القائمة الرئيسية

الصفحات

اخف برنامج تصوير الشاشه فيديو 2020 فاست ستون كابتشر FastStone لتصوير الشاشة

تحميل أخف برنامج لتصوير الشاشة صور وفيديو 2018 للكمبيوتر - Download FastStone Capture 2018

يأتي برنامج تسجيل الشاشة فيديو مع مجموعة من أنواع الالتقاط، على سبيل المثال: يمكنه الحصول على الشاشة الكاملة، والإطار النشط حاليًا، ومنطقة مستطيلة من الشاشة، ومناطق مرفوعة أو ثابتة الحجم، وحتى نافذة تمرير، مثالية للحصول على صورة صفحة ويب طويلة.
برنامج تسجيل الشاشة فيديو للكمبيوتر
وإذا لم تكن الصورة كافية، فيمكن لـ FastStone Capture أيضًا تسجيل النشاط على الشاشة، مع استكمال الصوت وحفظه كملف فيديو أو GIF متحرك، فيعد فاست ستون من افضل برامج تصوير الشاشة فيديو للكمبيوتر خفيف 2020 يمكنك الحصول عليه بالرابط المباشر الموجود بالإسفل علي موقع جزيرة خيال.

بشكل افتراضي بعد اخد لقطة من الشاشة، سيتم إرسال صورك إلى محرر FastStone وهنا يمكنك اقتصاص صورة أو تدويرها أو تغيير حجمها، وقصها، وتعديل السطوع أو الألوان  وإضافة خطوط وأشكال وإبرازات وعلامات مائية والكثير من المزايا في برنامج
تصوير الشاشة فيديو للكمبيوتر.
 
هناك مجموعات من الإضافات في كل مكان تنظر إليه في واجهة البرنامج: منتقي الألوان، ومكبر الشاشة، ومسطرة الشاشة، ودعم شاشات متعددة، وأكثر من ذلك. ومع ذلك، لا يزال البرنامج مضغوطًا بشكل مذهل، ويستهلك أقل من 500 كيلو بايت عند التشغيل في الخلفية ، وأكثر من ذلك بقليل حتى عندما يكون نشطًا.

يحفظ FastStone Capture الصور بتنسيقات BMP و GIF و JPEG و PCX و PNG و TGA و TIFF و PDF. مسجل شاشة مدمج يحفظ مقاطع الفيديو بتنسيق WMV (فيديو وسائط Windows). يتيح لك FastStone Capture انتزاع ما تريد، من الإطارات النشطة إلى جزء معين من المستخدم من الشاشة، أو إنشاء تسجيل شاشة. استمتع!

برنامج فاست ستون للكتابة على الصور وتصوير الشاشة 2020 برابط مباشر مجانا فاست إستون كابتشر برنامج مفيد وقوي ومرن فهو يقوم بألتقاط الصور من سطح المكتب وفهو يسيطر علي الشاشة بالكامل ويسمح لك بألتقاط اي شئ من الكمبيوتر بسهولة بالصور بما في ذلك النوافذ وأو مناطق محددة من الكمبيوتر أو التقاطة صورة كاملة للشاشة مع أخف وأسهل برنامج لإلتقاط الصور من الكمبيوتر FastStone Capture مجاني لسطح المكتب .


مزايا تنزيل برنامج تصوير الشاشة فيديو

  • لوحة التقاط عائمة علي الشاشة يمكنك سحبها في أي مكان وتصغيرها أن شئت للألتقاط الصور
  • لا يستهلك موارد الكمبيوتر بكثرة فهو برنامج خفيف علي الكمبيوتر
  • مفاتيح أختصار قوية لتفعيل قدرات التقاط البرنامج في أي وقت وفي أي مكان
  • أدوات فعالة لإلتقاط النوافذ - شاشة كاملة - جزء معين من الشاشة
  • كتابة نص علي الصور وإضافة علامة مائية علي الصور
  • التقاط صفحات الويب من المتصفحات مثل فايرفوكس - اوبرا - وغيرها من المتصفحات المعروفة
  • تحرير الصور مثل " تغيير حجم - السطوع - التباين " وغيرها من الكثير من الأدوات
  • حفظ الصور بالصيغ التالية " BMP, JPEG, JPEG2000, PNG, GIF, TIFF, TGA, PDF "
برنامج FastStone Capture 2020 رائع يساعدك علي التقاط الصور من الكمبيوتر وتسجيل الشاشة وكذلك عرض وتحرير الصور وتطبيق التأثيرات مثل التدوير أو تغيير الحجم أو أضافة العلامة المائية علي الصور

البرنامج الخفيف والمميز فى تصوير الشاشة برنامج فاست ستون كابتشر الاصدار الاخير، فهو يعد افضل برنامج متخصص في تصوير الشاشة مثل التقاط صور من شاشة الكمبيوتر لنافذة معينة او للشاشة كاملة او التقاط صورة لصفحة انترنت كاملة حتى وان كانت اطول من مساحة الشاشة فان هذا البرنامج يلتقط لها صورة كاملة

كذلك يمكنك تسجيل فيديو من الشاشة لتسجيل شورحات الدروس, FastStone Capture يوفر لك هذا البرنامج خيارات حفظ الصور بصيغ BMP, GIF, JPEG, PCX, PNG, TGA, TIFF و PDF بجودة عالية الدقة.

تفاصيل تحميل برنامج تصوير سطح المكتب فيديو وصوت hd للكمبيوتر واللابتوب

رقم الإصدار: FastStone Capture 9.3
الحجم: 4 ميجا تقريبا
الترخيص: مجاني
التوافق: ويندوز xp - ويندوز 7 - ويندوز 8 - ويندوز
النواة: 32 بت و 64 بت

لتنزيل برنامج فاست ستون كابتشر برابط مباشر من الموقع الرسمي:

FastStone Capture Download
اذا اردت نسخة لا تحتاج لتنصيب تعمل بدون تثبيت "نسخة محمولة "
اضغط هنا

تعليقات

__________________________________________________________________________
جميع محتويات الموقع لا تنتهك حقوق الملكية، و روابط تنزيل البرامج هي روابط مباشرة من الموقع الرسمي للبرنامج بالإضافة انها نسخ مجانية - تجريبية، في حالة ان البرنامج غير محمي او الابلاغ عن هذا البرنامج، يرجي المراسلة علي الرابط التالي، الآتصال بنا

هل تريد أن يصلك احدث مقالات الموقع علي البريد الإلكتروني، قم بكتابة إيميلك الآن في الخانة التالية:

يعد إدخال الايميل الخاص بكم، قم بتفعيله وأستمتع بالجديد

Download New Chedot Browser