برنامج لاستخراج الملفات من السي دي التالف والمعطوب IsoBuster 2023 للكمبيوتر

تحميل أفضل برنامج استعادة الملفات من السيدي المعطوب والمخدش - IsoBuster 2023 free download

 إذا كان لديك أقراص مضغوطة تالفة مخدوشة أو ملطخة للغاية بحيث لا يمكنك تشغيلها، فلا تقلق! لا يزال بإمكانك إنقاذ البيانات الموجودة عليها عن طريق تشغيلها من خلال برنامج نسخ الأقراص المضغوطة، سيقوم هذا البرنامج بقراءة محتويات القرص المضغوط ونسخها إلى قرص جديد ونظيف. بعد ذلك، ستتمكن من الوصول إلى ملفاتك كالمعتاد! باستخدام هذه الطريقة، يمكنك نسخ الأقراص المضغوطة احتياطيًا والاحتفاظ بها في مأمن من المزيد من التلف.

هو برنامج لاسترجاع الداتا أو استخراج الملفات من السي دي التالف او المخدوش حيث أن البرنامج صمم خصيصا لإستعادة الملفات من السي دي ويعتبر IsoBuster أحد أفضل البرامج لاستعادة البيانات المختلفة من الأقراص التالفة، منتج البرنامج هذا قادر على الوصول إلى الملفات الموجودة على مساحة القرص.


استرجاع الملفات من dvd تالف
برنامج استخراج الملفات من السيدي التالف

يعرف جميع مستخدمي الكمبيوتر أن القرص المضغوط هش. حتى أصغر خدش يمكن أن يتلف البيانات. إذا قام المستخدمون بإتلاف القرص عن طريق الخطأ ، فيمكنك استخدام برنامج تشغيل الاسطوانات التالفة واخذ نسخة منها IsoBuster واستعادة الملفات.

IsoBuster هو برنامج يمكنك من خلاله الوصول إلى نظام ملفات CD / DVD. سيكون IsoBuster مفيدًا عند استرجاع البيانات من القرص المضغوط / قرص DVD إذا تعذر قراءة الملفات من نظام التشغيل. يعمل البرنامج مباشرة مع القطاعات والمسارات وجلسات القرص.
 
التنسيقات المدعومة في برنامج استرجاع الملفات من الأقراص التالفة عالي الجودة: CD-ROM و CD-ROM XA و CD-Text و D-i و VCD و SVCD و DVD و DVCD. يمكن لـ IsoBuster العمل مع صور القرص وتحويل الملفات وتقديم معلومات حول محرك الأقراص ، حتى لو كان افتراضيًا.

كما يدعم تنسيقات ملفات الصور التالية: * .DAO، * .TAO، * .ISO، * .BIN، * .IMG، * .CIF، * .FCD، * .NRG، * .GCD، * .P01، * * .C2D، * .CUE، * .CD و * .GI. ويستخدم عدة آليات إعادة المحاولة لمساعدتك في الحصول على البيانات، حتى لو كان الويندوز غير قادر على القيام بذلك. هو برنامج مفيد جدا وسهل الاستخدام.
  • يستطيع البرنامج استعادة البيانات من السي دي و الدي في دي CD, DVD and Blu Ray (BD & HD DVD) formats:
  • CD-i, VCD, SVCD, SACD, CD-ROM, CD-ROM XA, CD-R, CD-RW, CD-MRW, DVD-ROM, DVCD, DVD-RAM, واكثر من ذلك
  • ويمكنه استعادة البيانات من الهارد ديسك والفلاشات والكروت الميموري
استرجاع الملفات من الأقراص التالفة عالي الجودة يستخرج الملفات من الـ CD or DVD السديهات والدي في دي التالف بكل سهولة وله امكانيات على التعامل مع النسخ الصورية مثل DAO ,TAO ,ISO ,,BIN ,IMG ,CCD ,CIF ,FCD ,NRG ,GCD , وغيرها

مميزات برنامج إصلاح السي دي التالف:

  •  البحث عن الملفات والمجلدات المفقودة
  •  استخراج من / إلى أقراص CD و DVD و BD و HD DVD
  •  عرض القطاعات على أقراص CD و DVD و BD و HD DVD
  •  استخراج المسارات والجلسات على أقراص CD و DVD و BD و HD DVD
  •  مقتطف من أنظمة الملفات HFS (+) ، IFO / VOB
  •  استخراج ملفات FAT (12/16/32).

معلومات أساسية عن استرجاع الملفات من DVD تالف

IsoBuster هو برنامج لاستعادة البيانات يمكنه إنقاذ جميع أنواع البيانات: المستندات والموسيقى ومقاطع الفيديو من الوسائط البصرية التالفة أو المعيبة مثل CD و DVD و BD و HD DVD. يتصل هذا البرنامج مباشرة بمحرك الأقراص الذي يتجاوز Windows. وبالتالي، يحصل IsoBuster على الوصول إلى البيانات التي لا يمكن لنظام التشغيل Windows نفسه الوصول إليها.
 
يقوم تشغيل الاسطوانات التالفة واخذ نسخة منها بعدة محاولات لاستخراج البيانات عن طريق المسح العميق للوسائط، كما يمكنك استخدام وظائف البحث أو التحويل أو التحرير أو إنشاء المجلدات والملفات، يمكنك استرجاع البيانات من قرص ضوئي أو بطاقة ذاكرة أو محرك أقراص USB باستخدام النسخ الاحتياطي - تتم قراءة الملفات وحفظها على الفور على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
 
إذا لم تكن بحاجة إلى حفظ الملفات، يمكنك فتحها وعرضها. من الوظائف المفيدة للبرنامج القدرة على فحص نظام التشغيل لعدم وجود الملفات والمجلدات الضرورية. إذا قمت بتنزيل برنامج نسخ الاسطوانات التالفة Isobooster واستخدمته باستمرار ، فهذا يضمن منع فقدان الملفات الضرورية في المستقبل.

يمكنك تنزيل برنامج استرجاع الملفات من الأقراص التالفة عالي الجودة IsoBuster مجانًا لتبدأ على الفور، لن تكون هناك صعوبة في البدء. لا يطرح السؤال حول كيفية استخدام IsoBuster ، كقاعدة عامة ، لأن واجهة البرنامج بسيطة للغاية ، وهو أمر مهم للمستخدمين. هناك أيضًا نسخة باللغة بالعربية. على الجانب الأيسر من الشاشة توجد محركات الأقراص المتصلة بالكمبيوتر، وعلى الجانب الأيمن توجد جميع الملفات المحددة.
 
تحتاج أولاً إلى فتح القرص وتحديد المجلد المطلوب واستعادة الملف المطلوب. بعد استخراج الملف، تحتاج إلى حفظه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لمزيد من العمل معه، لكن هذا ليس ضروريًا. يعتمد وقت الاسترداد على عدد الملفات المراد استخراجها ومقدار المساحة التي تشغلها.

الإجابة على السؤال عن نوع برنامج IsoBuster البسيط هي تطبيق يحافظ على نظام التشغيل يعمل عن طريق التحقق من ملفات ومجلدات النظام المفقودة ، ويمكنك استعادة المعلومات الضرورية من الوسائط الضوئية التالفة.

فوائد برنامج IsoBuster تشغيل الاسطوانات التالفة واخذ نسخة منها

  • يدعم مع عدد كبير صيغ الملفات؛
  • استعادة البيانات من وسائط مختلفة مثل الفلاش ميموري والهاردسك دسك HDD والنوع الثاني SDD
  • القدرة على عرض الملفات دون استرداد وفتحها
  • دعم للعمل مع صور قرص التمهيد
  • وظيفة مسح نظام التشغيل
  • واجهة سهلة الاستخدام دعم اللغة العربية.

معلومات تنزيل برنامج استخراج الملفات من السي دي التالف يدعم اللغة العربية

رقم الإصدار :- IsoBuster 5.1
  الحجم:- 9 ميجــا
اللغات المتاحة: الإنجليزية، اللغة العربية،الإلمانية، الروسية، اليونانية، والعديد من لغات العالم
  الترخيص:- Trial
التوافق :- All windows
لتحميل برنامج استخراج الملفات من السيدي التالف برابط مباشر من موقعه الرسمي
تعليقات