القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل افضل برنامج تسريع الجهاز Advanced SystemCare 2021 مجانا

تحميل أحدث برنامج تسريع جهاز الكمبيوتر 2021 مجاني برابط مباشر - Advanced SystemCare 13 Free Download


علي الرغم من تحديث Windows لأحدث بنية الآن انه بعد مرور الوقت يبدأ في التباطؤ بعد الاستخدام المستمر ويحدث هذا بشكل رئيسي بسبب ملفات النظام الغير هامة وتالفة والملفات المؤقتة الغير مستخدمة وغيرها من نفايات النظا التي تسد التخرين وتحتاج الي تنظيف لكي يتم إزالة تلك الملفات وتسريع النظام ومعنا اليوم برنامج ادفانس سيتسم كير وأفضل تشبيه لاستخدام برنامج مثل Advanced SystemCare 13 هو الصيانة المنتظمة لسيارتك .

افضل برنامج لتسريع الكمبيوتر 2020, ويندوز 10 , ويندوز 7 , مجاني, تسريع جهاز الكمبيوتر

نظرًا لتطور التقنية والبرامج المتوافقة بشكل متزايد كل يوم، فستكون هناك دائمًا حاجة للصيانة، من جانب المستخدم فسواء أحببنا ذلك أم لا، فإن كمية الملفات المتبقية والملفات المؤقتة أو إدخالات التسجيل الفاسدة أو البرامج غير المرغوب فيها ستتزامن على الأرجح مع انخفاض أداء الكمبيوتر.

يجمع Advanced SystemCare Free مجموعة شاملة من الأدوات التي من شأنها تعزيز أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون الحاجة إلى موقف خبير وبالنسبة لأولئك الذين يحتاجون إلى ميزات إضافية، يحتوي "صندوق الأدوات" على المزيد من الخيارات ، والتي تمتد عبر مجموعة واسعة من العمليات. على سبيل المثال، يمكن للمرء التحقق من صحة القرص الصلب أو إلغاء تنشيط التطبيقات بشكل انتقائي أو إصلاح الاختصارات الفاسدة أو إلغاء تجزئة السجل.

برنامج تسريع الجهاز سهل الاستخدام لتنظيف نظامك وتحسينه وتسريعه وحمايته، وكذلك تأمين خصوصيتك عبر الإنترنت، بنقرة واحدة، يسهل عليك تنظيف الملفات غير المرغوب فيها ، وبقايا الملفات، وإدخالات التسجيل الزائدة، والاختصارات غير الصالحة ، واكتشاف آثار الخصوصية ، وإزالة تهديدات برامج التجسس ، وتسريع سرعة الإنترنت ، وإدارة عناصر بدء التشغيل ، وإصلاح ضعف النظام و الثغرات الأمنية.

أصدرت IObit مؤخرًا الإصدار 13 من Advanced System Care. وتشمل التغييرات البارزة فإبمكانك الان إزالة الملفات غير المرغوب فيها بنسبة 9٪ وتحسين عمليات بدء التشغيل بنسبة 30٪ للحصول على نظام تشغيل أسرع.

لتحسين حماية الخصوصية، يعمل Advanced SystemCare 13على تحسين FaceID ، ومرشد الصفحة الرئيسية، وحماية التصفح وإزالة الإعلانات. يقوم FaceID تلقائيًا بالتقاط المتسللين الذين يقومون بالوصول السري إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو يحاولون سرقة معلوماتك الشخصية وملفاتك المهمة.


هل مملت ان جهازك بطئ ؟ هل تعانئ من ثقل فى تصفح الانترنت؟ هل تود حماية جهازك وخصوصيتك؟ هل لديك اى مشاكل مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك / لاب توبك؟

إليكم الحل مع برنامج Advanced SystemCare Free احدث إصدار 2021، يوجد الكثير في البرنامج من الادوات المميزة لتخدم النظام الخاص بحاسوبك وتساعدك على التخلص من الرواسب والملفات الغير مرغوبة كا الكوكيز او ( TEMP ) وتوفير المساحة فى القرص الصلب وايضا معالجة مشاكل القرص الصلب والريجيسترى والكثير والكثير .. اذا كنت تبحث عن برنامج لاصلاح اخطاء النظام فهو كذالك البرنامج .


تفاصيل تنزيل برنامج تخفيف الجهاز 2021 مجانا

رقم الإصدار: Advanced SystemCare Free 13.0.2.170
الترخيص: مجاني
التوافق: ويندوز اكس بي - ويندوز 10 - ويندوز 8 - ويندوز 7
الحجم: 49 ميجا تقريبا
لتحميل البرنامج برابط مباشر من الموقع الرسمي:
Advanced SystemCare Free Download

تعليقات

4 تعليقات
إرسال تعليق
  1. غير معرف14:55

    جزاك الله كل خير شكراا

    ردحذف
  2. غير معرف15:12

    الف شكر

    ردحذف
  3. كل الاحترام و التقدير مع دوام التوفيق

    ردحذف
  4. بارك الله فيك اختياراتك مفيدة وصفحتك اللتمس فيها الصدق

    ردحذف

إرسال تعليق

شاركنا بتعليقك الآن، نحن نسعد بكتابة تعليق علي المقال و نتشرف بآفكاركم الرائعة، بإنتظاركم :)

------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

هل تريد أن يصلك احدث مقالات الموقع علي البريد الإلكتروني، قم بكتابة إيميلك الآن في الخانة التالية:

يعد إدخال الايميل الخاص بكم، قم بتفعيله بالضغط علي رسالة التفعيل التي ستصلك عالايميل وأستمتع بالجديد