تحميل أجدد برنامج تقسيم الهارد بدون فورمات DiskGenius 2021 مجانا

تحميل أفضل برنامج تقسيم الهارد مجاني بدون فورمات والحفاظ على الداتا للكمبيوتر واللابتوب - DiskGenius 2021 Free download

يعد أفضل برنامج للتعامل مع الهارد ديسك هو DiskGenius مساعد للنظام من المطور Eassos Ltd، والتي يمكنك من خلالها إدارة مساحة القرص الخاص بك. يسمح لك هذا البرنامج بتحرير أقسام محركات الأقراص الثابتة بسرعة وسهولة، والتنسيق، وتقسيم وحدات التخزين، فضلاً عن النسخ الاحتياطي واستعادة البيانات.

برنامج تقسيم الهارد من الويندوز رائع للاستخدام المنزلي، لأنه يحتوي على كل ما تحتاجه للعمل بكفاءة مع مساحة القرص. يمكن للأداة المساعدة استنساخ الأقراص، بالإضافة إلى عرض معلومات فنية كاملة عنها.


برنامج لعمل بارتشن بدون فورمات,كيفية تقسيم الهارد الجديد,طريقة تقسيم الهارد ديسك ويندوز 7 ,زيادة مساحة القرص c ويندوز 10

ميزات DiskGenius
أفضل برنامج للتعامل مع الهارد ديسك:
  • استعادة البيانات والنسخ الاحتياطي
  • عرض معلومات فنية كاملة عن الأقراص المثبتة في النظام 
  • يعرف كيفية تنسيق وتحويل الأقسام ومساحة قرص التقسيم ؛
  • يدعم جميع أنظمة ملفات Windows الحديثة
  • لا يعمل فقط مع محركات الأقراص الثابتة، ولكن أيضًا مع محركات أقراص الحالة الصلبة ومحركات الأقراص المحمولة وبطاقات الذاكرة

معلومات عن افضل برامج تقسيم الهارد ديسك والتحكم فيها بشكل كامل 2021:


من الأفضل دائما تقسيم الهارد ديسك الي عدة بارتشنات من أجل حماية بارتشن الويندوز وحماية الملفات في حالة حدوث خطأ ما علي الكمبيوتر فيمكنك فرمته جزء الويندوز وباقي الملفات تبقي في آمان تام ومعنا اليوم برنامج خفيف ومجاني لتقسيم الهارد ديسك بسهولة بدون صعوبة.

برنامج DiskGenius لأدارة الهارد ديسك وهو ليس فقط لتقسيم الهارد ولكن أيضا لأستعادة البيانات وحذف بارتشن معين أو حتي أنشاء عدة بارتشنات آخري ويمكنك أيضا أستعادة الملفات المفقودة وفضلا عن العديد من الوظائف مثل تغيير الحجم وإعادة التسمية.


يعتبر برنامج DiskGenius أفضل برنامج تقسيم الهارد بدون فورمات ويندوز 8 مجاني free partition manager للأسباب التالية:

  • برنامج free partition manager لإنشاء وحذف وتغيير الحجم ، أخفاء قسم معين وزيادة مساحة بارتشن أو تقليل حجمه
  • تقسيم الهارد بدون فورمات مع الحفاظ علي الملفات والبيانات للكمبيوتر
  • حذف الملفات نهائيا لحماية الخصوصية والبيانات الحساسة
  • إصلاح المسارات والقطاعات الخاطئة والسيئة لمحركات الأقراص الصلبة مثل الهارد ديسك
  • عمل نسخة أحتياطية للهارد ديسك بالكامل أو قسم منه أو حتي ملف معين لضمان حماية البيانات وأستعادتها في اي وقت تشاء
  • استنساخ كامل للبارتشن أو القرص الصلب الي هارد ديسك آخر دون إعادة تثبيت الويندوز بمعني نسخ هارد ديسك الي هارد ديسك بالكامل بالويندوز.

مزايا PartitionGuru برنامج تقسيم الهارد بدون فورمات والحفاظ على الداتا

  • استعادة الملفات المحذوفة من الهارد ديسك
  • تقسيم الهارد ديسك بدون فورمات
  • الغاء وحذف بارتشن معين
  • النسخ الأحتياطي لحماية الملفات
  • تغيير حجم بارتشن معين
  • زيادة حجم بارتشن c

برنامج تقسيم الهارد ديسك ويندوز 7 بدون فورمات

برنامج Eassos DiskGenius هو مدير التقسيم المجاني والذي يتمتع بالعديد من المزايا لتقسيم الهاردسك بسهولة وبدون اخطاء او حتي عمل فورمات للكمبيوتر بالكامل، فليس من الضروري فرمتة الويندوز والهاردسك بالكامل حتي تستطيع تقسيم الهارد لآن اليوم معنا برنامج يمكنك من خلاله تقسيم الهاردسك او انشاء اقسام جديدة او حذف بارتشن معين او دمجه بسهولة مع أحدث برنامج تقسيم الهارد مجاني للكمبيوتر واللابتوب.

برنامج تقسيم الهارد بدون فورمات ويندوز 10، مميز وسهل الاستخدام لادارة الهارد ديسك - القرص الصلب واستعادة البيانات عليه. بالإضافة إلى وظائف لأقسام إدارة، مثل حذف، وانشاء، وتنسيق الأقسام.
 
البرنامج يوفر ميزات أكثر قوة، مثل استعادة أقسام فقدت، واستعادة الملفات المفقودة والنسخ الاحتياطي والجدران، والاستنساخ التقسيم، محركات أقراص ساتا ومحركات أقراص USB وبطاقات الذاكرة. أنظمة الملفات المعتمدة FAT12 / FAT16 / FAT32 / NTFS / EXT3 الخ.

تحميل برنامج تقسيم الهارد بدون فورمات لويندوز xp، مجاني لتقسيم الهارد ديسك ونسخ الهارد الي هارد ديسك خارجي بسهولة للكمبيوتر ومتوافق مع ويندوز 10 و 8 و 7 و اكس بي وللنظامين 32 بت و 64 بت.
 

شرح برنامج DiskGenius بالصور

 
برنامج تجريبي للعمل مع الأقراص - الهاردسك- (تحويل جدول الأقسام، الاستنساخ ، إنشاء نسخة احتياطية)، الأقسام - البارتشنات - (تقليص وتوسيع ، تقسيم ومهام أخرى)، مع القدرة على استعادة البيانات، وظائفها تعمل بشكل صحيح والأهم من ذلك، لا تتطلب تراخيص الشراء.

تقول: إذا كان الغرض من تثبيت البرنامج هو استعادة البيانات، فلا يجب عليك تثبيته على القرص (القسم) الذي تخطط لإجراء الاسترداد منه. سأضيف بنفسي: لا يجب تثبيته على القسم الذي تخطط لإجراء تحويلات نشطة به (على الرغم من أنه في بعض الحالات يمكن إهمال هذه التوصية).

العمل مع أقسام الأقراص الصلبة و SSD


كما هو الحال مع أي برنامج من هذا النوع، يمكنك العمل مع أقسام القرص الصلب: قم بتوسيعها وتقليصها، وتقسيم قسم إلى عدة أقسام، وتنفيذ إجراءات أخرى. أسهل طريقة هي النقر على التمثيل الرسومي لأحد أقسام القرص المحدد في الجزء العلوي من نافذة البرنامج أو في القسم الموجود في الجزء الأيسر باستخدام زر الماوس الأيمن وتحديد الإجراء المطلوب:

تغيير أقسام القرص في DiskGenius

برنامج إدارة البارتشن
برنامج إدارة البارتشن

  1. Create New Partition - يُنشئ قسمًا جديدًا من المساحة الخالية في القسم المحدد.
  2. Format Current Partition - تهيئة القسم الحالي.
  3. Delete Current Partition - احذف القسم الحالي.
  4. Resize Partition- تغيير حجم القسم الحالي.
  5. Extend Partition - قم بتوسيع القسم الحالي.
  6. Split Partition - تقسيم قسم القرص.

هناك خيارات أخرى متاحة، مثل استنساخ قسم إلى قرص آخر (Clone Partition)، ووضع علامة على القسم "نشط" ، والتحويل من الأساسي إلى المنطقي أو العكس (MBR فقط) ، وإخفاء الأقسام.

تتكرر واجهة العمليات مع الأقسام عند اختيار إجراءات مختلفة وتسمح لك باستخدام الإدخال اليدوي للأحجام المطلوبة أو تحريك الفاصل في التمثيل الرسومي لأقسام القرص.

هناك ميزة أخرى متعلقة بالأقسام تسمى "Quick Partition" (إنشاء سريع للأقسام، يتم إجراؤه بتنظيف كامل للقرص): فقط انقر بزر الماوس الأيمن على القرص في القائمة الموجودة على اليسار (حسب اسم القرص الفعلي) وحدد العنصر المقابل في قائمة السياق.

أعلاه، لقد قمت بإدراج تطبيقات DiskGenius التي في رأيي، يحتاجها معظم المستخدمين في أغلب الأحيان، ولكنها تحتوي أيضًا على وظائف إضافية:
  • قم بإنشاء محرك أقراص محمول DiskGenius قابل للتمهيد في قائمة "أدوات" - "إنشاء محرك أقراص WinPE USB". سيكون مفيدًا ، على سبيل المثال ، لتحويل قرص إلى GPT أو MBR قبل تثبيت نظام التشغيل.
  • فحص الأقراص بحثًا عن الأخطاء وتصحيحها - العنصر "تحقق أو إصلاح القطاعات التالفة" في قائمة سياق الأقسام.
  • حفظ الأقسام في ملف صورة (عنصر Clone Partition To Image File في قائمة سياق القسم).
  • فرض TRIM لـ SSD.
  • إنشاء ملف قرص افتراضي من قرص فعلي متاح في قائمة الأقراص الفعلية ، العنصر "إنشاء قرص افتراضي جديد".
  •     استنساخ النظام الحالي في جهاز ظاهري VMware (متوفر في قائمة الأدوات).
  •     قم بعمل نسخة احتياطية من جدول القسم الحالي واستعادته من النسخة الاحتياطية.

معلومات تنزيل أحدث برنامج لتقسيم الهاردسك برابط مباشر مجانا

اسم البرنامج : Eassos DiskGenius  

الإصدار :- 5.4.1.1178  

الترخيص :- مجاني 

التوافق :- Windows XP,Windows Vista (32 bit),Windows 7 (32 bit),Windows Vista (64 bit),Windows 7 (64 bit),Windows 8,Windows Server,windows 10 

الحجم :- 68 ميجــا  

لتحميل برنامج لعمل بارتشن بدون فورمات برابط مباشر

0/أكتب تعليق/تعليقات

شاركنا بتعليقك الآن، نحن نسعد بكتابة تعليق علي المقال و نتشرف بآفكاركم الرائعة، بإنتظاركم :)



____________________________________________________________________