القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل ويندوز ميديا بلاير متوافق مع ويندوز 10 احدث اصدار برابط مباشر

تحميل ويندوز ميديا بلاير متوافق مع ويندوز 7 32 بت  و 64 بت مجانا احدث اصدار برابط مباشر - Download Windows Media Player 12


Windows Media Player هو مشغل وسائط شهير بواجهة سهلة الاستخدام والعديد من الميزات المفيدة، فكل مستخدم Windows على دراية بهذا البرنامج، حيث يتم تثبيته افتراضيًا، يتمتع المشغل بواجهة جميلة وممتعة، وبفضل مجموعة متنوعة من الأشكال، يمكنك اختيار أي تصميم مناسب في الوقت نفسه، تكون أدوات التحكم الرئيسية دائمًا في متناول اليد، يمكنك الآن الحصول علي تحميل ويندوز ميديا بلاير متوافق مع ويندوز 7 32 بت مجانا بالرابط المباشر الموجود أسفل موقعنا علي جزيرة خيال.

تحميل برنامج windows media player ويندوز 7
 

من الجدير بالذكر، أن برنامج ويندوز ميديا بلاير المتوفر معنا في هذا المقال، متوافق مع جميع أنظمة تشغيل الويندوز فمثلا يعمل بشكل سليم بدون مشاكل علي ويندوز 7 وأيضا ويندوز 8 و 10 ولنظام 32 بت و 64 بت، يمكنك تجربته الآن واستخدامه من خلال تنزيل أحدث نسخة برابط مباشر مجانا اسفل الصفحة.

بعد تثبيت ويندوز ميديا بلاير، سيقوم البرنامج تلقائيًا بفحص القرص الصلب بحثًا عن ملفات الصوت والفيديو وإنشاء قوائم التشغيل، يمكنك أيضًا إنشاء قوائم التشغيل يدويًا. يعد Windows Media Player سهل العمل مع مجموعة متنوعة من الأجهزة الخارجية مثل الكاميرات الرقمية والمشغلات والهواتف الذكية - هذه وغيرها من الأجهزة يتعرف البرنامج بسرعة ويقوم على الفور بإنشاء قوائم تشغيل من محتوياتها. من الملائم تشغيل محتوى الوسائط المتعددة باستخدام البرنامج في شبكة محلية.

تشمل الميزات المفيدة الأخرى مثل المعادلً بعشرة نطاقات مع العديد من الإعدادات المسبقة الجاهزة وراديو الإنترنت مع سهولة البحث و يوجد عدد كبير من التأثيرات المرئية في Windows Media Player والتي يتم تخصيصها بناءً على تفضيلات المستخدم، بالإضافة إلى وظيفة عرض الصور ذات التحولات المختلفة.

فوائد Windows Media Player for Windows 7 32 bit تنزيل مباشر:

  • واجهة مريحة وأدوات إضافية
  • يقرأ كل الصيغ المعروفة
  • العديد من الإعدادات الجيدة
  • جودة صوت عالية

إذا كنت ترغب في استخدام مشغل وسائط فيديو سهل ومجاني، فحاول تنزيل Windows Media Player غالبًا ما يكون البرنامج مثبتًا بالفعل على جهاز كمبيوتر شخصي، لأنه مشغل داخلي. لكن تظهر المواقف عندما يتعذر العثور على هذا المشغل المألوف: يمكن عندئذٍ تنزيل برنامج ويندوز ميديا بلاير.

يعد Windows Media Player لنظام التشغيل Windows مساعدًا لا غنى عنه عندما يتعلق الأمر بالعمل مع الموسيقى والأقراص، كل مستخدم قادر على تنزيل Windows Media Player، ولا يوجد شيء صعب في ذلك. الشيء الرئيسي هو أن هناك ذاكرة كافية على الكمبيوتر: احذف المستندات غير الضرورية لتحرير المساحة اللازمة، غالبًا ما يختار المستخدمون المتقدمون برامج أكثر قوة وبرودة ، لكن هذا يكفي لحل المشكلات القياسية.

ميزات تحميل windows media player 12 الإصدار الأخير:

  1. يسمح لك بتشغيل الملفات الصوتية دون تدخل طرف ثالث
  2. يجعل من الممكن استخدام واجهة مريحة وبديهية
  3. هناك الوظائف الضرورية: نسخ ملف إلى قرص، من القرص، التزامن مع الجهاز، نقل وحذف.
  4. يسمح لك وضع "Library" بالعمل مع المقطوعات الموسيقية عن طريق فرز وحذف وإضافة تركيبات جديدة.

 

المشغل قادر على العمل مع الأجهزة الخارجية وبذكاء. إذا قمت بالاتصال بجهاز الكمبيوتر الخاص بك، على سبيل المثال ، مشغل mp3 يدعم بروتوكول MTP أو UMS ، أو قرص ثابت ، فسيقوم WMP تلقائيًا باكتشافه وعرض المزامنة. يمكن أن تكون المزامنة إما تلقائية أو يدوية، ولكن على أي حال، سيتذكر المشغل معلمات المزامنة مع هذا الجهاز ولن يطلب منك أي شيء في الاتصالات اللاحقة (ومع ذلك، لا يزعجك أحد لتغيير هذه المعلمات).

بعد المزامنة، سيعرض المشغل جميع ملفات الوسائط المخزنة على الجهاز، مرتبة بنفس الطريقة كما في المكتبة الداخلية. من الممكن أيضًا مزامنة الأجهزة مع بعضها البعض. ومع ذلك، في بعض الأحيان ، يتم وضع ملفات الصوت m4a (AAC) الخالية من DRM التي تم تنزيلها من iTunes في مجلد "الفيديو" بواسطة المشغل لسبب غير معروف. لا يمكنك نقل الملفات فحسب ، بل يمكنك أيضًا نقل قوائم التشغيل إلى الأجهزة الأخرى.

إذا اكتشف Windows Media Player 12 ملفات من نوع غير معروف، فسيحاول تحويلها إلى تنسيقات أخرى، ومع ذلك، لهذا الغرض، لا يزال استخدام تطبيقات محول خاصة بطرف ثالث أكثر أمانًا.

هو مشغل فيديو وصوتيات من انتاج مايكرسوفت عادة يكون مثبت بالويندوز . ولكن ما يريد البرنامج و بأحدث إصدا نقدمه لكم بالرابط المباشر على موقع جزيرة خيال لتحميل البرامج .

Windows Media Player الاصدار رقم 11 تم تزويده بعدة مميزات تجعله اسهل و ابسيط بامكانيات رهيبة و من اهمها، التأثرات على الصوت و الفيديو ، تشغيل اغلب و ان لم يكن كل انواع ملفات الوسائط المتعددة ماعدا وسائط الجوال، برنامج ويندوز ميديا بلاير windows media player يمكنك من نسخ اسطوانات سي دي اوديو على جهازك و تحويلها الى ملفات من الصيغ WMA، هذه بعض من وظائف برنامج ويندوز ميديا بلاير windows media player انصحكم بتجربته.

معلومات تحميل ويندوز ميديا بلاير متوافق مع ويندوز 7 32 بت

إصدار البرنامج :- Windows Media Player 11.0.5721.5230
الحجم :- 24.54 ميجــا
التوافق :- All windows
الترخيص:- مجاني - Free
 
لتحميل windows media player version 11 علي الرابط التالي
اضغط هنا
(يعمل علي ويندوز 7 - 10 وللنظامين 32 بت 64 بت )

تحميل windows media player 12 الإصدار الأخير
يعمل علي نظام ويندوز 10 نظام 64 بت فقط)

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

شاركنا بتعليقك الآن، نحن نسعد بكتابة تعليق علي المقال و نتشرف بآفكاركم الرائعة، بإنتظاركم :)

------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

هل تريد أن يصلك احدث مقالات الموقع علي البريد الإلكتروني، قم بكتابة إيميلك الآن في الخانة التالية:

يعد إدخال الايميل الخاص بكم، قم بتفعيله بالضغط علي رسالة التفعيل التي ستصلك عالايميل وأستمتع بالجديد