تحميل ادوبي دريم ويفر Dreamweaver 2023 الاخضر لتصميم وتطوير الويب

تحميل dreamweaver مجانا برنامج تصميم المواقع الإلكترونية 2023 برابط مباشر مجانا لتصميم وتطوير الويب

أدوبي دريمويفر هو محرر HTML فريد يقدمه المطور الشهير Adobe صاحبة أقوي البرامج في التصميم والمونتاج مثل الفوتشوب في البداية، تم تطوير البرنامج بواسطة Macromedia حتى الإصدار 8، ولكن تم شراؤه لاحقًا بواسطة Adobe. يقوم المطور بانتظام بإصدار تحديثات تعمل على توسيع وظائف الأداة بشكل كبير، بالإضافة إلى التخلص من أوجه القصور الموجودة في الإصدارات السابقة، يمكنك الحصول علي الان علي برنامج تصميم المواقع الإلكترونية مجانا 2023 أحدث إصدار علي موقع جزيرة خيال بالرابط المباشر الموجود بالإسفل.

أدوبي دريمويفر
تحميل برنامج دريم ويفر الاخضر

ما هو برنامج دريم ويفر ؟

برنامج تصميم الويب حيث يحتوي المحرر المرئي على ميزة إبراز بناء الجملة المهمة. إنه مناسب لعدد كبير من لغات البرمجة، ميزته هي تنفيذ دعم HiDPI. يُسمح باستخدام الأداة المساعدة باستخدام شاشات متعددة زيقدم المطور نسخة تجريبية مجانية صالحة لمدة 30 يومًا. خلال هذه الفترة الزمنية، سيكون المستخدم قادرًا على تقييم مزايا وعيوب البرنامج، وللاستخدام الإضافي، سيتعين عليه شراء اشتراك.

وظايف Dreamweaver  برنامج تصميم مواقع الويب

يحتوي Adobe Dreamweaver على الكثير من الخيارات التي تجعل من السهل تحرير التعليمات البرمجية، باستخدام برنامج دريم ويفر، يمكن لكل مستخدم إنشاء صفحة ويب أو نشرها على أي جهاز، يوفر دعمًا لـ HTML و CSS و JavaScript ولغات البرمجة الأخرى، بالإضافة إلى أحدث التقنيات. تشمل الميزات الرئيسية للأداة ما يلي:

  • الترميز المباشر : والذي يسمح لك بإنشاء مواقع ويب ديناميكية، أو كتابة أكواد أو إدارتها، حيث يتم استخدام بيئة تطوير ذكية وخفيفة الوزن
  •  يحتوي برنامج دريم ويفر على العديد من التلميحات التي تبسط عملية كتابة الكو
  •  بمساعدة الوسائل المرئية، يتم تقليل عدد الأخطاء بشكل كبير، كما يتم تسريع عملية العمل
  •  ضمان التخصيص السريع للموقع من خلال قوالب الصفحات القابلة للتخصيص ورسائل البريد الإلكتروني والمدونات والمتاجر عبر الإنترنت والمحافظ والنشرات الإخبارية
  •  يشتمل البرنامج على حزمة Creative Cloud، لذلك أثناء العمل يمكنك استخدام كمية هائلة من المواد من هذه المكتبة 
  •  يتم تنفيذ عملية التحرير في وضع Live View، بحيث يمكنك تغيير النص أو الصورة أو إضافة فصل دراسي أو تنفيذ إجراءات أخرى مماثلة
  •  يوجد دعم لشاشات متعددة في Windows، مما يسمح لك بتوسيع مساحة العمل بشكل كبير، وكذلك عرض صفحات مختلفة على الشاشات
  •  تعتبر الواجهة مبسطة ومحدثة وجذابة، بحيث يمكن لأي مستخدم فهمها
  •  هناك دعم Git ضروري للتعاون ، بحيث يمكنك إدارة الكود المصدري للبرنامج، وكذلك استخدام وظائف مختلفة في لوحة Git
  •  تتكيف الأداة تلقائيًا مع دقة الشاشة
  •  يمكن حفظ بيانات الاعتماد مباشرة أثناء استنساخ المستودع
  •  قبل النشر، يمكنك استخدام وظيفة المعاينة 
  •  وظائف بسيطة مدمجة للعمل مع الجداول المتتالية.

يحتوي برنامج دريم ويفر لتصميم المواقع الالكترونية ويندوز 11 على العديد من خيارات الواجهة التي تؤدي مهام مختلفة، فالواجهة الرئيسية لها وظائف قياسية، ولتغيير مظهر الموقع، يتم استخدام مصمم واجهة. يتم استخدام واجهة المطور لإنشاء صفحات الويب. كل بيئة لها وظائفها ومظهرها الخاص. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استخدام خيار مفتاح التشغيل السريع، الذي يسرع عمل المطور، حيث تتم أتمتة الإجراءات الروتينية.

بالنسبة للمطورين ذوي الخبرة، تعتبر ميزة المسافة البادئة التلقائية مهمة، يتم تطوير البرنامج بنشاط ، لذلك مع كل تحديث هناك المزيد والمزيد من الوظائف لإنشاء وتحرير صفحات الويب. واجهة Dreamweaver موثقة بالكامل ، لذلك يمكن لأي مستخدم فهم الغرض من كل زر.

برنامج تصميم صفحات الويب HTML

أين يمكن تنزيل Dreamweaver  برنامج تصميم مواقع HTML5 

يوصى بتنزيل أدوبي دريمويفر‏، برنامج تطوير ويب على الموقع الرسمي للمطور، وقد وفرنا لكل متابعي جزيرة خيال رابط تحميل برنامج ادوبي دريم ويفر احدث إصدار برابط مباشر من الموقع الرسمي، ويُنصح باستخدام الإصدار المجاني المؤقت، والذي يتم تقديمه لمدة 30 يومًا. بعد انتهاء هذه الفترة الزمنية، يتم شراء اشتراك. يتم تقديمها ليس فقط على الموقع الرسمي، ولكن أيضًا من خلال وسطاء آخرين.

هناك العديد من إصدارات تحميل برنامج Dreamweaver كامل مجانا التي تختلف في الوظائف والتكلفة. بالنسبة للمستخدمين الخاصين، يكلف الترخيص لمدة شهر حوالي 20 دولار تقريبا. بالنسبة للشركات، تزداد التكلفة. يتم تقديم ترخيص شهري إضافي، وهو أمر مفيد للأشخاص الذين نادرًا ما يستخدمون الأداة.

متطلبات تشغبل برنامج Dreamweaver تصميم صفحات الويب HTML 

يمكنك تثبيت Dreamweaver على أي نظام تشغيل حديث. متعدد اللغات منها الإنجليزية والألمانية والروسية، بالإضافة إلى 838 ميغابايت فقط. عملية التثبيت قياسية ، حيث يتم تنزيل ملف التثبيت أولاً من موقع ويب المطور. ثم يبدأ ويتم فتح معالج التثبيت. يكفي فقط اتباع التعليمات التي تظهر على الشاشة للتعامل مع هذه العملية بنفسك ومباشرة بعد التثبيت، يمكنك تشغيل البرنامج واستخدامه حسب تقديرك.

شرح برنامج Dreamweaver ويندوز 10 تصميم مواقع HTML5

الغرض الرئيسي من البرنامج هو إنشاء أكواد HTML و CSS، وكذلك العمل مع ملفات مختلفة على المواقع. بفضل الواجهة المرئية البسيطة والواضحة ، يمكنك العمل مع جميع الوظائف بسرعة كبيرة. تظهر نتيجة العمل المنجز على الفور في نافذة الأداة المساعدة. تتكون الواجهة من العناصر التالية:

  • شريط الأدوات. فيما يلي الوظائف الرئيسية لتحرير الصفحات. هنا يمكنك العثور على خيارات لإنشاء الروابط، وإدراج الصور ومقاطع الفيديو مع البرامج النصية، وتنسيق النصوص، أو أغراض أخرى. بفضل هذه الأزرار، يتم تحويل الصفحة بناءً على طلبات المستخدم.
  • محرر الكود. لا يمكنك الكتابة فحسب، بل يمكنك أيضًا تغيير الرمز.
  • محرر مرئي. حتى المستخدمين الذين ليسوا على دراية جيدة بـ HTML و CSS يمكنهم إنشاء صفحات الويب وتخصيصها باستخدام هذا القسم. تنزلق اللوحة من الأسفل، وببضع نقرات بالماوس يمكنك تحويل صفحة ويب. بالإضافة إلى ذلك ، أثناء العمل ، يتعلم الشخص لغات البرمجة. نظرًا لأنه يمكنك أن ترى بوضوح العناصر التي تمت إضافتها إلى الصفحة أثناء العمل، فإن هذا يبسط التعلم بشكل كبير. يبدأ المستخدم في التنقل بسرعة كبيرة بين جميع وظائف الأداة.
  • نافذة تحرير الصفحة. فيما يلي العناصر التي تربط صفحة الويب التي تم إنشاؤها بتطبيقات أو عناصر مختلفة ، على سبيل المثال ، أنماط css أو البرامج النصية أو قواعد البيانات.
  • لوحة تحكم للمواقع والملفات. فيما يلي جميع العناصر التي تم إنشاؤها بالفعل من قبل المستخدم، يمكنك التبديل بسهولة بين موارد الويب أو الصفحات. هناك خيارات إضافية هنا تسهل العمل مع الصفحات بحيث يمكنك إجراء التغييرات إذا لزم الأمر.

غالبًا ما يواجه المبتدئون صعوبات عند استخدام برنامج Dreamweaver، . لدى YouTube قناة خاصة تصف عملية إنشاء صفحات الويب باستخدام هذا البرنامج خطوة بخطوة. يكفي مشاهدة جميع مقاطع الفيديو على قناة YouTube لمعرفة كيفية استخدام الأداة. بالإضافة إلى ذلك، يقدم موقع المطور إرشادات لاستخدام البرنامج. إنه بسيط للغاية ومفهوم ، لذلك حتى المبتدئين يمكنهم فهم الفروق الدقيقة في البرنامج.

تحميل برنامج تصميم مواقع الويب
برنامج تصميم الويب

 إيجابيات وسلبيات تحميل ادوبي دريم ويفر لتصميم المواقع

تشمل مزايا استخدام Adobe Dreamweaver لإنشاء موارد الويب ما يلي:

  • تسليط الضوء على الكود للمسح السريع والعثور على الأخطاء
  • استبدال الكود التلقائي لتوفير الوقت
  • توافر الكود ووضع التصميم
  • أداة لمراجعة الكود تسمح لك بكتابة كود لا يفي بالمعايير
  • مدير ملفات مبسط، بفضله يسهل العمل مع ملفات مختلفة
  • عدد كبير من القوالب.

Dreamweaver  أيضا لها بعض العيوب. يتضمن ذلك واجهة محيرة ونظام تعلم ضعيف وأخطاء في المحرر المرئي ورمز ديناميكي مرهق ونقص في التحكم الكامل في الكود.

مراجعة البرنامج والخاتمة

يعد Adobe Dreamweaver مناسبًا للمبتدئين والمستخدمين ذوي الخبرة الذين غالبًا ما يتركون تعليقات إيجابية على الإنترنت، لقد كنت أقوم بإنشاء مواقع من صفحة واحدة لفترة طويلة. يعد Adobe Dreamweaver مثاليًا لكتابة التعليمات البرمجية. البرنامج له واجهة بسيطة ووظائف مريحة.

لدينا المزيد من البرامج القوية:

تثبيت برنامج ادوبي انيميت

تنزيل برنامج ادوبي بريدج 

تحميل برنامج Photoshop Lightroom

أنا مهتم جدًا بموضوع إنشاء موارد الويب. على الرغم من أنني جديد في هذا العمل، إلا أنني تمكنت بسرعة من إنشاء موقع الويب الخاص بي باستخدام Adobe Dreamweaver. الأداة بسيطة للغاية ومباشرة ، ولديها أيضًا عدد كبير من الوظائف والقوالب.

تفاصيل تنزيل برنامج dreamweaver مجانا للكمبيوتر واللابتوب 64 بت 

رقم الإصدار: Adobe Dreamweaver CC 21.3

الترخيص: نسخة تجريبية 30 يوم - Trail

التوافق: ويندوز نظام 64 بت فقط

لتحميل برنامج dreamweaver كامل مجانا برابط مباشر من الموقع الرسمي علي الرابط التالي

Adobe Dreamweaver Download

تعليقات