القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج نوت باد بلس Notepad++ 2020 لتحرير للنصوص مجانى

تنزيل برنامج نوت باد بلس بلس مجاني للكمبيوتر 2020 افضل محرر نصوص برمجة خفيف - Download notepad++ windows


تحميل برنامج المفكرة 2020 أحدث نسخة برابط مباشر، محرر شفرة المصدر ونصوص لجميع المبرمجين الذي يأتي مع دعم للغات المختلفة، مما يوفر مجموعة واسعة من أدوات الإنتاجية لتسهيل عملهم

تحميل برنامج نوت باد بلس بلس 2020 اخراصدار مجاني برابط مباشر، نظرًا لأنه يمكن العثور بسهولة على البرامج التعليمية والتطويرية في جميع أنحاء الإنترنت، فلا عجب في أن المزيد من المستخدمين يفضلون التجربة على الأقل إن لم ينشئ تطبيقات. لهذا الغرض، هناك حاجة إلى برنامج متخصص، و Notepad ++ هي إحدى الأدوات التي تدعم تحرير شفرة المصدر للغات البرمجة المتعددة.


تحميل برنامج تحرير النصوص notepad,تحميل برنامج محرر النصوص html


كما هو مقترح باسمه، يمكن اعتبار Notepad ++ أيضًا محرر نص أكثر تعقيدًا يأتي مع وظائف إضافية مقارنةً بـ Notepad القياسي، أحصل الآن علي تحميل برنامج تحرير النصوص notepad مجانا 2020 تنزيل مباشر بالرابط المباشر الموجود بالإسفل علي موقع جزيرة خيال.

عند تثبيت برنامج notepad ++ للويندوز، يلزم الانتباه نظرًا لأنه يحتوي على العديد من المكونات التي يمكن إلغاء تحديدها لتقليل مساحة القرص التي تشغلها. وبالتالي ، يمكن بسهولة تخطي ملفات الترجمة والسمات، ولكن يوصى بتثبيت جميع الإضافات وملفات الإكمال التلقائي لضمان تجربة برمجة كاملة.

يأتي Notepad ++ بواجهة نظيفة وبسيطة دون أن تبدو مزدحمة على الرغم من مجموعة كبيرة من الوظائف، حيث يتم تجميعها في قوائم مناسبة مع إمكانية الوصول إلى بعضها من قائمة السياق داخل النافذة الرئيسية.

كما ذكرنا، يدعم Notepad ++ لغات برمجة متعددة ويتضمن تمييز بناء الجملة لمعظمها. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تعمل مع مستندات متعددة في نفس الوقت ، بينما تظل ودية للغاية مع موارد الأجهزة.

عندما يتعلق الأمر بالتطوير، تكون كل قائمة ضخمة بما يكفي لتلبية احتياجات جميع المبرمجين ، سواء كانوا يتعاملون مع التحرير أو البحث أو الترميز أو تشغيل وحدات الماكرو. نبذة عن البرنامج برنامج لا يستغني عنه الكثيرون في تحرير الملفات و الذي يستعمله الكثير من اصحاب المواقع و المصممين و المبرمجين .

برنامج نوت بلس بلس او المفكرة من البرامج المهمه حيث أنه يمنكك من خلاله تعديل او كتابة كود برمجة بدعم الكثير من اللغات فضلا عنه برنامج مجاني بالكامل .


برنامج نوت بس بلس مهم جدا لكل المبرمجين والمهتمين بمجال البرمجة ولكل مطور موقع يحتاج ذلك البرنامج فهو يحتوي علي الكثير من المزايا والأدوات التي تخدم المبرمجه وتسهل علي كتابة أكواد البرمجه أو المشروع وتعديل الأكواد.

بعض مزايا تحميل برنامج تحرير النصوص notepad

  • كتابة أكواد والشفرات المصدريه و مع خاصية التعديل
  • توزيع الكود بسهولة وعدم الكثير من اللغات
  • البرنامج يدعم C++ and Java to HTML
  • متوافق مع جميع أنظمة الويندوز 32 بت و 64 بت .

وفي هذه النسخة تم تحديث الكثير داخل البرنامج وتم اصلاح العديد من المشاكل اهمها مشكلة تحديد الكل للنص ، و حل مشكلة ظروف الاحرف الصينية عند فتح اي ملف.


نفاصيل تنزيل تحميل اخف برنامج محرر النصوص html

رقم الإصدار: Notepad++ 7.8.2
الترخيص: مجاني
التوافق: ويندوز 10 - ويندوز 8 - ويندوز 7 - ويندوز اكس
النواة: 32 بت و 64 بت
الحجم: 3 ميجا تقرييا

لتحميل برنامج نوت باد بلس بلس مجانا 2020 برابط مباشر اختر نظامك:

نظام 32 بت
نظام 64 بت

تعليقات

__________________________________________________________________________
جميع محتويات الموقع لا تنتهك حقوق الملكية، و روابط تنزيل البرامج هي روابط مباشرة من الموقع الرسمي للبرنامج بالإضافة انها نسخ مجانية - تجريبية، في حالة ان البرنامج غير محمي او الابلاغ عن هذا البرنامج، يرجي المراسلة علي الرابط التالي، الآتصال بنا

هل تريد أن يصلك احدث مقالات الموقع علي البريد الإلكتروني، قم بكتابة إيميلك الآن في الخانة التالية:

يعد إدخال الايميل الخاص بكم، قم بتفعيله وأستمتع بالجديد

Download New Chedot Browser