تحميل اسطوانة افيرا لإزالة الفيروسات برابط مباشر Avira AntiVir Rescue System

تحميل اسطوانة الطوارئ افيرا مجانا برابط مباشر


شرح برنامج Avira AntiVir Rescue System :

فى بعض الآحيان قد يتعرض حاسوبك للأنهيار بسبب العدوى بالفيروسات وحينها لا تستطيع إصلاحه وتنصيب ويندوز جديد ! فعملية أرجاع الويندوز واستعادة البيانات مهمة صعبة .





احدث نسخة من اسطوانة افيرا ,تنزيل اسطوانة الطوارئ لحذف الفيروسات من برنامج افيرا ,اخرتحديث , تنزيل برابط مباشر , رابط واحد فقط

ومن أكثر البرامج المعروفة والفعالة لذه المهمة هى أسطوانة أفيرا بأحدث إصدار 2022 نقدمها لكم برابط واحد فقط للتحميل ويمنكك الآختيار اما تحميل الإصدار ExE او ملف Iso لحرقها على سى دى

Avira AntiVir Rescue System هو مجموعة من الأدوات المفيدة كلها فى برنامج واحد واحد مجمعة للاستخدام التى تساعدك على أكتشاف أخطاء النظام وإصلاحه والحفاظ على الملفات والأقراص دون عمل فورمات بسبب الإصابة الفيروسات .

Avira Rescue System هو برنامج مجاني لمكافحة الفيروسات قابل لللاقلاع من الفلاشة يمكنك تشغيله من اسطوانة او usb قبل بدء تشغيل نظام التشغيل "الويندوز". يحتوي على واجهة مألوفة تعمل بالإشارة والنقر تجعل استخدامه بسيطًا وبديهيًا.


تسأل الشاشة الأولى عند تمهيد القرص عما إذا كنت تريد بدء تشغيل البرنامج أو التمهيد بشكل طبيعي على محرك الأقراص الثابتة. من الواضح أنك تريد اختيار الخيار الأول ، لذا اضغط على Enter في خيار Start Avira Rescue System.

بعد وقت قصير من تحميل بعض الملفات الضرورية ، سيقوم البرنامج بإجراء بعض الفحوصات الذاتية والاستعداد لاستخدامها. ستنتهي في واجهة تشبه سطح المكتب ، مثل Windows إلى حد كبير ، لكنها في الواقع Ubuntu. افتح برنامج مكافحة الفيروسات للبدء.

أفكار حول نظام الإنقاذ في Avira

نحن نحب مدى سهولة استخدامه. تجربة سطح المكتب الكاملة تجعله مريحًا ومألوفًا للغاية ، وإدراج دعم الماوس يضخم ذلك فقط.

أثناء الفحص ، يمكنك رؤية عدد الفيروسات الموجودة في الوقت الفعلي بالإضافة إلى عدد الملفات التي تم فحصها والوقت المنقضي ، تمامًا مثل برنامج مكافحة الفيروسات الذي تقوم بتشغيله على سطح المكتب.

تتيح لك بعض برامج مكافحة الفيروسات القابلة للتمهيد فحص أجزاء معينة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، مثل السجل فقط أو مجلدات معينة. هذا واحد سوف تفحص جميع ملفاتك.

التحديثات مهمة لجميع برامج مكافحة الفيروسات ، وللأسف ، يبدو أن Avira Rescue System يعاني من مشاكل في التحديث. لقد كان حظنا سيئًا أيضًا في فتح برنامج فحص الفيروسات الفعلي. تعمل البرامج الأخرى مثل المتصفح بشكل جيد ، ولكن أحيانًا يتوقف برنامج مكافحة الفيروسات ولن يتم تحميله بالكامل.

استخدم جهاز كمبيوتر غير مصاب لتنزيل ملف Avira Rescue System ISO من الإنترنت. بمجرد القيام بذلك ، انتقل إلى الخطوة 2.

ملف ISO (ملف صورة) هو مجرد نسخة من قرص DVD بأكمله كملف واحد.
عند إنشاء محرك أقراص USB أو قرص DVD قابل للتمهيد من ملف ISO ، سيحتوي محرك أقراص USB / قرص DVD هذا على نفس خصائص ملف ISO

بعض من مزايا اسطوانة افيرا :

  • فحص الكمبيوتر من الفيروسات الخطرة وحذفها
  • أصلاح الأقلاع من البوت
  • تنظيف وإصلاح الكمبيوتر من الأخطاء

معلومات تحميل اسطوانة افيرا لحذف الفيروسات بالكامل برابط واحد ومباشر

إصدار الأسطوانة :-  Avira Rescue System 18   

الحجم :- 672 ميجا تقريبا 

الترخيص : مجانى 

لتحميل الاسطوانة برابط واحد فقط ومباشر :- Download NoW 

لتحميل أسطوانة افيرا ايزو : Download here

تعليقات
تعليقان (2)
إرسال تعليق
  • غير معرف 08:31

    شكراااااااااااااااااااااااا

    للجهود المبذولة

    إرسال ردحذف
    • Susan Mahmoud
      Susan Mahmoud 20:09

      ممكن احصل على القالب لو سمحت ؟

      إرسال ردحذف
      _________________________________________________________________________________________________________________________________



      وضع القراءة :
      حجم الخط
      +
      16
      -
      تباعد السطور
      +
      2
      -