القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل فورمات فاكتورى 2020 مجاني برابط مباشر احدث إصدار Format Factory 5

هل رغبت فى تحويل فيديو معين الى صيغ أخرى او تنسيق آخر؟! هل وجدت صعوبه فى العثور على برنامج سلسل للقيام بهذه المهمه ؟

تحميل برنامج فورمات فاكتورى للكمبيوتر برابط مباشر 2020 احدث نسخة تدعم اللغة العربية - Format Factory free download 

برنامج فورمات فاكتوري أسرع محول فيديو وصور مجاني للكمبيوتر واللابتوب وخفيف الوزن علي النظام ويدعم اللغة العربية، حيث يمكنك الآن تحويل ملفات الفيديو الي جميع الصيغ التي تريدها فمثلا يمكنك تحويل الفيديو الي صيغ الموبايل بما في ذلك الايفون والايبود وسوني ومايكروسوفت ونوكيا وموتورلا وسامسونج.
تحميل برنامج format factory لويندوز xp, تنزيل Format Factory
يعد برنامج Format Factory هو التطبيق المتخصص والأسهل في الاستخدام في عمليات تحويل صيغ الملفات مرة واحدة من خلال جهاز الحاسب الآلي، حيث يعمل على تحويل المستندات ومقاطع الفيديو والصور، فيستطيع البرنامج التعامل مع مختلف الصيغ وتحويلها إلى ما تريد والتعامل مع هذه الصيغ بشكل جيد.

يتميز أيضا برنامج فورمات فاكتوري لنظام الويندوزFormat Factory بأنه ذلك الواجهة الأسهل التي يمكن أن يتم الاعتماد عليها من قبل المستخدم، حيث تدخل حيز التغيير بين الصيغ التي يحتاج لها أجهزة البي أس بي والآيفون، وله العديد من المميزات التي سنقوم بسردها واحدة تلو الأخرى الآن.

مميزات محول جميع صيغ الملفات باللغة العربية Format Factory: 

ويتميز تطبيق بأن له العديد من المميزات التي من أهمها ما يلي:


1- الواجهة البسيطة:
فعلى الرغم من وجود مختلف الاستخدامات التي يحتوي عليها التطبيق إلا أن الواجهة الخاصة به تتميز بالبساطة والسهولة في الاستخدام، ففي الجانب الأيمن منها ستجد لوحة قابلة للطي، وتتميز هذه اللوحة بأنها مقسمة إلى مختلف أنواع الملفات التي يمكنك الاختيار بينها مثل الفيديو والصور والصوت، وبمجرد أن يتم النقر على أي ملف منها سيتم عرض الإجراءات التي قد يتم تنفيذها من كل ملف.

2- المميزات الإضافية:
حيث يتميز تطبيق Format Factory بأنه يمكن من خلاله استخدام العديد من الوظائف الإضافية التي تتوقف على نوع الملف الذي يتم تحريره، كما يمكن استخدام هذا التطبيق في عميلات تسجيل مقاطع الفيديو والملفات الصوتية، بالإضافة إلى اقتصاص الفيديوهات بجودة عالية، كما يمكن أن يتم استخدامه من أجل الانضمام إلى الصوت أو خلطة، ويمكن أيضا من خلاله التعامل مع المستندات حتى يتم إنشاء الأرشيفات لها بسهولة.

3- يدعم مختلف التنسيقات للملفات:
كما يتميز أيضا تطبيق Format Factory بأنه يدعم مجموعة كبيرة جدا من تنسيقات الملفات، حيث يمكن من خلاله تحويل مقاطع الفيديو إلى MP4 وMKV و AVI و 3GP و FLV وغيرهم الكثير أيضا، بالإضافة إلى إمكانية تحويل الملفات الصوتية إلى MP3 و WMA و FLAC و AAC، كما يمكن أن يتم تحويل المستندات إلى تنسيقات أخرى حتى يتم الاعتماد عليها في الكتاب الإلكتروني بسهولة.

وبالتالي فنجد أنه هناك ضرورة كبيرة في تحميل تطبيق Format Factory، حيث يعد حل خفيف الوزن وقوي، ويمكن من خلاله أن يتم تلبية مختلف الاحتياجات التي يحتاج إليها الأفراد في تحويل الملفات، بالإضافة إلى ذلك فإنها الأداة الأسهل في تحويل الملفات المكتوبة وهي مشكلة يقع فيها في الكثير من الطلاب في الوقت الحالي.

محول صيغ فيديو وصوت,مجاني,سريع,الجديد,عربى
معلومات تقنية:
  • · اسم البرنامج: Format Factory for Windows
  • · المتطلبات: يمكن أن يتم تشغيله على مختلف أنواع الويندوز مثل: (Windows 10, Windows XP, Windows 2003, Windows 8.1, Windows NT, Windows 8, Windows Vista, Windows 7).
  • · اللغة الأساسية: اللغة الإنجليزية
  • · اللغات المدعومة: الألمانية، التركي، البرتغالية، الإسبانية، السويدية، الصينية، الكورية، اليابانية، الإيطالية، الهندية، العربية، الروسية، الهولندية، الجاليكية، الفنلندية، التشيكية، الكاتالونية، الباكسية، الدنماركية

وبالتالي فأخيرا علينا أن نؤكد أن برنامج Format Factory هو واحد من أهم البرامج التي تساهم في توفير أكثر من أداة للتغيير، ويمكن من خلاله نسخ سيديهات الأوديو، كما يمكن من خلاله اقتصاص الفيديوهات وتصليح ملفات الأوديو والفيديو، بالإضافة إلى إنجاز أقراص الصور المختلفة، ويمكن أن يتم تحميله على جهاز الحاسب الآلي أو الهاتف المحمول، فما عليكم سوى تجربته الآن، ويجب أن تتذكر أن البرنامج مجاني بشكل كامل، فلم تحتاج سوى الاتصال بالإنترنت حتى تستطيع استخدام البرنامج بسهولة.

بالإضافة الي تحويل ملفات الصوت الي صيغ MP3 مثلا والكثير من الميزات توجد في هذا البرنامج الرائع، أحصل الآن علي برنامج فورمات فاكتوري الجديد 2020 بأحدث إصدار للكمبيوتر واللابتوب وللنظامين 32 بت و 64 بت.

ملاحظة متوفر برنامج جديد ورائع لتعديل الصور باللغة العربية لعمل صور أحترافية بسهولة:
برنامج لتصميم الصور والتعديل عليها عربي


شرح برنامج Format Factory للكمبيوتر واللابتوب

برنامج Format Factory عربي متوافق مع جميع أنظمة الويندوز بما في ذلك ويندوز اكس بي و ويندوز 7 ويندوز 8 ويندوز 10 الجديد، فورمات فاكتوري هو مصنع الصيغ لتحويل صيغ الفيديو والصوت والصورة الي اي صيغة تريدها فبرنامج فورمات فاكتوري يدعم الكثير من الصيغ وقادر علي تحويل ملفات الفيديو والصوت والصور الي جميع الصيغ مثل MP3, AVI, 3GP, MKV, MOV, MMF, AMR, M4A, MP2, ICO, TIF, PCX, TGA والكثير من الصيغ .


واجهة برنامج فورمات فاكتوري مجاني لتحويل الصيغ بأحدث إصدار 2020 للكمبيوتر جميلة ومنظمة تنظيم جيد ويمكنك معالجة العديد من تنسيقات الملفات والتعامل معها بسهولة من واجهة البرنامج .

حسنا لاتقلق، اليك الحل وهو برنامج فورمات فاكتورى، فأحيانا نحتاج الى تحويل صيغه الصوت او الفيديو او اى ملف يخطر فى بالك الى صيغ أخرى وليكن مثلا تحويل فيديو الى صيغه تعمل على الهواتف المحموله .
 

ماذا يفعل برنامج فورمات فاكتوري محول الصيغ المجاني

  • يدعم تحويل جميع صيغ الفيديو والصوت وأمتدادات الصور
  • إصلاح ملفات الفيديو وملفات الصوت التالفة
  • تقليل حجم الفيديو مع الحفاظ علي الجودة بعد التحويل
  • يدعم 48 لغة من بينها العربية فبرنامج فورمات فاكتوري يعتبر أفضل محول صيغ عربي مجاني
  • تحويل صيغ الصور بسهولة

فبرنامج برنامج format factory 5 من أفضل برنامج تحويل الصوتيات والفيديوهات بسهولة والمميز ان البرنامج مجانى للأبد ويدعم اللغة العربيه .

برنامج فورمات فاكتورى 2020 ذو جذابة و منظمة تنظيما جيدا بحيث يستطيع المبتدئ التعامل معاها بكل سهولة ، FormatFactory قادر على تحويل ملفات الفيديو والصوت و الصور في جميع أنواع الأشكال مثل MP3، AVI ، 3GP، MKV ، MOV، MMF ، AMR ، M4A ، MP2، ICO ، TIF، PCX ، TGA وغيرها.

ميزات برنامج محول الصيغ فورمات فاكتوري سريع ومجاني

  • يدعم برنامج فورمات فاكتوري تحويل اي ملف صوت او فيديو الي mp3 حيث برنامج مصنع الصيغ المجاني يقوم بتحويل الفيديو الي @MP3/WMA/AMR/OGG/AAC/WAV@
  • يدعم البرنامج تحويل صيغ الصور لأي أمتداد من الصيغ التي يدعمها يقوم بالتحويل اليها " JPG/BMP/PNG/TIF/ICO/GIF/TGA "
  • تحويل اي ملف فيديو الي الصيغ التالية " MP4/3GP/MPG/AVI/WMV/FLV/SWF
  • تحويل صيغ الصور دفعة واحدة الي JPG أو PNG أو ICO أو BMP أو GIF أو TIF أو PCX أو TGA.
  • محول الصيغ المجانى Format Factory قارد على معالجة العديد من التنسيقات وصيغ ملفات بسهولة ، أحصل على أفضل برنامج محول الصيغ مجانى فورمات فكتورى 2020 بأحدث نسخة وبرابط مباشر

معلومات تحميل برنامج الفورمات فاكتوري لتحويل الصيغ مجانا للكمبيوتر أحدث نسخة

إصدار البرنامج : Format Factory for Windows 5.2.1.0
الحجم : 96 ميجـا
ترخيص البرنامج : مجـانى - Free
توافـــق البرنامج : All windows
تحميل Format Factory برابط مباشر اضغط هنا

تعليقات

------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------