تحميل برنامج متصفح سريع 2022 بال مون Download Pale Moon 31

تحميل متصفح انترنت سريع مجانا للكمبيوتر 2022 مجانى برابط مباشر - Pale Moon free download

 اسمحوا لي أن أذكرك أن هذا المتصفح هو اصدار مخصص مشهور من Firefox، مع العديد من الاختلافات الداخلية والخارجية Pale Moon هو النسخة الأولى القائمة على نظام UXP (Unified XUL Platform)، الذي تم إعداده مؤخرًا ويعتمد هذا الإصدار على قاعدة كود Firefox 52 ESR، ومن بين عدد من ميزات النظام الأساسي والفوائد التي يوفرها، تعتبر المكونات الإضافية XUL و NPAPI ملحوظة بشكل خاص. وهذا يعني أنه سيتم دعم التقنيات المستثناة تمامًا من أحدث إصدارات Firefox ، كما كان من قبل.
متصفح سريع
برنامج تصفح سريع,تحميل متصفح انترنت سريع مجانا للكمبيوتر

شرح تنزيل متصفح الانترنت برنامج بال مون الجديد

يعتبر Pale Moon متصفح انترنت سريع فهو نسخة مخصصة من فيرفوكس تم تحسينها من قبل مطورين بعناية للمزيد من السرعة والكفاءة ، وقد أصبح متصفح بال مون خفيف الوزن من خلال إزالة مكونات قليلة الاستخدام مثل ميزات إمكانية الوصول وأدوات الرقابة الأبوية وإزالة تقرير الأعطال للحصول علي أفضل سرعة لتصفح الأنترنت.

إذا كنت تبحث عن أفضل متصفح خفيف علي الجهاز وسريع فاليك في هذا المقال متصفح Pale Moon مجاني للكمبيوتر واللابتوب برنامج تصفح سريع ومتوافق مع حميع أنظمة التشغيل وللنظامين 32 بت و 64 بت وهو يدعم ويندوز 10 و ويندوز 8 و ويندوز 7 أحصل علي البرنامج الآن بالرابط المباشر الموجود بالإسفل علي موقع جزيرة خيال.


متصفح Pale Moon سريع وجديد لتصفح الأنترنت لعام 2022 بأحدث إصدار للكمبيوتر هو متصفح مبنى أساسا على متصفح موزيلا فايرفوكس ، صمم خصيصا لسرعة التصفح، فمتصفح بال مون الجديد هو من أكثر المتصفحات سرعه وكما أنه خفيف الوزن.




تحميل متصفح سريع وامن للكمبيوتر

تحميل متصفح انترنت سريع مجانا للكمبيوتر، أذا كنت من مستخدمى فيرفوكس وتريد تغيير متصفحك فأنصحك بهذه وأيضا من يمنكك أسترداد المواقع المفضلة وكلمات المرور من متصفح فيرفوكس الى متصفح بال مون .

معظم الأضافات والادوات تتوافق مع المتصفح يمنكك تثبيت أدواتك المفضلة عليه كإضافة الدونلود مانجر ، أحصل على أحدث متصفح بال مون الجديد لتصفح سريع مجانا برابط مباشر ومتوافق مع جميع الأنظمة ويندوز 11 ويندوز 10 - 8 - 7 واكس بي.
 

تحميل متصفح بال مون اخر اصدار Pale Moon مجانا

حصل الأخ الأصغر لـ Fire Fox المسمى Pale Moon (مترجم إلى العربية) على أفضل ما في قبيلته. لذلك ، يتم وضع Pale Moon كإصدار محسن من Firefox. في الواقع ، هذا هو نفس Mozilla بواجهة معدلة ووظائف مبسطة إلى حد ما. قرر مطورو البرامج عدم تضمين وظائف ActiveX، والتحقق من صحة نموذج كائن مستند DOM ، والرقابة الأبوية ، ومسح الملف بعد التحميل، وبعض العناصر الأخرى التي أدت فقط إلى إبطاء فتح علامات التبويب وتشتيت انتباه المستخدم. ولكن للاستمتاع بجميع مزايا متصفح Pale Moon ، فإن تنزيل البرنامج نفسه مجانًا لا يكفي. سيكون عليك أيضًا تثبيت جهاز تكسير.

مزايا في متصفح بالي مون
Pale Moon برنامج سريع للانترنت:
  •  معاينة علامة التبويب عند التبديل
  •  ضوابط أكثر ملاءمة
  •  شريط المعلومات ، إعدادات التمرير الإضافية
  •  منظفات القرص المدمجة
  •  عرض الصفحات ومعالجة النصوص بسرعة عالية
  •  دعم SVG و Canvas و WOFF وحتى بعض HTML5
  •  دعم المكونات الإضافية والسمات والإضافات لمتصفح Firefox
  •  "لفات" لنظام التشغيل 32 و 64 بت
  •  نظام أمان فايرفوكس
  •  دعم تنفيذ البرنامج المساعد خارج العملية
  •  المزامنة مع ملف التعريف الذي تستخدمه Mozilla.

مبدأ تشغيل متصفح
Pale Moon للويندوز

يتيح لك متصفح الويب هذا نقل جميع الإشارات المرجعية وكلمات المرور والمحفوظات والإعدادات من Firefox إذا كنت قد استخدمت الأخير من قبل. إنه متوافق تمامًا مع الامتدادات والوظائف الإضافية والسمات المصممة لـ "الأخ الأكبر". الميزة الرئيسية لبرنامج Pale Moon هو أنه يعمل فقط على نظام التشغيل Windows. بالإضافة إلى ذلك ، سوف تحتاج إلى معالج حديث. على سبيل المثال ، لن يتمكن Athlon XP من دعم المتصفح.

 
إيجابيات متصفح Pale Moon اخر نسخة
  • يشغل ذاكرة RAM أقل من FF
  • يتم تقليل أعطال المتصفح إلى الحد الأدنى يقومبتحميل مواقع الويب بالرسومات المتجهة والرسومات ثلاثية الأبعاد بسرعة كبيرة
  •  نفس نظام الأمان الموجود في Mozilla Firefox
  •  يمكن للمستخدمين تنزيل برنامج Pale Moon مجانًا
سلبيات متصفح Pale Moon
  1.  يتم تثبيت اللغة العربية بشكل منفصل
  2. غير داعم للويندوز اكس بييحتاج الي معالج حديث
  3.  ليست أكثر واجهة سهلة الاستخدام.

 طريقة تعريب متصفح بالي مون احدث إصدار 2022

بعد تنزيل المتصفح وتثبيته من الرابط المباشر الموجود بالإسفل في موقعنا قم بالدخول الي هذا الرابط من خلال المتصفح Pale Moon Locale Switcher ومن انقر فوق رمز الكرة الأرضية الجديد الذي يحتوي على فقاعات ملونة في شريط الأدوات، وحدد اللغة التي تفضلها من القائمة المنسدلة ودع المتصفح يعيد التشغيل عندما يُطلب منك ذلك.

خاتمة المقال حول هذا المتصفح الجديد

سيكون برنامج Pale Moon محل اهتمام أولئك الذين يتصفحون الإنترنت بشكل أساسي ولا يعملون في تطبيقات الويب المختلفة أو البرامج المدمجة بالمتصفح. يعد متصفح الويب هذا أسرع بكثير من Mozilla لفتح الصفحات الصعبة مثل بوابات لعب ألعاب تقمص الأدوار عبر الإنترنت أو المتاجر عبر الإنترنت مع عشرات الإعلانات والنوافذ المنبثقة.
 
سيكون تنزيل الموسيقى أو الأفلام أسرع أيضًا في Pale Moon. من المؤكد أن تنزيل الإصدار العربي من هذا المتصفح الذكي يستحق كل هذا العناء لأولئك الذين لا يرضون عن متصفح Firefox شديد الدقة.

معلومات تحميل متصفح Pale Moon للكمبيوتر أحدث نسخة

اسم المتصفح: Pale Moon

رقم الإصدار: 31.0.0

الترخيص: مجاني

التوافق: ويندوز 11 - 10 - ويندوز 8 - ويندوز 7

النواة: 32 بت - 64 بت

الحجم: 31 ميجا تقريبا

لتحميل احدث متصفح سريع وامن للكمبيوتر 2022 برابط مباشر من الموقع الرسمي بال مون اختر نظامك:

نظام 32 بت أضغط هنا للتحميل

نظام 64 بت أضغط هنا للتحميل

تعليقات
4 تعليقات
إرسال تعليق
  • Unknown
    Unknown 15:26

    شكرا

    إرسال ردحذف
    • غير معرف 15:53

      جميل جداً

      إرسال ردحذف
      • Unknown
        Unknown 00:20

        عمل ممتاز جزاكم الله خيرا

        إرسال ردحذف
        • غير معرف 15:34

          البرنامج جيد ومرتب حسب الاستخدام

          إرسال ردحذف
          _________________________________________________________________________________________________________________________________



          وضع القراءة :
          حجم الخط
          +
          16
          -
          تباعد السطور
          +
          2
          -