القائمة الرئيسية

الصفحات

تابع نتائج لجان الانتخابات الرئاسية فى مصر بكل دقة

      انشأ مجموعة من القضاة موقع تحت إسم قضاه من أجل مصر - لجنة الإنتخابات الموازية
 
نتائج الانتخابات الرئاسية , كل محافظة , عدد الاصوات , فيديو عرض النتيجة , شاهد ,
 
بيان الموقــع
 
    ايمانا منا باللحظة التاريخية .... التى تعيشها البلاد ووفاءا منا للشهداء الذين سالت دمائهم من اجل ان ينال  هذا الشعب حريته وكرامته
 
          وحرصا منا على نزاهة الانتخابات الرئاسية وصورة القضاء المصرى أمام المجتمع الدولى والشعب المصرى العريق .. وشعور كل قاض وكل عضو هيئة قضائية.. بانه مسئول  امام الله وشعبه والتاريخ عن نزاهة الانتخابات الرئاسية  وعن النتيجة النهائية وليس عن الصندوق المشرف عليه فقط.
 
          وليتاكد الجميع بان  رئيس مصر  2012 قد جاء بانتخابات حرة ونزيهة ....ومنعا للتشكيك فى نزاهة الانتخابات.. وليرى الشعب المصرى والعالم كله...   الصورة الناصعة للقضاء المصرى الشامل.
 
          لذلك سوف نعمل كمجموعة من القضاة واعضاء....الهيئات القضائية...على رصد و تجميع نتائج الانتخابات فى  جميع الجان الفرعية.. وكذلك الجان العامة.. ونقلها من خلال الموقع الإلكترونى ... وهذا ليس تشكيكا.. منا فى لجنة الانتخابات الرئاسية والتى تتكون  من شيوخ القضاة..والذين نجلهم.. وثقتنا الكبيرة فيهم. . 
 
          ولكن المقصود من عملنا هذا هو التاكيد على هذة الثقة وان اللجنة قامت بعملها على الوجه الذى يرضى الله بما يبطل كافة الشكوك والاقاويل  التى تثار فى حق لجنة الانتخابات  الرئاسية
 
 

تعليقات

Download New Chedot Browser

هل تريد أن يصلك احدث مقالات الموقع علي البريد الإلكتروني، قم بكتابة إيميلك الآن في الخانة التالية:

يعد إدخال الايميل الخاص بكم، قم بتفعيله بالضغط علي رسالة التفعيل التي ستصلك عالايميل وأستمتع بالجديد