القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج تسريع الجهاز وتنظيفه SlimCleaner 2021 مجانا للكمبيوتر

تحميل برنامج تنظيف الجهاز من الملفات غير المهمه للكمبيوتر 2021 مجانا - SlimCleaner free download

SlimCleaner هي برنامج يمكنك استخدامه  لزيادة مستوى أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق التخلص من البيانات غير المهمة مع واجهة بسيطة وبديهية جدا وهناك الكثير من الخيارات التي يمكنك استكشافها.

لذلك، يمكن للبرنامج تنظيف نظامك (مثل ملفات السجل وملفات تفريغ الذاكرة و سلة المحذوفات) ومحفوظات Windows (مثل تغذية ذاكرة التخزين المؤقت وأمر تشغيل وذاكرة التخزين المؤقت المصغرة) وأدوات مساعدة Windows (مثل سطح المكتب  وقائمة ملفات WordPad الحديثة).

افضل برنامج تنظيف الكمبيوتر 2021


برنامج رائع لتحسين وتعزيز مستوي أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق التخلص من الملفات والبيانات الغير مرغوب فيها بالكمبيوتر والتي تؤثر علي الكمبيوتر وتسبب بطئ وأخطاء بالهارد ديسك والويندوز.

تنزيل برنامج تسريع الجهاز وتنظيفه SlimCleaner مجاني لتنظيف وحذف مخلفات البرامج والملفات الزائدة من الويندوز مثل ويندوز 8 و ويندوز 10 و ويندوز 7 و ويندوز اكس بي ومسح الملفات التي تبطئ الجهاز والكمبيوتر واللابتوب ويمكن للبرنامج تنظيف النظام مثل ملفات السجل وملفات تفريغ الذاكرة وسلة المحذوفات وأيضا تنظيف الويندوز مثل ذاكرة التخزين المؤقت اي تنظيف الرامات وأوامر التشغيل.


وعلاوة على ذلك، يمكنك إدارة البرامج والخدمات التي تعمل تلقائيا عند بدء تشغيل ويندوز، وإلغاء التطبيقات ومنعها مثلا من بدء التشغيل مع بداية تشغيل الويندوز، وتغيير الصفحة الرئيسية لمتصفحات الويب وتوليد ملف سجل على بدء التشغيل، شريط الأدوات،
برنامج تنظيف الكمبيوتر وتسريع اداء النظام والبرامج وحذف مخلفات وبقايا البرنامج من جهازك

برنامج SlimCleaner احد البرامج المجانية التي تساعدك على تصفيه جهازك من مخلفات البرامج المحذوفة بشكل نهائي من جهازك وجعل الكمبيوتر اسرع وانظف واكثر اداءاً

يحتوي علي منظف ذو محرك سريع وقوي في الصناعة لتحليل وتنظيف الملفات غير الضرورية التي تبطئ جهاز الكمبيوتر، محرك التنظيف الجديد للتطبيق سريع وقوي، حيث يحلل أجهزة الكمبيوتر بالكامل في أقل من ثانية واحدة.

استمتع الان بجهاز خالي من المشاكل والاخطاء والبقايا الغير مرغوب فيها احصل على نسختك الان من برنامج SlimCleaner على جزيرة خيال.. حمله الان.
 

الميزات الرئيسية لـ افضل برنامج تسريع الكمبيوتر SlimCleaner


  • تنظيف النظام. نظام سريع وموثوق به لتحليل وتنظيف الملفات غير الضرورية التي تبطئ جهاز الكمبيوتر الخاص بك. محرك التنظيف SlimCleaner الجديد سريع وقوي ، مما يتيح لك تحليل جهاز الكمبيوتر بالكامل في بضع ثوانٍ فقط.
  • تحسين النظام. أول نظام تحسين قائم على السحابة. والتي تتيح للمستخدمين إدارة كائنات بدء تشغيل Windows والخدمات النشطة التي تؤثر على أداء الكمبيوتر باستخدام بيانات مجتمع المستخدم.
  • إزالة البرامج. أداة إلغاء التثبيت الأولى مع الوصول إلى بيانات مجتمع SlimWare ، بما في ذلك التقييمات والمراجعات وتعليقات المستخدم. يستخدم SlimCleaner المعلومات السحابية في الوقت الفعلي للمقارنة ببيانات المجتمع والتوصية بالتطبيقات التي يجب الاحتفاظ بها أو إزالتها.

معلومات تحميل برنامج تنظيف الجهاز وتسريعه 2021 للكمبيوتر

رقم الإصدار: SlimCleaner 4.1.0.0 

الترخيص: غير مجاني - Trial 

الحجم: 1 ميجا تقريبا 

التوافق: ويندوز xp - ويندوز 7 - ويندوز 8 - ويندوز 10 

لتحميل برنامج تسريع الجهاز وتنظيفه 2021 للكمبيوتر برابط مباشر من الموقع الرسمي:

تعليقات

------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------