أفضل برنامج لتصميم الخطوط والتعديل عليها FontCreator 2021 للكمبيوتر

تحميل أحدث وأفصل برنامج لتصميم الخط والخطوط العربية والتعديل عليها 2020 للكمبيوتر - FontCreator free download 

اليوم، تحميل برنامج FontCreator للكمبيوتر هو محرر الخطوط الأكثر شعبية في العالم مع أكثر من 4.5 مليون تنزيل، تسمح مجموعة الميزات المتقدمة الخاصة به بتطوير خطوط عالية الجودة، مما يجعلها أداة للمحترفين  لكن واجهتها البديهية بسيطة بما يكفي للمستخدمين من جميع مستويات المهارة. باستخدام البرنامج، يمكنك إنشاء الخطوط الخاصة بك، أو إعادة تصميم مجموعات الأحرف الموجودة، وتحرير المسافة في مجموعة من الخطوط ، وغير ذلك الكثير.

برنامج خطوط للتصميم
تحميل برنامج تصميم خطوط عربية

 

يدعم برنامج صناعة الخطوط العربية  Font Creator خطوط Open Type و True Type و Web Open Font Format (WOFF) التي يمكن استخدامها في أنظمة التشغيل Windows و Mac OS X و Linux وجميع متصفحات الويب الحديثة.

شرح برنامج fontcreator منشئ الخط - تحرير وتعديل الخط


عند إنشاء خط أو فتحه، يعرض البرنامج نظرة عامة على جميع الرموز المتاحة. يمكنك ببساطة إضافة رموز مفقودة أو تحديد رمز موجود وتغيير مظهره. يمكن للمستخدم استيراد الصور الممسوحة ضوئيًا لتوقيعك أو شعار الشركة، أو على سبيل المثال إنشاء خط باستخدام صورة من خط يدك.

باستخدام برامج تعديل الخط FontCreator، يمكنك أيضًا إصلاح ترميز الأحرف وأسماء الخطوط وتقنين الأحرف وما إلى ذلك. معاينة الخطوط متاحة قبل التثبيت.

FontCreator هو محرر الخط الأول الذي يدعم تنسيق خط الألوان الجديد القابل للتحجيم. يتيح لك البرنامج إنشاء صور رمزية متعددة الألوان للأنظمة التي تدعم التنسيق الجديد، مع الحفاظ على التوافق مع الإصدارات السابقة للأنظمة التي لا تحتوي على هذه الميزة.

معلومات عن FontCreator  برنامج تعديل الخطوط العربية

نذكرك أن البرنامج ليس مجانيًا، ولكن لدى المستخدم فترة تجريبية مدتها 30 يومًا يعمل خلالها التطبيق بشكل كامل، قم بتنزيل برنامج تعديل الخط  FontCreator مجانًا ، يمكنك مباشرة من الموقع الرسمي للتطبيق باستخدام الرابط المباشر أدناه بدون تسجيل او سريال ومتوافق مع جميع إصدارات الويندوز.

FontCreator - هذا المنتج الرقمي عبارة عن محرر نصوص فريد تمامًا وقوي جدًا مصمم للسماح للمستخدمين بتصميم وإنشاء خطوط فريدة بشكل مستقل. على الرغم من بساطته البصرية ، يتم التطوير هنا حصريًا على المستوى المهني.


يتم إنشاء أنواع جديدة من تصميم النص، بالإضافة إلى تحريرها على أساس منصات معروفة - TrueType و OpenType. سوف يسمحون لك بتنفيذ عملك في بيئة مريحة ومرنة، مع إمكانيات غير محدودة للمستخدم، ركز المطورون بشدة على تبسيط العمل ، حتى يتمكن معظم المستخدمين المبتدئين من التعامل مع هذا هنا. سيكون من الممكن إنشاء خط جديد وعالي الجودة هنا ببضع نقرات ، باستخدام قوالب معدة مسبقًا.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك هنا أيضًا إنشاء رموز حصرية من خلال الجمع بين عدة أنماط قياسية أو يمكنك إنشائها من البداية باستخدام أدوات إدارة برامج متقدمة جدًا وآلية.

برنامج تعديل الخطوط FontCreator هو برنامج لتصميم الخطوط ولمساعدتك علي إنشاء توقيع خاص بك أو شعار أو خط يدوي وأستخدامه علي الكمبيوتر مع هذا البرنامج الرائع في تصميم الخطوط والتعديل عليها للكمبيوتر لنظام الويندوز .

arabic font creator
برنامج محترف الخط للكمبيوتر


 برنامج FontCreator مصمم الخطوط لتصميم الخطوط بدقة ويمكن أستخدام البرنامج للمبتدئين وللخبراء علي حد سواء حيث يحتوي علي واجهة عصرية مع شرط أدوات منظم تنظيم جيدا، بمجرد تثبيت البرنامج سيتم الترحيب بك وسوف يرشدك البرنامج الي دليل المستخدام والأسئلة الشائعة حول كيفية أستخدام البرنامج لتصميم الخط .

برنامج Font Creator بأخر إصدار لصناعة الخطوط فهو أداة قوية لإنشاء وتحرير خطوط OpenType و TrueType و Web ، يساعدك هذا البرنامج الاكثر من رائع على تصميم الخطوط باحترافيه , يتيح لك شريط ادوات لـ انتاج خطوط من تصميمك لأستخدامها فى اعمالك الفوتوغرافيه.

 لدينا المزيد من برامج التصميم المناسبة لك:

خلاصة FontCreator برنامج خطوط للكمبيوتر

 برنامج يساعدك في إنشاء الخط الخاص بك. إذا كنت تعمل بالرسومات ، فإن الخطوط الجميلة الفريدة هي ما تحتاجه. يمكن إتلاف أي عمل بخط غير مناسب، كما أنك لا تريد أن يكون الخط الذي استخدمته في مشروعك في مائة مشروع آخر، وفي بعض الأحيان يكون من المستحيل ببساطة العثور على الخط الذي تحتاجه بالضبط - في كل هذه الحالات ، يظهر برنامج إنشاء الخطوط منقذ حقيقي. سيسمح FontCreator بتحويل خط مكتوب بخط اليد ممسوحًا ضوئيًا إلى خط رقمي. لكن أسهل طريقة لإنشاء خط جديد هي تحرير الخط القديم وتغييره.

باستخدام FontCreator ، ستتمكن من: إنشاء خط TrueType و OpenType الخاص بك

  1.  تحرير خط TrueType و OpenType موجود
  2.  استيراد الصور المتجهة والنقطية
  3.  تصحيح العرض غير الصحيح للخطوط
  4.  إنشاء الخطوط من صورة ممسوحة ضوئيًا
  5.  دعم يونيكود
  6.  عمل نسخة جريئة من الخط ، إلخ. وأكثر بكثير.

معلومات تحميل برنامج الخطوط العربية للكمبيوتر مجانا

الإصدار :- FontCreator 13.0.0.2683
ترخيص البرنامج :- Trial
توافق البرنامج :- Windows 10, 8, and 7
حجم البرنامج :- 20 ميجــا
لتحميل برنامج خطوط للكمبيوتر برابط مباشر من موقعه الرسمي
لنظام 32 بت أضغط هنا
لنظام 64 بت أضغط هنا

2/أكتب تعليق/تعليقات

شاركنا بتعليقك الآن، نحن نسعد بكتابة تعليق علي المقال و نتشرف بآفكاركم الرائعة، بإنتظاركم :)

  1. كان بن عمر رضي الله عنه يقول : إذا أمسيت فلا تنتضر الصباح و إذا أصبحت فل اتنتضر المساء و خذ من صحتك لمرضا ومن حياتك لموتك.

    فاعمل لدنياك كأنك تعيش أبدا و اعمل لآخرتك كأنك تموت غدا
    صلو على رسول الله عليه الصلاة و السلام

    ردحذف
  2. لا يمكنني حفظ الخط بعد التعديل عليه

    ردحذف

إرسال تعليق

شاركنا بتعليقك الآن، نحن نسعد بكتابة تعليق علي المقال و نتشرف بآفكاركم الرائعة، بإنتظاركم :)



____________________________________________________________________