القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل اوبرا اسرع متصفح انترنت مجانا Download Opera 2020

تحميل متصفح اوبرا للكمبيوتر 2020 كامل برابط مباشر مجانا لنظام الويندوز 32 بت و 64 بت - Opera free download


Opera هو أحد أهم متصفحات الويب الشهيرة والذي يستخدمه ملايين المستخدمين حول العالم، فهو يتمتع بشعبية كبيرة الآن كونه آمن وسريع وغني بالمميزات الرائعة، التي تضعه في مصاف المتصفحات الخاصة بالإنترنت الأخرى.

شرح برنامج Opera:

برنامج اوبرا من اسرع برامج تصفح الويب فهو واحد من أفضل متصفحات الانترنت الرائعة والمزودة بقنية في بي ان ومانع الاعلانات وتوفير البطارية والاتصال الهاتفي والكثير من المزايا في متصفح اوبرا السريع والمجاني يأتيكم بأحدث إصدار 2018 ومتوافق مع نظام التشغيل ويندوز وللنظامين 32 بت و 64 بت.

أحدث متصفح من اوبرا
متصفح Opera هو عبارة عن متصفح ويب مجاني وسريع وبسيط في تصفح الانترنت يمتلك المزايا والقدرات التي تجعله متصفح سريع للغاية ومدعوم بميزات متقدمة تتضمن حاجز الاعلانات وهذه الميزة تزيد من سرعة التصفح والتحكم في شبكة الاتصال والتنزيلات وخيارات حذف البيانات الخاصة .

يعتبر متصفح Opera أحد أهم متصفحات الويب ومنافس قوي لها جميعا، فهو يحتوي على واجهة مستخدم رائعة تمنحك مظهرًا عصريًا وبسيطًا، هذا بالإضافة إلى مجموعة من الأدوات التي من شأنها جعل المتصفح أكثر متعة.

يتضمن المتصفح الكثير من الأدوات الهامة والرائعة مثل الاتصال السريع بالإنترنت، كما يضم المفضلة ووضع Opera Turbo، الذي تستطيع من خلال الضغط على الصفحات لتمنحك تصفحًا أسرع حتى وأن كان لديك اتصال سيئ بشبكة الإنترنت.

يحتوي متصفح Opera على كل ما تحتاجه من متصفح ويب وذلك من خلال واجهة مستخدم رائعة، وبمجرد فتح المتصفح يقوم بتقديم صفحة اكتشاف رائعة تجلب لك العديد نت العناصر الخاصة بالمحتوى الجديدًا وبشكل مباشر.

يمكنك من خلال متصفح Opera أن تكتشف كافة الأخبار المحلية والعامية فهو يعرض عليك جميع الأخبار التي تريدها حسب الموضوعات التي تفضلها والبلد واللغة.

كما يتوفر على المتصفح العديد من صفحات الطلب السريع والإشارات المرجعية عند الإطلاق، مما يساعدك في الوصول السهل إلى المواقع التي تستخدمها كثيرًا أم الوصل للمواقع التي قمت بأضفتها إلى قائمتك المفضلة.

مميزات متصفح اوبرا للكمبيوتر ويندوز 10


يحتوي المتصفح على العديد من المميزات الرئيسية ومنها ما يلي: 


واجهة أنيقة: يمتاز متصفح Opera بأنه يتضمن واجهة مستخدم أنيقة للغاية، مما يجعله من المتصفحات الهامة التي يستخدمه ملايين من المستخدمين.

بحث متكامل: يوفر متصفح Opera وظيفة بحث متكاملة، وهو ما يجعله معروفا ومتميزا بجانب المتصفحات الأخرى، حيث يستخدم Opera شريطًا واحدًا لكل من البحث والتصفح، بدلاً من وجود حقلي لإدخال النص في أعلى الشاشة.

مدير التنزيل: يتضمن متصفح Opera بداخله ميزة هامة وهي مدير التنزيل، كما يتضمن وضع تصفح خاص، الذي من شأنه أن يتيح لك التنقل بين الصفحات والمواقع المختلفة دون ترك أي أثر.

تخصيص متصفحك: يتيح لك متصفح Opera ميزة رائعة يمكنك من خلالها تخصيص متصفحك لما هو مناسب لك وترغب فيه، وذلك من خلال تثبيت مجموعة رائعة من الإضافات، التي من خلالها يمكنك تخصيص متصفحك، لا تنخدع من أن الكتالوج الخاص بالمتصفح أصغر بكثير من البدائل الأخرى للمتصفحات الأكثر شيوعًا، فسوف تجد العديد من إصدارات Adblock Plus و Feedly و Pinterest على المتصفح.

تحديث مستمر: يخضع متصفح Opera للتحديثات المستمرة، مما يجعله متصفح رائع للويب الحديث، وذلك من حيث عدد المستخدمين، قد يكون أقل من Google Chrome وMozilla Firefox و Internet Explorer من حيث عدد المستخدمين، إلا أنه يتم تحديثه فبصفة منتظمة بأحدث التقنيات التي جعلته منافسًا قويًا في حروب المتصفحات التي توجد الآن على الساحة ويستخدمها كافة مستخدمي الإنترنت حول العالم.

تصميم ممتاز: يتمتع متصفح Opera بشكل عام وبشهادة كافة مستخدمي الإنترنت بتصميم ممتاز بالإضافة إلى الأداء العالي، ليس هذا فقط بل يتكتع التصميم الخاص بالمتصفح بأنه بسيط وعملي للغاية.

لا تقل اختصارات لوحة المفاتيح الخاصة بمتصفح أوبرا المنافسين الآخرين أو المتصفحات الأخرى، بل تستطيع أن تلاحظ بسهولة أن هناك مجموعة متعددة من الخيارات المتاحة، هذا بجانب تمتعه بواجهة الاتصال السريع سهلة الاستخدام والمميزة.

يمكنك أيضًا تخصيص بعض السمات الخاصة بك على متصفح Opera مما تجعل من تجربة التصفح أكثر شخصية بالمقارنة بالمتصفحات الأخرى، لذا إذا كنت تفكر في تجربة شيء مختلف أو متصفح مختلف عن متصفحك المعتاد وتشعر بالملل منه، فنحن ننصحك بأن يكون Opera هو اختيارك القادم، وإذا كنت تستخدم جهاز Android، ننصحك أيضًا بتجربة Opera Mini.

تحميل متصفح اوبرا للكمبيوتر اخر اصدار، ماهو معني بيتا: أحصل علي المميزات والأضافات الجديدة التي سوف توجد في أحدث إصدار لمتصفح قبل الجميع وتجربتها:
Opera beta. يفصل بين Opera beta والإصدار النهائي خطوة واحدة، لكن لا يزال العمل عليها قائم عادةً ما يستغرق الإصدار التجريبي عدة أسابيع للنقل علي الإصدار النهائي.

Opera Beta متصفح جديد بتصميم أنيق يأتيكم بمجموعة من الميزات الجديدة التى من شأنها أن تجعل التصفح أكثر سرعة وآمان، فبعد تثبيتك لهذا المتصفح على حاسوبك ستلاحظ فرق بين هذا المتصفح والمتصفحات الآخرى فواجهة البرنامج أصبحت أكثر دقة وسلاسة وجمعت بين الطراز الحديث مع الميزات الجديدة والوقية، الآن مع متصفح Opera Beta 2020 تسطيع الوصول الى المواقع فى وقت أسرع عكس اى وقت مضى.

Opera 2020 أسرع وأسهل من النسخ القديمة أحصل عليه الآن واستكشف الانترنت بنفس جديد ، فمتصفح أوبرا نكست هو شبيه فى طريقة عمل برنامج فيرفوكس نايتلى، و متصفح اوبرا يعد من أسرع متصفحات العالم جربه الآن.

معلومات تحميل متصفح Opera 2020 أحدث إصدار برابط مباشر وسريع

رقم الإصدار: Opera 68.0.3618.165
الترخيص: مجاني
الحجم: 44 ميجا تقريبا
التوافق: جميع أنظمة تشغيل الويندوز
لتحميل متصفح اوبرا اخر اصدار برابط سريع مباشر : النسخة النهائية

تعليقات

7 تعليقات
إرسال تعليق
  1. البرامج رائعة ومتعوب عليه شكرا جزيلا لجهودكم

    ردحذف
  2. نحتاج برنامج داونلود مانجر متوافق مع متصفح موزيلا_وعلى العموم شكرا لكم لقد اسعدتمونا ببرامجكم القيمه دون عناء

    ردحذف
  3. غير معرف08:51

    thankyou very much

    ردحذف
  4. البرنامج ممتاز

    ردحذف
  5. غير معرف22:57

    روعة

    ردحذف
  6. غير معرف20:09

    برنامج شباب بزااااااااااااااف
    تحيا ليكم من الجزائر

    ردحذف
  7. اهلا بكم في موقع جزيرة خيال لتحميل برامج التصفح 2017

    ردحذف

إرسال تعليق

شاركنا بتعليقك الآن، نحن نسعد بكتابة تعليق علي المقال و نتشرف بآفكاركم الرائعة، بإنتظاركم :)

------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

هل تريد أن يصلك احدث مقالات الموقع علي البريد الإلكتروني، قم بكتابة إيميلك الآن في الخانة التالية:

يعد إدخال الايميل الخاص بكم، قم بتفعيله بالضغط علي رسالة التفعيل التي ستصلك عالايميل وأستمتع بالجديد