القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل سناجيت Snagit 2021 افضل برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر فيديو

تحميل افضل برنامج لعمل شروحات فيديو عربي 2021 مجانا للكمبيوتر واللابتوب - snagit video capture free download

تحميل برنامج سناجيت لتصوير الشاشة - الغرض الرئيسي من البرنامج هو التقاط لقطات شاشة من شاشة العرض، ويمكنه ليس فقط التقاط "لقطات" رسومية ثابتة للمنطقة المحددة، ولكن أيضًا، على سبيل المثال، تسجيل ما يحدث على الشاشة في مقطع فيديو، وكذلك التقاط صورة من التطبيقات باستخدام Direct X و DirectDraw و Direct 3D.

 
تكمن المشكلة في العديد من برامج تصوير شاشة الكمبيوتر في أنه صعب تخصيصها في كثير من الأحيان والتبديل بين وضعيات التقاط صور من الشاشة وهذه مشكلة يعالجة برنامج سناجيت من خلال تقديم 11 وضع من اوضاع التقاط الاعداد المسبق والتي يمكن تنشيطها باستخدام مجموعات لوحة مفاتيح بسيطة. يمكن استخدام البرنامج لالتقاط أي شيء تراه على الشاشة.

شرح برنامج snagit:


يتم تخزين اللقطات تلقائيًا في واجهة البرنامج جاهزة لمزيد من التحرير أو التحويل لتنسيقات الصور المختلفة، وتعد خيارات تحرير الصور أساسية، ولكنها أكثر من كافية لتلبية تحرير لقطة الشاشة الأساسية. من الاقتصاص والتدريج إلى إضافة نص وإسقاط الظلال ، جميع الأدوات التي قد تحتاجها قريبة من متناول اليد.

إذا كنت تنفذ الإجراءات نفسها بشكل متكرر مع لقطات الشاشة - مثل تغيير حجمها إلى أبعاد معينة، وإضافة نفس تسمية النص وحفظها بتنسيق معين - يمكن حفظ هذا كاختصار لوحة مفاتيح ليسهل الوصول إليه.



snagit video capture,الشاشة,عمل شروحات بالفيديو,
ما هي طريقة تصوير شاشة الكمبيوتر؟ مع برنامج سناجيت سيساعدك علي تصوير شاشة الكمبيوتر وسطح المكتب صور وفيديو وعمل أقوي شروحات فيديو عربي لما يحتويه البرنامج بالكثير من الميزات.

يعد برنامج Snagit أحدث أفضل برامج screen capture software بالإضافة الي انه متوافق مع جميع أنظمة تشغيل الويندوز وللنظامين 32 بت و 64 بت أحصل علي برنامج تصوير سطح المكتب بالصوت والصورة مجانا بالرابط المباشر الموجود بالإسفل علي موقع جزيرة خيال.

التقط وشارك الصور والنصوص أو الفيديو من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. قم بإنشاء عروض تقديمية جميلة ووثائق لا تشوبها شائبة.

سناجيب 2020 برنامج جميل في تصوير الشاشة و عمل الشروحات سواء كانت صور فقط أو فديو صوت و صورة، حيث أن البرنامج اكتسب شهرة كبيره في مجال التصوير و هو من شركة معروفة عالمياً تُدعى Techsmith


برنامج تصوير الشاشة فيديو للكمبيوتر,snagit windows 10,free snagit tool

برنامج snagit برنامج الشرح على الصور وعمل شروحات فيديو فهو يقوم بتصوير الشاشه وعمل سكرين بكل سهوله وايضا التعديل علي الصور واضافه الشروحات المختلفه بطريقه منمقه ورائعه تجعل من صورك تحفه فنيه ، فهو يعد أقوى برنامج للتصوير بالفيديو أحصل عليه الآن.
 
تحميل برنامج سناجيت ويندوز 10 حيث يسمح لك محرر التعليقات التوضيحية المدمج بإضافة وصف إلى لقطة الشاشة، وتسطير شيء ما ، وإدراج ، إذا لزم الأمر، في المكان المناسب، على سبيل المثال، سهم ، إلخ. بالإضافة إلى ذلك ، يتيح لك البرنامج "سحب" النص من حيث لا يتحرك باستخدام أوامر النسخ / اللصق.
 
يحدث أنه من الأسهل التقاط لقطة شاشة للشاشة أو إظهار الإجراءات على مقطع فيديو بدلاً من محاولة شرح المعلومات الضرورية بالكلمات. لتسهيل هذه العملية، أنشأ المطورون برامج خاصة. نقدم لكم اليوم التعرف على واحد منهم، TechSmith SnagIt هو برنامج بسيط إلى حد ما يلتقط الصور والنصوص والفيديو وصفحات الويب. يدعم أنظمة تشغيل مختلفة. ينتمي هذا البرنامج إلى أكثر احترافًا عند مقارنته ببرامج أخرى مماثلة.

على موقعنا لديك الفرصة لتنزيل TechSmith SnagIt مجانًا تمامًا. يسمح الإصدار المجاني من TechSmith SnagIt بوظائف غير محدودة، متوافق مع جميع إنظمة تشغيل الويندوز من ويندوز xp 0 - ويندوز 7 - ويندوز 8 - ويندوز 10 وللنظامين 32 بت و 64 بت مجانا بالرابط المباشر الموجود بالإسفل علي موقع جزيرة خيال.

الملامح الرئيسية لتنزيل برنامج Snagit 2021 مجانا:

  1. التقاط نص. يمكنك استخراج عناصر نصية من مربع حوار يتحدى النسخة القياسية.
  2. التقط نافذة مع أشرطة التمرير. بعد تحديد صورة ، يمكنك التمرير عبر المحتوى والحفظ.
  3. يتوفر محرر متجه يمكنك من خلاله تطبيق نص منسق وقياس الصورة والقص وإضافة أشكال هندسية وعلامات مائية وشعارات.
  4. المعالجة التلقائية للصور. يمكن معالجة الصورة الناتجة باستخدام مرشحات مدمجة.
  5. يتمتع المستخدمون بالقدرة على التحكم في خيارات التقاط الصور ومقاطع الفيديو.

يوفر هذا البرنامج لمستخدميه إمكانيات غير محدودة لالتقاط الصور. يمكنك التقاط الشاشة بأكملها، كائن رسومي واحد أو عدة كائنات (لوحات ، أيقونات) ، مناطق معقدة الشكل (مستطيل، مثلث، بيضاوي، إلخ).

من الممكن إعداد مؤقت يتم تنشيطه بالضغط على مجموعة مفاتيح سريعة. بعد هذا الإجراء ، سيحدث الالتقاط وفقًا للمعلمات المحددة. على سبيل المثال ، كل عشر دقائق.

فوائد تنزيل برنامج تصوير الشاشة بالفيديو:

  1. يمكنك تسجيل فيلم من شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  2. يسمح لك محرر الرسومات المدمج بتحرير الصور.
  3. استخراج الرموز.
  4. يمكنك التقاط الصور باستخدام مفاتيح التشغيل السريع.
  5. يعمل مع جميع أنظمة التشغيل المعروفة.
  6. واجهة سهلة.
بفضل هذا برنامج سناجيت لعمل شرح فيديو من شاشة الكمبيوتر، يمكن للمستخدمين نشر مقاطع فيديو ولقطات شاشة معدلة على الشبكات الاجتماعية. يدعم مدير ملفات الوسائط المتعددة المدمج نظام وضع العلامات، والذي يبسط بشكل كبير البحث عن الملفات في مجموعة كبيرة.

معلومات تحميل سناجيت افضل برنامج لعمل دروس تعليمية للكمبيوتر أحدث نسخة

رقم الإصدار: Snagit 20.1.5 Build 7133

 الترخيص: غير مجاني - Trial 

الحجم: 292 ميجا

 التوافق: ويندوز 10 - ويندوز 8 - ويندوز 7 - ويندوز xp  

لتحميل برنامج تصوير سطح المكتب snagit برابط مباشر من موقعه الرسمي:

SnagIt 32 bit Download

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  1. شكرا على البرنامج

    ردحذف
  2. غير معرف00:44

    برنامج رائع جداً لك اجمل تحية مع الشكر الجزيل

    ردحذف

إرسال تعليق

شاركنا بتعليقك الآن، نحن نسعد بكتابة تعليق علي المقال و نتشرف بآفكاركم الرائعة، بإنتظاركم :)

------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------