القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج 2020 ccleaner باللغة العربية احدث نسخة لتسريع وتنظيف الجهاز

تحميل أحدث وأفضل برنامج لتنظيف المتصفح والهارد ديسك وزيادة السرعة 2020 مجاني برابط مباشر - CCleaner 5 free download


يعد برنامج CCleaner برنامج محسن يعمل على تفريغ مساحة على جهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص بك عن طريق إزالة والتخلص من الملفات الغير ضرورية، والبيانات غير المستخدمة، والملفات المؤقتة على جهازك، كما يقوم البرنامج بإجراء فحوصات منتظمة لجهازك للتخلص من أي عناصر قد تبطئ أداء الكمبيوتر.

سي كلينز احدث إصدار الجديد برنامج يزيل ويحذف الملفات الغير مستخدمة والمؤقتة من النظام أو الهارد ديسك والويندوز لجعل نظامك يعمل بكفاءة بشكل أسرع ويوفر لك المزيد من مساحة التخزين كما أنه يأتي مع ماسح ضوئي يفحص ملفات التسجيل المدخلة يقوم بحذف الغير صالح منها.




تحميل ccleaner عربي مجانا
سى كلينر 5 برنامج مجاني ورائع جدا لتنظيف اثار التصفح واستخدام الكمبيوتروتنظيف الريجستري وايضا مزايا عديدة في هذا البرنامج العجيبومن ضمن اللغات اللغة العربية

يستخدم برنامج CCleaner- كلنر ويندوز، في تنظيف وضبط نظام التشغيل على جهاز الكمبيوتر، حيث يقوم بإجراء شامل لتنظيف جهاز الكمبيوتر الشخصي بطريقة بسيطة وسهلة، مما يتيح لنا الحصول على مساحة معقولة على القرص الصلب، بالإضافة لمنع الكمبيوتر من التباطؤ.

يعد من أهم البرامج المجانية في هذه النوعية، التي تعمل بشكل رائع عندما يتعلق الأمر بحذف الملفات المؤقتة على جهاز الكمبيوتر والتخلص منها، وهناك نسخة أخرى من البرنامج مدفوعة يمكنك أيضا الحصول عليها لكنها تحتوي بعض الميزات الأعلى والمتقدمة.

يقوم برنامج سي كلينر بتنظيف ما يلي:

  1. جميع متصفحات الأنترنت مثل فيرفوكس وانترنت اكسبلورر واي متصفح موجود علي نظامك يقوم بحذف الكوكيز منها وملفات الأرتباط مما يزيد من سرعة التصفح وسرعة الفتح أيضا
  2. يقوم بتنظيف سلة المحذوفات والملفات المؤقتة وملفات السجل .
  3. ماسح ضوئي لتنظيف التسجبل والإدخالات الغير مستخدمة والقديمة
  4. يقوم البرنامج بتنظيف وحدة التخزين الرئيسية للتخلص من جميع الملفات المؤقت
  5. Temporary Files والملفات الغير ضرورية التي تخزن علي الحاسب أثناء
  6. تعامل المستخدم مع مواقع الإنترنت وبرنامج CCleaner يقوم بإلغاء هذه الملفات أوتوماتيكيا أياً كان برنامج تصفح الإنترنت الذي تتعامل معه. 
  7. حذف الملفات المكررة: برنامج CCleaner 2020 يقوم بحذف وتنظيف الملفات المكررة لعلك لا تدرك كم عدد الملفات المكررة التي يتم تخزينها علي الكمبيوتر وتشغل مساحة كبيرة من مساحة القرص الصلب ـ فبرنامج سي كلينز يقوم بهذا المهمه لأن لديه أداة البحث عن الملفات المكررة وفحصها وتنظيفها مما يزيد من سرعة الجهاز وتوفير المساحة.
يعود تاريخ إطلاق البرنامج لـ 23 سبتمبر 2003، وقد مر البرنامج على مر السنين للعديد من الإصدارات و التحديثات المتطورة، وذلك على كافة أنظمة الكمبيوتر الأساسية مثل " Windows و MacOS و Android ".

مواصفات برنامج CCleaner

  • يستخدم برنامج CCleaner ما يزيد عن 2 مليون مستخدم حول العالم منذ إطلاقه عام 2003.
  • يعد تطبيقا مجانيا لا يحتاج إلى رسوم دفع أو أي مصاريف لتنزيله، وبالرغم من ذلك يعد من أهم البرامج المنافسة للتطبيقات الأخرى المدفوعة لما يتضمن من خواص ومميزات رائعة.
  • سهل الأستخدام وذا وجهة مستخدم بسيطة وسهلة للغاية، كما يخضع البرنامج للتحديثات المستمرة وبصفة منتظمة مما يساعد في تحسين الأداء بصورة كبيرة.

مميزات برنامج CCleaner سي كلنر ويندوز:


يتضمن برنامج CCleaner- كلنر ويندوز العديد من المميزات الرائعة التي يمكنك الأستفادة منها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ومن تلك المميزات ما يلي:

تصحيح الأخطاء التي تسبب المشاكل: يساعد البرنامج على تحرير مساحة القرص الثابت الخاص بجهاز الكمبيوتر، كما يعمل البرنامج في تقليل الأخطاء التي عند تحدث استخدام الجهاز، هذا بالإضافة لإزالة البانات الغير ضرورية مما يعمل على تنظيف وإصلاح السجل.

تصفح أسرع: يمنحك برنامج CCleaner تصفح أسرع من خلال تسريع عملية البحث عن المعلومات، سواء في Firefox أو Google Chrome أو أي من المتصفحات الأخرى على الإنترنت، بجانب إزالة كافة الملفات عديمة الفائدة، مما يسمح للنظام بالعمل بشكل أفضل وأسرع، مع تقليل مخاطر فقدان الملفات القيمة.

تقليل الأخطاء ومخاطرها: يساعدك تنزيل برنامج CCleaner على جهازك الشخصي في التخلص من رسائل الخطأ أو أقفال الشاشة المزعجة، كما يتضمن برنامج Registry Cleaner، الذي يساعد على تحديد تلك الأخطاء والعمل على إصلاحها.

زيادة في الأمان: يعمل تنزيل برنامج CCleaner على إزالة البيانات المخزنة على جهازك مثل كلمات المرور وسجل البحث والبيانات المخزنة مؤقتًا، مما يقلل من احتمال التعرض لسرقة هويتك الشخصية، أو الاحتيال في الشبكة، فهو يعتبر متصفحًا عالي الأمان في حماية البيانات الشخصية للمستخدمين ويسمح أيضا بإخفاء بصمتك الرقمية .

حذف الملفات غير الضرورية: يقوم البرنامج بحذف الملفات المؤقتة والبيانات الأخرى الغير ضرورية مما يعمل على تحرير مساحة القرص الثابت، وتعطيل البرامج التي يرتبط بدء تشغيلها بتمهيد النظام، هذا بالإضافة في القضاء على نفايات التطبيق.

تنظيف قابل للتخصيص: عند تنزيل برنامج CCleaner، يمكنك استخدام خيار خاص بك لتنظيف الملفات يتفق مما تحتاجه، أما بالنسبة للذين لديهم معرفة محدودة وبسيطة بالكمبيوتر، يقوم التطبيق بتقديم بعض الإعدادات البسيطة والافتراضية، أما للأشخاص الأكثر تقدمًا، يمكنهم أن يقوموا بتحديد درجة أكثر شمولًا واتساعا كما يمكنهم تحدد نوع ملفات تعريف الارتباط.

تفاصيل تنزيل 2020 ccleaner تحميل مجاني عربي بربط سريع ومباشر من الموقع الرسمي

رقم الإصدار: CCleaner 5.67.7763
الترخيص: مجاني
التوافق: جميع أنظمة تشغيل الويندوز بدأ من ويندوز اكس بي - 7 - 8 - 10
الحجم: 24 ميجا
التحميل: اضغط هنا

تعليقات

6 تعليقات
إرسال تعليق
  1. شكرااااااااااااااا

    ردحذف
  2. غير معرف00:18

    بوركت

    ردحذف
  3. لكم جزيل الشكر

    على الابداع والتميز

    بصراحة شىء خيال

    تمنياتى لكم بالتوفيق والازدهار دائما sayd elgamel

    ردحذف
    الردود
    1. اهلا بك
      تم تحديث البرنامج بأحدث إصدار 2018

      حذف
  4. انا فى انتظار الرد

    ردحذف
  5. شكرررااااا جزيلا

    ردحذف

إرسال تعليق

شاركنا بتعليقك الآن، نحن نسعد بكتابة تعليق علي المقال و نتشرف بآفكاركم الرائعة، بإنتظاركم :)

------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

هل تريد أن يصلك احدث مقالات الموقع علي البريد الإلكتروني، قم بكتابة إيميلك الآن في الخانة التالية:

يعد إدخال الايميل الخاص بكم، قم بتفعيله بالضغط علي رسالة التفعيل التي ستصلك عالايميل وأستمتع بالجديد