تحميل متصفح كومودو دراجون للكمبيوتر Comodo Dragon 2023

تنزيل كومودو دراجون 2023 متصفح آمن وسريع للكمبيوتر مجانا ويندوز 11/10/8/7 - Download Comodo Dragon browser

هل تبحث عن متصفح آمن وسريع لجهاز الكمبيوتر الخاص بك؟ هل تحتاج إلى تجربة إنترنت موثوقة لتظل منتجً في عملك؟ إذا كان الأمر كذلك، فهذه المتصفح لك، لقد أجرينا البحث وقمنا بتجميع برنامج  يعد من أفضل المتصفحات المتاحة التي توفر السرعة والأمان، خصوصا في الآونة الأخيرة بسبب أنتشار سرقة المعلومات البنكية وحسابات التواصل الأجتماعي تابع القراءة لمعرفة فوائد متصفح كومودو بالإضافة الي رابط التحميل من الموقع الرسمي للبرنامج.

 متصفحات مختلفة متاحة الآن مجانًا على الإنترنت عدد كبير وضخم، من الصعب بالفعل ابتكار شيء جديد، لذلك يحاول كل مطورالتميز في نقاط معينة، وتطوير متصفح الويب الخاص به وفقًا لمعايير معينة، فاختار منشئو Comodo Dragon السرعة والحماية لبيانات المستخدمين الشخصية لهذه الأغراض. حسنًا، المزيج لائق جدًا وممتع. 

تحميل Comodo Dragon مباشر
تحميل متصفح آمن وسريع للكمبيوتر

بينما نبدأ في العقد الثاني من القرن الحادي والعشرين لن يجادل الجميع في أن الأنترنت قد نما والحقيقة أصبح اليوم شبكة الأنترنت هي الوسيلة التواصلية في العالم كل يوم يزداد يوما بعد يوم وحجم الرسائل التي ينقلها ومجموعة لا نهاية لها من المعاملات علي الأنترنت.

يحتاج مستخدم الويب لمتصفح أسرع وأكثر سلاسة وتنوعا وأستقرار وهما بحاجة الي متصفح سريع وآمن ومحمي من الهكرز والأختراق ، فهل تعلم يا صديقي أن في عام 2009 تم أنشاء أكثر من 25 مليون نوع من البرمجيات الخبيثة وهي حتي وقتنا الحالي تصيب الأجهزة وتهدد النظام فيجب عليك أن تبحث عن متصفح سريع و قوي جدا ومحمي ويحميك من مخاطر التجسس والتسلل الي نظامك.

معلومات حول تحميل متصفح شبيه كروم سريع جدا Comodo Dragon

متصفح كومودو دراجون للكمبيوتر هو من شركة مبتكرة تقدم مجموعة متنوعة من حلول وتقنيات الأمان عبر الإنترنت من بينها، متصفح الويب Comodo Dragon الذي يستخدم أحدث التقنيات من كروميوم من جوجل كروم فمن خلال تعزيز المتصفح من حيث الأمان والخصوصية، جعل متصفح comodo dragon للكمبيوتر الخيار الأمثل للويب الخبيث اليوم.

يتضمن تحميل متصفح كومودو دراجون مجانا مجموعة كاملة من الميزات التي يوفرها محرك Chromium، بالإضافة إلى مستوى عالٍ من ميزات الأمان والخصوصية فمثلا

  1. إعدادات محسنة لحماية المعلومات الخاصة مثل كروت البنك، الحسابات المهمة
  2. امتداد Comodo Online Security يوفر حماية في الوقت الفعلي ضد التهديدات عبر الإنترنت: مواقع الويب الضارة والتصيد الاحتيالي.
  3. تقنية التحقق من صحة المجال التي تحدد وتميز شهادات SSL الفائقة عن الشهادات الأدنى.
  4. توقف عن تعقب ملفات تعريف الارتباط وغيرها من جواسيس الويب.
  5. امنع تتبع المتصفح لجميع التنزيلات لحماية خصوصيتك.

لا يتطلب متصفح الويب قوة كبيرة ويعمل بشكل مناسب على أي جهاز تقريبًا، حتى لو كان ضعيفًا نوعًا ما فهو متصفح خفيف لا يستهلك الرام ومناسب للكمبيوتر الضعيف لقد فعلوا ذلك، مثل معظم المتصفحات، بناءً على كود Chromium، الذي يسمح بسرعة عالية واستقرار للعمليات.

متصفح كومودو متصفح مميز وسريع أحد برامج موقع كومودو الشهير والمعروف بمنتجاته، صمم هذا المتصفح استنادا على متصفح جوجل كروم وسريع جدا فالتصفح لديه ما يوجد فالمتصفحات الشهيرة وبالتالى مظهره يشبه متصفح جوجل كروم.

تحميل متصفح كومودو دراجون مجانا

يركز أثناء التصفح علي الآمان ويحتوي علي العديد من الإضافات المفيدة يمكنك تحليل مواقع الويب للبحث عن نشاط ضار بمساعدة Web Inspector، فضلا عن سهولة مشاركة النص والروابط والصور على الشبكات الاجتماعية أو البحث عنها عبر الإنترنت من خلال خدمة السحب والإفلات.

مع متصفح Comodo Dragon 2023 يعتبر أفضل متصفح سريع وآمن للكمبيوتر ولجميع الأنظمة لويندوز 11 - 10 و 8 و7 و ويندوز اكس بي.

حسنا تعرف علي مزايا تحميل اسرع متصفح للكمبيوتر 2023:

  • تحسين الخصوصية عبر نظام Chromium حمايتك من خطر التجسس وهجمات الهكرز والبرمجياث الخبيثة من الوصول الي نظامك 
  • متصفح ويب سريع جدا مبني علي شفرة كروم.
  •  سريع جدا في الوصول الي المواقع والفيس بوك والمواقع الاخري  
  • وضع التخفي وحمايتك خصوصيتك وتوقف ملفات تعريف الأرتباط
يتميز متصفح كومودو 2023 بأداتين رائعتين وهى الخصوصية والآمن فهما مدمجين معه للحفاظ على بياناتك من السرقة والهكرز .فهو يضع الكثير من التركيز على خصوصية المستخدم كما يفعل متصفح جوجل كروم، فالآونه الأخيره انتشرت الكثير من التهديدات عبر الأنترنت للمستخدمين وبعض المتصفحات تفتقر الى هذه الخاصية ولكن مع متصفحنا اليوم يوفر لك الحماية القصوى لبيانات وسريتك على الانترنت وبالإضافة الى سرعة التصفح المميزة.
 
إذا قررت تنزيل افضل متصفح امن للكمبيوتر Comodo Dragon لنظام التشغيل Windows، فلا يسعك إلا أن تلاحظ أن واجهته أكثر من مألوفة. وهذا في الواقع ليس سيئا، لكن في الوضع الحالي لن يستغرق الأمر وقتًا طويلاً لتعتاد على المتصفح الجديدـ واجهة Comodo Dragon  يكرر واحد لواحد مظهر Google Chrome و Yandex Browser و Safari والعديد من المتصفحات الأخرى. الجد المشترك يجعل نفسه محسوسًا جدًا.
 
ومع ذلك، هذا لا يعني أنه يشبه باقي المتصفحات الاخري على وجه الخصوص، تم تحسين تحميل متصفح كومودو دراجون مجانا بشكل أفضل. هذا يسمح لها بالعمل بشكل مستقر وسريع، وتنفق أقل بكثير من ذاكرة الوصول العشوائي. بالنسبة للكثيرين، هذا أكثر من مجرد حجة ثقيلة. بالإضافة إلى ذلك، تتم مزامنة "Dragon" مع عدد كبير من عملاء الويب، مما يسمح لك، إذا لزم الأمر، باستيراد الإعدادات التي تناسبك.

عامل مهم آخر في اختيار Comodo Dragon هو مجموعة فعالة ومتنوعة من أدوات حماية بيانات المستخدم. في هذه العملية، يتحقق المستعرض تلقائيًا من موثوقية المجالات وأمانها، ولا يسمح أيضًا بمراقبة موقع الويب وتنزيل الملفات.

أيضًا، يحتوي المتصفح على أداة إخفاء هوية مضمنة، والتي يمكنك من خلالها إخفاء موقعك بسهولة لا يحتاجها الجميع، لكن الفرصة ذاتها مميزة.

مزايا اخف متصفح جديد للكمبيوتر واللابتوب دراجون 2023:

  1. دعم خوادم DNS للشركات
  2. القدرة على استيراد الإعدادات من المتصفحات الأخرى
  3. يوفر إخفاء الهوية على الشبكة دون تثبيت برامج إضافية
  4. انخفاض استهلاك موارد النظام
  5. تنزيل Comodo Dragon مجاني
  6. القدرة على تخصيص المتصفح بنفسك
  7. تحكم واضح.

سلبيات متصفح دراجون الجديد:

  • فقط متاح لنظام الويندوز ولا متوفر للموبايل.
  • يجب تحديثه "يدويًا".
  • لا توجد ملحقات وملحقات.قد لا يتم عرض بعض المستندات بشكل صحيح.
متطلبات تشغيل متصفح comodo dragon للكمبيوتر
  • وحدة المعالجة المركزية: 32 أو 64 بت 1 جيجاهرتز.
  • ذاكرة عشوائية 128 ميجابايت.
  • مساحة القرص الصلب 40 ميغا بايت.بطاقة فيديو بذاكرة فيديو 64 ميجا بايت ودعم DX.

آراء متصفح كومودو احدث إصدار للكمبيوتر

يلاحظ المستخدمون  بشكل عام، المتصفح لائقًا ولديه عدد كبير من المزايا التي يمكن التغاضي عن جميع أوجه القصور فيها. الشيء الرئيسي، بالطبع، هو القدرة على العمل حتى على الأجهزة القديمة جدًا (يتطلب النظام 128 ميجابايت فقط من ذاكرة الوصول العشوائي).

Comodo Dragon هو متصفح مريح ومصمم جيدًا تسمى نقاط قوتها الرئيسية السرعة والاستقرار والحماية الكاملة لبيانات المستخدم. يمكنك أن ترى هذا بنفسك. كل ما عليك فعله هو تنزيل Comodo Dragon برابط مباشر عبر موقعنا، وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتشغيله. بعد ذلك، يمكنك الاستمتاع بتصفح الإنترنت بشكل مريح وآمن.

ما هو اسرع متصفح في العالم؟

مسألة أي متصفح هو الأسرع في العالم موضوع نقاش ساخن، بشكل عام، من المتفق عليه أن Google Chrome هو أسرع متصفح متاح كان جوجل كروم دائمًا على رأس القائمة من حيث السرعة والأداء منذ إطلاقه في عام 2008. فهو يقوم بتحميل صفحات الويب بسرعة وكفاءة، مما يجعله خيارًا رائعًا لمن يحتاجون إلى التصفح بسرعة. توفر المتصفحات الشائعة الأخرى مثل Firefox و Safari و Internet Explorer أيضًا سرعات تحميل سريعة، ولكن Chrome يسود بشكل عام عندما يتعلق الأمر بالسرعة.

ما هو أفضل متصفح انترنت؟

لا يوجد متصفح إنترنت "أفضل" متاح للمستخدمين. لكل متصفح مزاياه وعيوبه، لذا فإن أفضل متصفح لأي مستخدم يعتمد على احتياجاته الفردية.

يعد Google Chrome أحد أكثر المتصفحات شيوعًا، حيث يقدم أداءً سريعًا وتصميمًا سهل الاستخدام وتوافقًا مع مجموعة كبيرة من مواقع الويب والتطبيقات و يعد Firefox خيارًا شائعًا آخر يأتي مع ميزات خصوصية محسّنة ومكتبة واسعة من الوظائف الإضافية.
 
Microsoft Edge هو المتصفح الافتراضي لنظام التشغيل Windows 10 ويقدم تجربة حديثة تتضمن دعمًا للأوامر الصوتية وتكامل Cortana. Safari هو المتصفح الافتراضي لمستخدمي Mac OS ويقدم تجربة محسنة مصممة خصيصًا لأجهزة Apple.
 
يعد Opera خيارًا خفيف الوزن مع أدوات مدمجة مثل أدوات منع الإعلانات وشبكات VPN ومحافظ العملات المشفرة. أخيرًا، يعد Vivaldi خيارًا رائعًا للمستخدمين المحترفين الذين يحتاجون إلى ميزات متقدمة مثل تكديس علامات التبويب والملاحظات وأدوات لقطة الشاشة الأصلية.

معلومات تحميل متصفح كومودو دراجون للكمبيوتر 2023

📂 إسم البرنامجComodo Dragon
📀 رقم الإصدار108.0.5359.95
💸 الترخيصFreeware مجاني
✅ متوافق معWindows 10, 11, 8, 7, XP
📥 الحجم123 ميجا تقريبا
🏢 الشركة المطورةcomodo
📁 تصنيف البرنامجمتصفحات سريعة
📅 تاريخ التحديث22/12/2022
🌐 لغات البرنامجEnglish

لتحميل أحدث إصدار من متصفح كومودو دراجون برابط مباشر من الموقع الرسمي أختر نظامك

تعليقات