا: * .mp3 ، * .mpeg ، * .avi ، * .ts ، * .flv ، * .mp4 ، *. flac و * .mov و * .3gp وغيرها.

تتوفر حزمة برنامج ترميز الفيديو K Light Codec Pack للمستخدم النهائي بأربعة أشكال مختلفة. يحتوي كل واحد منهم على مجموعة مختلفة من برامج الترميز ويدعم تنسيقات الفيديو / الصوت المقابلة. لذلك ، يمكنك تنزيل مشغل الوسائط K-Lite على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بالشكل الذي يلبي فيه تمامًا متطلباتك المحددة:
  1. الأساسية (Basic) 
  2. اساسي (Standard)
  3. كامل (Full)
  4.  ميجا (Mega).
 
على سبيل المثال، تعتبر حزمة Klitecodekpack الأساسية هي الأكثر شيوعًا وكافية لـ 99٪ من المستخدمين. باستخدام كودك لتشغيل جميع صيغ الفيديو لويندوز 10 ، يمكنك مشاهدة جميع مقاطع فيديو الأفلام الحديثة والاستماع إلى المقطوعات الموسيقية الشعبية.
 

شرح إصدارات برنامج كي لايت لتشغيل الفيديو بجودة عالية

 
الحزمة Basic، بالإضافة إلى جميع برامج الترميز الموجودة في المجموعة الأساسية بشكل افتراضي، تحتوي أيضًا على برنامج إضافي. على سبيل المثال، مشغل ميديا ​​بلاير كلاسيك مدمج، تم تكييفه خصيصًا لـ K-Lite.

في المجموعة الكاملة
Full ، ستجد كل شيء كما هو الحال في Standard، ولكن يمكنك أيضًا تحرير تدفقات الصوت والفيديو باستخدام برنامج إضافي، بما في ذلك:
  • Haali Media Splitter 
  •  DC-Bass Source Mod
  • GraphStudioNext

أقوى مجموعة وأكملها هي (Mega) يحتوي على برامج ترميز مضمنة لم يتم تضمينها في الإصدارات السابقة (على سبيل المثال ، * .vfw و * .acm)، والكثير من البرامج الإضافية للعمل مع ملفات الوسائط المتعددة.
احدث كودك لتشغيل الفيديو
تحميل k-lite mega codec pack اخر اصدار


يقرر المستخدم الإصدار الذي يجب استخدامه وفقًا لمهامه. على أي حال ، يتم إدخال التحديثات الحالية على الفور في قاعدة بيانات البرامج، وفقًا للحزمة.


يجب أن تبدأ بملف التثبيت الكلاسيكي. تحتاج إلى تنزيل
احدث كودك لتشغيل الفيديو من برامج الترميز K-Lite Codec PackK-Lite - مجموعة بسيطة وضرورية لنظام التشغيل Windows، بالإضافة إلى الأدوات المساعدة المصممة للعمل مع ملفات الصوت والفيديو على نظام التشغيل الحديث، إذا قمت بحفظ مكوناتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يمكنك المتابعة تثبيته ، ولكن إذا لم يكن هناك ، فسيتوقف.

شرح برنامج K-Lite Codec Pack 2021 تشغيل جميع صيغ الفيديو

برنامج k-lite codec pack لتشغيل جميع صيغ الفيديو والصوت هو أدأة ممتازة التي يمكن أن تشغيل اي صيغة فيديو حيث يمكنك مشاهدة الفيديو والأفلام علي الكمبيوتر بدون عناء البحث عن كودك او برنامج معين لتشغيل صيغه ما فهي بحق حزمة قوية جدا في مجال تشغيل الفيديو باي صيغة تريدها .

برنامج تشغيل جميع صيغ الفيديو، كلمة روعة قليلة بحق هذا البرنامج اللي يشتغل لك تقريباً كل ما يخطر على بالك، برنامج قوى جدا لتشغيل جميع صيغ الفيديو ،فهو يغنيك عن برنامج الريل بلاير والوندوز ميديا بلاير ويشغل لك الملفات الصوتية والفديو اللي يعجز عن تشغليها معظم البرامج المعروفة أحصل على نسختك من البرنامج على جزيرة خيال.
 

الخصائص الرئيسية لجميع إصدارات k-lite codec pack 2021


 يجب أن يكون Basic مناسبًا للمبتدئين لأنه يحتوي على جميع الخيارات الأساسية لتمرير ملفات الصوت والفيديو، تتميز الإصدارات الأخرى من K-Lite بعدد كبير من أجهزة فك التشفير وتشغيل جميع الصيغ.
 
المشغل موضع اهتمام المحترفين والمستخدمين المتقدمين. أي إصدار لكي لايت هو الأفضل للاستخدام عندما تقرر تنزيل برامج الترميز K Lite Codec Pack ، في الواقع ، تقوم بتثبيت حل عالمي ، والذي يسمح لك في المستقبل بالتفاعل مع أي لاعب على الإطلاق دون أي مشاكل.
 
في هذه الحالة، سيتم دعم التنسيق الذي تحتاجه بالضبط. K Lite Codec Pack - تنزيل مجاني في هذه الحالة، إذا كنت تريد، على سبيل المثال، الحصول على أقصى قدر من الوظائف والاستفادة من حزمة K Lite Mega Codec Pack المثبتة، فعليك اختيار Media Player Classic.
 
ملحوظة! لم يتم تضمين هذا المشغل في مجموعة واحدة تسمى Basic. يرجع هذا الاختيار إلى حقيقة أن تحسين الحزمة المدروسة في هذه الحالة هو الحد الأقصى. علاوة على ذلك ، ستكون قادرًا على استخدام المشغل، والذي سيكون له مظهر معدل.
 
وتجدر الإشارة أيضًا إلى وجود نسختين من هذا المشغل: Home Cinema و Regular. على الرغم من أنها تستند إلى نفس النظام الأساسي، إلا أن هناك بعض الاختلافات، وهو أمر مهم أيضًا ملاحظته.
 
على سبيل المثال، إا كنت تفكر في إصدار Home Cinema، فإليك ما يلي:
  • القدرة على عرض الصور على عدة شاشات في وقت واحد
  •  دعم لعدد كبير من تنسيقات الترجمة.
  • حضور الترجمة
  • يمكنك استخدام برنامج بواجهة عربية
 
ملحوظة! إذا قمت بتنزيل برامج ترميز الفيديو، فإنها ستحل محل تلك التي تم تثبيتها مسبقًا في المشغل. علاوة على ذلك، ستكون فعاليتها أعلى، مما يجعل مثل هذا الإجراء مناسبًا. يعمل برنامج K Lite Codec Pack Full على تحسين جودة ما لديك بالفعل ويوسع أيضًا الاحتمالات.

تفاصيل تحميل برنامج k-lite codec pack لتشغيل جميع صيغ الفيديو والصوت 

رقم الإصدار :- K-Lite Codec Pack Version 15.9.0  

الحجم :- 48 ميجــا تقريبا 

الترخيص :- Free 

توافق البرنامج :- ِAll windows 

النواة: 32 بت و 64 بت 

لتنزيل أجدد مشغل جميع صيغ الفيديو للكمبيوتر مجانا 2021 برابط مباشر من الموقع الرسمي:

لمستخدمي ويندوز 10 - 8 - 7


لمستخدمي ويندوز اكس بي

0/أكتب تعليق/تعليقات

شاركنا بتعليقك الآن، نحن نسعد بكتابة تعليق علي المقال و نتشرف بآفكاركم الرائعة، بإنتظاركم :)



____________________________________________________________________