القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل افيرا 2021 اقوي مضاد الفيروسات للكمبيوتر مجانا Avira Internet Security Suite

تحميل أفضل برنامج حماية افيرا انترنت سكيورتي 2021 للكمبيوتر واللابتوب - avira internet security suite full Free Download

يوفر برنامج افيرا انترنت سكيورتي كامل حماية كاملة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك ضد أنواع مختلفة من التهديدات حيث يتضمن الإصدار الجديد من Avira Internet Security: جدار الحماية ومكافحة الفيروسات ومكافحة برامج التجسس ومكافحة أحصنة طروادة وماسح البريد الإلكتروني ووحدة مكافحة التصيد.

يمتاز برنامج افيرا انترنت سيكورتي سويت بأحدث تقنيات مكافحة الفيروسات حيث توجد به جميع الأدوات الازمة لضمان أقصي حماية للكمبيوتر ويتيح لك الدردشة والتعامل مع خدمات البنوك اونلاين والتسوق عبر الانترنت دون قلق من سرقة البيانات وأيضا الحماية الشاملة من الفيروسات وأحصنة الطروادة والبريد الالكتروني المشبوه وفيروس الفدية، أحصل علي أحدث نسخة برنامج افيرا للحماية الشامل بالرابط المباشر الموجود بالإسفل علي موقع جزيرة خيال.

تحميل برنامج افيرا للكمبيوتر كامل,télécharger avira internet security 2021 gratuit

في عالمنا اليوم، لم تعد الخصوصية مضمونة علي مواقع الويب من متتبعات مصفحات الانترنت وعمليات الاحتيال والنصب عبر البريد الالكتروني الي المراقبة وسرقة الهوية و بيانات الكرت المصرفي، فلذا من الأفضل تثبيت علي جهازك سواء كمبيوتر مكتبي او لابتوب برنامح مكافح فيروسات مثل افيرا الموجود معنا اليوم، قوي وخفيف علي الجهاز ومتوافق مع ويندوز 10 ويندوز 8 و ويندوز 7 وللنظامين 32 بت و 64 برابط مباشر مجانا من الموقع الرسمي.

وبعد التركيب يكون لديك مجموعة كاملة من أدوات الحفاظ علي الخصوصية علي المتصفح والبنوك والشات والبيانات الشخصية والملفات الهامة وجعها في آمن وسريه تامة.

مما لا شك فيه، أن الفيروسات تظهر كل دقيقة في أشكال وطرق مختلفة، هذا يعني أن برامج مكافحة الفيروسات تحتاج الي التحديث باستمرار، والإ سيكون جهازك عرضة للخطر واتلاف ملفاتك، فبرنامج Avira Internet Security Suite يحدث نفسه باستمرار يوميا ويحتوي عي احدث قاعدة بيانات محدثة باستمرار .

العثور على البرامج الضارة وإزالتها تلقائيًا حيث يقوم الماسح في الوقت الفعلي لـ "Avira Internet Security Suite" بمراقبة نظام Windows والإبلاغ عن الملفات المشبوهة باستمرار.

أحصل علي الحماية الكاملة من الفيروسات وأدوات التحسين المتقدمة لجميع أجهزة الكمبيوتر واللابتوب في برنامج واحد فبرنامج أفيرا علي أستعداد لحماية وتسريع أي جهاز كمبيوتر.

برنامج Avira Internet Security Suite يعتبر أفضل حل لحماية من الفيروسات وآمان الأنترنت الذي يحارب جميع أشكال البرامج الضارة بما في ذلك الفيروسات وأحصنة الطروادة وبرامج التجسس والهكرز والأختراق.

أنها النسخة الأقوي من برنامج أفيرا لتكون مع أفضل حماية قوية للكمبيوتر حيث تحتوي النسخة السكيورتي علي محرك للبحث عن الفيروسات وحماية متصفح الويب وحماية تنزيل الملفات ومرفقات البريد الإلكتروني والتسوق عبر الأنترنت

مزايا أفيرا - تحميل برنامج مضاد للفيروسات للكمبيوتر مجانا:

  • محرك فحص سريع متضمن أحدث الفيروسات والبرمجيات الخبيثة
  • فحص ومنع وإزالة الفيروسات والتجسس والأختراق من جهازك
  • يكشف ويزيل البرامج الضارة
  • منع الهكرز من التسلل الي الكمبيوتر
  • حماية متصفح الويب وحمايتك من تتبع البرمجيات الخبيثة لنشاطك علي الأنترنت
  • حمايتك أثناء تسوقك عبر الأنترنت والشراء من المواقع المختلفة
  • تشفير الملفات ومنع الأشخاص من الوصول الي معلوماتك الخاصة
  • إزالة البيانات الغير مرغوب بها لتوفير مساحة
  • مراقبة أطفالك ونشاطهم علي الأنترنت لحماتهم من المواقع المشكوك فيها

برنامج Avira Internet Security في الإصدار الجديد لعام , حيث يمكنك البرنامج من الحماية القوية من جميع التهديدات والفيروسات هذا الإصدار يتميز عن غيره بإنه إصدار الإنترنت ,اي يُنصح لمن يستخدم شبكة الإنترنت استخدام هذا البرنامج.

وذلك لقدرته العالية في الحماية من الفيروسات المنتشرة عبر شبكة الإنترنت , ومكافحة عمليات الإحتيال والتطفل وسرقة الملفات , كذلك يسمح لك البرنامج بمراقبة أطفالك اثناء استخدامهم للإنترنت.


يدعم Avira التحديث التلقائي للبرنامج نفسه وقواعد البيانات عبر الإنترنت، يشتمل Avira Internet Security for Windows الرسمي على ماسح ضوئي لمكافحة فيروسات النظام ومراقبة التهديدات في الوقت الفعلي وأداة نسخ احتياطي للبيانات. تتضمن الحماية من فيروسات الإنترنت جدار حماية وحماية الويب وحماية البريد الإلكتروني.

إلى جانب فحص النظام ومراقبته، فإنه يسمح لك أيضًا بفحص حركة مرور بريد SMTP. تشمل المزايا غير المشكوك فيها لبرنامج Avira Internet Security حقيقة أن البرنامج يحمي المستخدم ليس فقط من الفيروسات والديدان وأحصنة طروادة ، ولكن أيضًا من برامج الاتصال وبرامج الدعابة والجذور الخفية والتصيد الاحتيالي.

تفاصيل تحميل برنامج مضاد للفيروسات للكمبيوتر مجانا - الشمسية كامل 

الإصدار: Avira Internet Security Suite 15.0.2012.2066 

الترخيص: غير مجاني - Trial 

الحجم: 5 ميجا تقريبا 

التوافق: ويندوز 10 - ويندوز 8 - ويندوز 7 

لتحميل افيرا انترنت سيكورتي سويت 2021 علي الرابط التالي:

تعليقات

------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------