القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل أخف برنامج تحسين الصور 2021 مجانى PhotoFiltre Studio X للكمبيوتر

تحميل أخف برنامج لتجميل وتحسين الصور 2021 مجانى للكمبيوتر - PhotoFiltre Studio X 10 free Download

برنامج متكامل لتنقيح و تعديل جودة الصور ويتيح لك إجراء تعديلات احترافية علي اي صورة تريدها تحسينها وتطبيق مجموعة كبيرة من الفلاتر والمرشحات عليها فالبرنامج بسيط وسهل الاستخدام.

برنامج تحرير الصور للكمبيوتر
برنامج تحرير الصور للكمبيوتر

تنزيل برنامج تحسين جودة الصور هو محرر رسومات متعدد الوظائف ومتقدم للغاية سيساعدك على تحويل الصور بشكل جذري وجعل مظهرها ممتعًا وأصليًا قدر الإمكان. للقيام بذلك ، سيتم تزويدك بترسانة ضخمة من الأدوات متعددة الاستخدامات والأكثر حداثة.

برنامج اصلاح جودة الصور PhotoFiltre Studio X


سيكون المستخدمون سعداء بشكل خاص بوجود فلاتر عالية الجودة يمكنها تطبيق تأثيرات بصرية متنوعة على سطح المكونات الرسومية. لذلك، يمكنك هنا إنشاء بطاقات بريدية وعروض شرائح مشرقة وصور مجمعة وغير ذلك الكثير.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك التخلص بسرعة من العيوب البصرية المختلفة ، وفي نفس الوقت تغيير المعلمات المرئية للصور. الأداة المساعدة نفسها مدفوعة وتتطلب شراء مفتاح ترخيص ، ولكن على موقعنا يمكنك تنزيل البرنامج مجانًا ، بترخيص نشط بالفعل.

مزايا برنامج اصلاح الصور القديمة والمخدوشه:

  • واجهة بسيطة وبديهية
  • مجموعة كبيرة من المرشحات والمؤثرات البصرية والقوالب
  • توافر الأدوات الآلية
  • القدرة على استيراد المشاريع إلى المحررين الخارجيين


مراجعة PhotoFiltre  تحرير الصور للكمبيوتر

مع هذا البرنامج سهل الاستخدام، يمكنك تعديل الصور الشخصية والقديمة بكل بساطة، بالإضافة إلى أنك ستحصل على عدد كبير من الميزات الإضافية، ربما ستحب التطوير. أود أن أشير على الفور إلى أن المحرر مناسب تمامًا للاستخدام، وستحصل على جميع الأدوات اللازمة لأداء جميع أنواع العمليات باستخدام صورك.


على سبيل المثال، سيسمح لك برنامج PhotoFiltre Studio بتغيير معلمات سطوع الصورة والتباين والتشبع الطبيعي، وهناك دعم لتصحيح جاما. بالإضافة إلى ذلك، سيتلقى المستخدم ما يقرب من مائة فلتر مدمج، وكلها تهدف إلى معالجة صورتك.

 

يمكنك تطبيق تأثير الألوان المائية وألغاز الصور المقطوعة وغيرها ، وأعتقد أنك ستكتشف بنفسك المزيد من التفاصيل حول هذا من خلال العمل مباشرة. يجلب PhotoFiltre Studio إلى لوحة منفصلة تلك التاثيرات التي تستخدمها غالبًا، وهو أمر مناسب بالطبع، لأنك لست مضطرًا للبحث عن الفتر الذي تحتاجه من بين عدد كبير من الآخرين في كل مرة.

 


أعجبني في وصف المطورين أن PhotoFiltre Studio تبين أنه قادر على العمل مع المرشحات المصممة للأخ الأكبر Adobe Photoshop - حتى تتمكن من توصيل أي عدد من المكونات الإضافية التي تحتاجها، لا تنسى وضعها في المجلد المناسب على القرص الصلب الخاص بك ، وهذا هو البرنامج المساعد.

 

بشكل عام، ليس لدي أي شيء لأخبره عن PhotoFiltre Studio ككل، فالبرنامج يحتوي بالفعل على عدد كبير من الوظائف، يمكنك معرفة ذلك على الفور ما هو عليه. يمكن إضافة الصور ببساطة عن طريق سحبها إلى النافذة الرئيسية.


فوتو فلتر برنامج رائع وسهل الإستخدام من البرامج المهمة التي يحتاجها المستخدم لتنفيذ المهام السريعة والبسيطة من إجراء التعديلات البسيطة أو المتقدمة على الصور و إضافة إلى تطبيق التأثيرات والتحسينات بواسطة مجموعة من الفلاتر.

 

يمتاز بالبساطة والسلاسة في الاستخدام كما أنه يشبه كثيراً برنامج الفوتوشوب في بعض الوظائف. احصل على نسختك الآن من موقع جزيرة خيال

معلومات تحميل برنامج تحسين جودة الصور 2021 للكمبيوتر

الإصدار :-PhotoFiltre Studio X 10.14.1

الترخيص :- مجاني

التوافق :- All windows

الحجم :- 10 ميجــا

لتحميل برنامج تحرير الصور للكمبيوتر برابط مباشر اضغط هنا

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. غير معرف00:50

    يعطيكم العافية شكررررررررررااااااااااا

    ردحذف

إرسال تعليق

شاركنا بتعليقك الآن، نحن نسعد بكتابة تعليق علي المقال و نتشرف بآفكاركم الرائعة، بإنتظاركم :)

------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------