القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تصبح شخصية اجتماعية

شخص رائع , كيف تكون إنسان محبوب , اجتماعى , كيف تتعامل مع الناس , لغة الحوار


خذ من هذه النصائح مع يتوافق مع شخصيتك و لا تنسى أبدا أن التصنع هو عاده مكروهة لدى الجميع، و إن أهم ما يميز شخصيه الإنسان هو الطبيعية في التعامل و بالتالي إذا كانت لديك صعوبات في التعامل مع الآخرين أو كما نسميه في لغتنا الدارجة القبول ،
فحاول أن تحلل شخصيتك و المواقف التي تتعرض لها و ردود فعلك و آرائك بدون تعصب أو ظلمك لنفسك و تذكر أن احترام الآخرين مهما كان مركزهم أو وضعهم الاجتماعي هو المدعاه الأولى كي يحبوك و يحترموك.

رئيس الجلسة :

- الشخص الذي يريد أن يعرف الآخرين انه يعرف كل شي مما يجعله يقع في الخطى، ابتعد دائما عن جمله مانا عارف ، فهي تهين الآخرين ، و يفضل أن تستخدم مكانها في رأى أو أعتقد.


 الخجول :

- الشخص قليل الكلام مع الآخرين وخاصة الجديد في الجلسة مما يجعل الآخرين في حالة قلق دائما لأنهم لا يعرفون رأيه أو نظرته لهم، حاول أن تكون ثقتك في نفسك هي دافعك الأول وحاول تذكر أسماء مخاطبيك و إذا لم تكن تعرف شيئا في موضوع ألمحادثه حاول أن تتعلم أكثر و تتدخل في الحديث بطريقه معتدلة عن طريق السؤال.


 منافق الجلسة :

- الشخص الذي يريد أن يكسب الثقة بأسرع وقت عن طريق المجاملة أثناء الحوار حتى لو كان في الحقيقة غير متفق مع الآخرين، إن كلمه غير موافق إن جائت في لحظتها و مكانها الصحيح قد تثير الإعجاب أكثر من الموافقة الدائمة.


 منتقد الجلسة :

- الشخص الذي ينتقد الآخرين أثناء الحديث بسبب أو بدون سبب فقد لإظهار نفسه وأهميته بالجلسة، لا تكن إمعة و حاول أن لا تجزم أبدا بأن رأيك صحيح مائه في ألمائه و إنما لديك استعداد دائم لسماع و جهة نظر الآخرين.


نجم الجلسة :

- الشخص الذي يريد أن يكون نجم الجلسة دائما ويرفض أن يذهب الحديث لمجال لا يعلم به شئ، حاول أن تتذكر دائما أن خبرات لآخرين غير خبرتك و أنهم دائما يعرفون أشياء لا تعرفها.


مثقف الجلسة :

- الشخص الذي يريد أن يظهر ثقافته مما يجعل الآخرين يشعرون بالجهل ، حاول أن تتذكر دائما ، خاطبوا الناس على قدر عقولهم.


 فكاهى الجلسة :

- الشخص الذي يحكى طرائف طوال الوقت بمناسبة وبدون مناسبة والضحك على الآخرين بالجلسة، إن الفكاهة الزائدة عن الحد تفقدك احترامك وسط الآخرين.

 

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق

إرسال تعليق

شاركنا بتعليقك الآن، نحن نسعد بكتابة تعليق علي المقال و نتشرف بآفكاركم الرائعة، بإنتظاركم :)

__________________________________________________________________________
جميع محتويات الموقع لا تنتهك حقوق الملكية، و روابط تنزيل البرامج هي روابط مباشرة من الموقع الرسمي للبرنامج بالإضافة انها نسخ مجانية - تجريبية، في حالة ان البرنامج غير محمي او الابلاغ عن هذا البرنامج، يرجي المراسلة علي الرابط التالي، الآتصال بنا

هل تريد أن يصلك احدث مقالات الموقع علي البريد الإلكتروني، قم بكتابة إيميلك الآن في الخانة التالية:

يعد إدخال الايميل الخاص بكم، قم بتفعيله وأستمتع بالجديد

Download New Chedot Browser