القائمة الرئيسية

الصفحات

أقوى برنامج استرجاع بيانات الهارد بعد الفورمات EasyRecovery 2021 للكمبيوتر

تحميل أفضل وأقوي برنامج استرجاع الملفات المحذوفة والصور من الهارد ديسك والفلاش 2020 للكمبيوتر - EasyRecovery Professional free download  

هل يمكن استرجاع الملفات المحذوفه من الكمبيوتر 

يعد برنامج Ontrack EasyRecovery Pro برنامجًا فريدًا تم تطويره لتسهيل عملية استعادة البيانات من محركات الأقراص الثابتة وجميع أنواع الوسائط الأخرى. يدعم العمل مع أنظمة الملفات مثل FAT و NTFS و ExFAt الأقل شهرة. يحتوي التطبيق على وحدة تسمح بإجراء تشخيصات أكثر تفصيلاً لجهاز التخزين، والتي يمكن أن تكون مفيدة بشكل خاص في بعض المواقف.

افضل برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر

برنامج استرجاع المحذوفات للكمبيوتر

شرح برنامج استرداد الملفات المحذوفة :

برنامج قوي جدا في استرجاع الملفات المحذوفة من الكمبيوتر وإجراء تشخيص للهارد ديسك للبحث عن الملفات المحذوفة بطريقة سهلة وذلك بفضل برنامج Ontrack EasyRecovery Professional أفضل برنامج إسترجاع الملفات و استعادة الفيديوهات المحذوفة من الكمبيوتر أو اللابتوب.

يعتبر برنامج ايزي ريكفوري من البرامج القوية لاستعادة وإصلاح الملفات المفقودة أو التالفة .فالبرنامج قادر على استعادة الملفات التي حتى تأثرت الفيروسات وبعد عملية التثبيت سهلة، ستجد انه البرنامج ذو واجهة بسيطة وبديهية و سهلة الاستخدام لاى مبتدئ.

افضل برنامج استعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر
برنامج استعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر

برنامج Ontrack EasyRecovery Professional هو تطبيق قوي ومتخصص في أستعادة الملفات المفقودة والمحذوفة من الهارد ديسك أو من السي دي أو دي في دي أو أسترجاع وإستعادة الملفات من الفلاشة أو كرت الميموري أو أجهزة التخزين القابلة للإزالة، بالإضافة الي ذلك البرنامج قادر علي إسترجاع الملفات المفقودة أو الموجودة في الهارد ديسك التالف وبهذا يعد أفضل برنامج لاستعادة الملفات من الهارد ديسك التالف أو الغير منسق.

بعد تثبيت البرنامج والبدء فالأستخدام وأجراء علمية البحث بعد أختيار الهارد ديسك أو الفلاشة او السي دي، يمكنك إيقاف مهمة المسح الضوئي مؤقتا وتصفح في جميع أنحاء مجموعة من الملفات المستعادة باستخدام واجهة إكسبلورر، يمكنك عرض الصور المصغرة وتفاصيل إضافية حول كل عنصر، مثل الاسم والنوع والحجم والتاريخ المعدل ومعرف ونظام الملفات، وتحقق من السجلات للحصول على معلومات إضافية، فضلا عن تحديد الملفات التي تريد حفظها على القرص.


يساعدك البرنامج على استعادة البيانات البريد الإلكتروني، عرض معلومات حول هذا الموضوع، المرسل والتاريخ وغيرها من التفاصيل، وطباعة أو حفظ المعلومات، أنه يوفر الدعم للبرامج التالية: أوتلوك إكسبريس، أوتلوك، موزيلا، ! بريد الإنترنت و ويندوز ليف ميل.
 
افضل برنامج استرجاع المحذوفات للكمبيوتر
برنامج استعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر

وبصرف النظر عن ميزات الاسترداد القوية، تساعدك الأداة المساعدة على عرض معلومات تفصيلية حول كل قرص، مثل وحدة التخزين ونظام الملفات والسعة والمساحة الحرة، وإنشاء ملفات فد ذات حجم ثابت أو ديناميكي.

يمكنك من واجهته اختيار وظيفة منه مثل تشخيص القرص فهو يقدم لك ميزة رائعه وهى تحليل الهارد ديسك، استعادة البيانات، وإصلاح ملف أو إصلاح البريد الإلكتروني.

كما انه يسمح لك ان تقوم بإصلاح أي ملف مايكروسوفت أوفيس، إكسل، باور بوينت، وورد) أو أدوات ضغط (ملفات ZIP )، في حين أن إصلاح البريد الإلكتروني يسمح لك لمعالجة ملفات Outlook أو Outlook Express المعطوبة.EasyRecovery Professional برنامج شهير وقوى جدا فى استرجاع واستعادة الملفات أحصل عليه الآن.

قدرات برنامج استرداد الملفات المحذوفة بعد الفورمات: 

  1. دمج خيار الاسترداد البسيط في قائمة السياق
  2. يمكنك إرجاع الملفات التي تم حذفها عن طريق الخطأ بطريقة ما
  3. تتحقق الأداة المساعدة من جميع المعلمات الموجودة على القرص الثابت وتبحث عن الأخطاء فيها
  4. يمكنك نسخ البيانات احتياطيًا من جهاز تخزين
  5. هناك مجموعة أدوات لمراقبة حالة محركات الأقراص المحلية
  6. يمكنك استعادة البيانات المختلفة المرتبطة بتطبيقات معينة. بالنسبة للجزء الأكبر، هذه هي الأدوات المساعدة التي
  7. تعد جزءًا من مجموعة Office من Microsoft. سيكون هذا مفيدًا بشكل خاص في العديد من المواقف. 
  8. عندما تقوم بإلغاء تثبيت الأداة عن طريق الخطأ، يمكنك استعادة جميع الإعدادات، بالإضافة إلى النسخ المحلية من الملفات.

فوائد برنامج ارجاع الملفات المحذوفة من الهاردسك

  • على عكس العديد من النظائر الأخرى، هناك خيار للتهيئة الكاملة لمحرك الأقراص
  • الواجهة بسيطة للغاية وممتعة للاستخدام، يمكنك تخصيص عدد كبير من المعلمات لنفسك. حتى يستطيع المستخدم الأكثر خبرة فهم استخدام البرنامج
  • يستغرق البحث عن الملفات التالفة أو المحذوفة الحد الأدنى من الوقت، إذا كنت تريد تسريعها، فما عليك سوى تحديد منطقة استرداد معينة
  • سوف يساعد المعالج خطوة بخطوة المستخدمين عديمي الخبرة على فهم استخدام البرنامج بسرعة وهو يدعم العمل حتى مع الإصدارات القديمة من أنظمة التشغيل من Microsoft ، مثل Windows XP والإصدارات الأحدث.

يمكن لبرنامج Easy Recovery Professional استرداد الملفات من أي نوع والعمل مع أنواع مختلفة من الوسائط، بما في ذلك محركات الأقراص الثابتة وأجهزة USB والأقراص الضوئية والأجهزة المحمولة.
 
كما أنه يدعم أنظمة الملفات NTFS و FAT و exFAT و HSF + وما إلى ذلك. باستخدام الأدوات المضمنة في هذا البرنامج، يمكنك استعادة الملفات المحذوفة عن طريق الخطأ، وكذلك الملفات المفقودة نتيجة تنسيق الوسائط والفيروسات وتلف نظام الملفات ومشاكل الأقسام إلخ.

بالإضافة إلى الملفات، سيساعدك Easy Recovery باللغة العربية في استعادة قسم القرص الثابت المحذوف / المفقود. تقوم بمسح كل كتلة بحثًا عن آثار القسم المفقود.

لا تنتهي وظيفة البرنامج عند هذا الحد. يحتوي أيضًا على عدد من الأدوات التي تساعدك على إنشاء واستعادة صور القرص الصلب، واستنساخه، ومسح جميع المعلومات، وعرض الهيكل في محرر HEX.

إذا كنت تبحث عن برنامج فعال لاستعادة البيانات، فحاول تنزيل EasyRecovery Professional مجانًا. إنه سهل الاستخدام وسيساعدك بالتأكيد على استعادة بياناتك المفقودة.

برنامج Ontrack EasyRecovery Professional، في رأيي، هو أحد أفضل البرامج لاستعادة الملفات المحذوفة، البرنامج مدفوع الثمن ويكلف القليل من المال  لكنه يتواءم مع مهام جريئة للغاية - فهو يستعيد الملفات المحذوفة من وسائط التخزين المختلفة بنصف ركلة، حتى بعد التنسيق الكامل، سواء كانت محركات أقراص فلاش ، أو أقراص صلبة ، أو صفائف RAID.
 
برنامج Ontrack EasyRecovery Professional قادر على استعادة الملفات المحذوفة من القرص الصلب حتى إذا تم حذف جميع الأقسام من القرص الصلب. واجهة البرنامج ودية ومفهومة حتى بالنسبة للمستخدم المبتدئ!
 

معلومات تحميل برنامج استرجاع الصور والملفات المحذوفة حتي بعد الفورمات

اسم البرنامج :- Ontrack EasyRecovery Professional  

الإصدار : 14.0.0.4 

 الحجم :- 152 ميجــا 

الترخيص :- Trial 

التوافق :- All windows 

لتحميل برنامج استرجاع الفيديوهات المحذوفة للكمبيوتر: Download NoW

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق

إرسال تعليق

شاركنا بتعليقك الآن، نحن نسعد بكتابة تعليق علي المقال و نتشرف بآفكاركم الرائعة، بإنتظاركم :)

------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------