القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج للكتابة على الصور 2021 مجانى Download Paint.NET 4

تنزيل برنامج للكتابة على الصور بالعربي بخطوط جميلة 2021 للكمبيوتر واللابتوب - Download Paint.NET 4

برنامج الكتابة على الصور للكمبيوتر Paint.NET هو محرر رسومات بسيط. يمكنك رسم رسومات بسيطة وتحرير الصور، يحب الأطفال بشكل خاص رسم شيء فيها، سنخبرك بالنقاط الرئيسية للعمل مع هذا البرنامج فالسطور القادمة. أحصل علي برنامج للكتابة على الصور بخطوط عربية رائعة للكمبيوتر 2021 يمكنك تحميله الآن بالرابط المباشر الموجود بالإسفل علي موقعنا.

برنامج الكتابة على الصور باحتراف للكمبيوتر

برنامج للكتابة على الصور , تحميل برنامج للكتابة على الصور مجانى تحميل برنامج الكتابة على الصور للحاسوب, برامج مجانيه , افضل , سهل

شرح Paint.NET برنامج الكتابة على الصور باحتراف 

من افضل برامج الكتابة على الصور للكمبيوتر Paint.NET هو محرر صور مجاني، ليس فقط للكتابة علي الصور ولكنه برنامج متنوع يحتوي علي مجموعة من الأدوات المفيدة والمبتكرة مع سهولة الإستخدام، فإذا كنت بحاجة الي محرر صور سهل الأستخدام فإن برنامج بينت نت هو خيارك الأفضل.

 

برنامج تصميم الصور والكتابه عليها Paint.NET 2021 يحتوي علي الكثير من المؤثرات لتعزيز وتجميل الصور مثل التوضيح وإزالة العين الحمراء والتشويش والنقس وأيضا أداة منحني سهلة الاستخدام للرسم والتصميم.


افضل برامج الكتابة على الصور للكمبيوتر
,برنامج الكتابة على الصور وزخرفتها ,كتابة الاسماء على الصور باشكال مختلفة

برنامج Paint.NET هو صمم للتلاعب بالصور علي أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام تشغيل الويندوز وبه العديد من المؤثرات والأدوات المفيدة والقوية للتعديل ومعالجة الصور ويتيح لك إنشاء الصور ذات مظهر خرافي .

برنامج Paint.NET برنامج اقوى من برنامج الرسام في ويندوز ولديه امكانيات تحرير وتعديل الصور والكتابة عليها وتصميم اشياء مذهله به برنامج سهل والجميل انه مجانى ، يمكنك تحميله الان من موقع جزيرة خيال بالرابط المباشر الموجود بالاسفل

تطبيق الكتابة على الصور للحاسوب 2021 خفيف وسهل لتحرير الصور يحوي علي واجهة منظمة جيدا ومبسطة للتعديل علي جميع صورك بسهولة علي الكمبيوتر ومعالجتها وتصحيح المشوه منها .


يقوم البرنامج بتحرير الصورة والتعديل علي الألوان والتصغير والتكبير وقص الصور والكتابة عليها وإضافة زخارف وموثرات والكثير من المزايا، أحصل علي برنامج الرسام الجديد Paint.NET برابط مباشر للكمبيوتر .

يسمح لك بإنشاء خطوط مثيرة للاهتمام بكثافة مختلفة ويسمح لك ايضا بإنشاء أي خطوط ؛ مستطيل ، مضلع ، قطع ناقص - يسمح لك بإنشاء أي شكل

برنامج للكتابة على الصور بالعربي بخطوط جميلة للكمبيوتر Paint.NET محرر رسومات نقطية بسيط وسهل الاستخدام باللغة العربية، ويمكن تنزيله لنظام التشغيل Windows 7 و 10 وما قبله.
 
جديد موقعنا:
حل برنامج الكتابة على الصور وزخرفتها للكمبيوتر محل أداة MS Paint البدائية، بينما تم توسيع الوظيفة بشكل كبير؛ ليس مستوى Adobe Photoshop أو Illustrator بالطبع، ولكن بالنسبة للمستوى الأساسي - صحيح تمامًا.
 
يمكن للمبتدئين الذين بدأوا للتو إتقان رسومات الكمبيوتر بدء العمل بأمان مع Paint.NET. البرنامج، على عكس التطبيقات المماثلة، مجاني، وبعد التثبيت يمكن استخدامه لفترة غير محدودة من الوقت.

غالبًا ما يتم تسويق برنامج Paint.NET، وهو محرر رسومات من Microsoft، كبديل لبرنامج MS Paint، وهو تطبيق مضمن في أنظمة تشغيل Windows. نتيجة لذلك، قد يكون لدى المرء انطباع بأن الاختلافات بينهما ضئيلة، وأن الجمهور المستهدف لكلا المنتجين هو نفسه إلى حد كبير. MS Paint هي أداة بدائية مصممة للترفيه بدلاً من العمل الجاد. Paint.NET هو محرر رسومات كامل  دون أي تحفظات. لديها قدرات معالجة صور واسعة. معظم هذه البرامج باهظة الثمن، مما يحد من توفرها. على النقيض من ذلك ، فإن Paint.NET مجاني. يمكنك تثبيت البرنامج بحرية واستخدامه لفترة غير محدودة من الوقت.

تعد واجهة
برنامج للكتابة على الصور بخطوط عربية رائعة للكمبيوتر بدون تحميل المحرر الرسومي مزيجًا من شريط الأدوات الكلاسيكي وسلسلة من النوافذ العائمة، والتي تعد أيضًا ناقلات لوظائف منتج معينة أو تعرض نوعًا من معلومات الخدمة. اللوحة النشطة غير شفافة. تتمتع جميع النوافذ المستقلة الأخرى بعتامة متوسطة ، مما يسمح لك برؤية المستند بأكمله ، على الرغم من التداخل القسري.

يتم عرض أي عملية على المستند في نافذة المحفوظات. يمكنك التنقل بحرية عبر قائمة المحفوظات ، وبالتالي التراجع عن عدد عشوائي من الخطوات. بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي اللوحة على أزرار التقديم السريع التي تسمح لأمر واحد بالقفز إلى العنصر الأول والأخير في القائمة.

يدعم Paint.NET العمل مع الطبقات. يمكنك إنشاء طبقة فارغة بالإضافة إلى نسخة من المستند الحالي. يُسمح أيضًا باستيراد ملف خارجي كطبقة منفصلة. خصائصه بسيطة جدا. يمكنك تغيير شفافية الطبقة وطريقة خلط البيانات وإعطائها أيضًا اسمًا عشوائيًا. أثناء العمل على مستند، يمكنك تمكين الطبقات الفردية وتعطيلها مؤقتًا.

يمكن عرض وإخفاء نوافذ الأدوات الفردية بسرعة باستخدام مفاتيح الاختصار Fx. يمكن العثور على قائمة كاملة في قائمة النافذة. يمكنك تشغيل عرض شبكة الدليل بالإضافة إلى المساطر الجانبية، تمامًا كما هو الحال في معالجات الكلمات. عند تغيير حجم نافذة العمل الخاصة بالتطبيق، يتغير حجم المستند المفتوح. بالإضافة إلى التغيير السلس، يمكنك إحضار حجم الصورة إلى حدود النافذة الحالية، وكذلك تضمين الحجم الفعلي للمستند.

يمكن لـ Paint.NET استرداد الصور من الكاميرا وكذلك استلام البيانات من الماسح الضوئي. في الحالة الأولى، يتم دعم JPEG فقط، بالإضافة إلى تنسيق TIFF مع 8 أو 16 بت لكل قناة. إذا قمت بالتصوير بصيغة RAW ، فأنت بحاجة على أي حال إلى التحويل المسبق في محول خاص.

عند تحديد أداة، يتم عرض تلميح حول استخدامها في شريط الحالة. على سبيل المثال أثناء تحديد مناطق مستطيلة، يتم إخبارك أنك إذا ضغطت باستمرار على مفتاح Shift، فسيكون التحديد مربعًا، ويقوم Ctrl بتشغيل وضع إضافة مناطق جديدة.

منذ أن بدأنا الحديث عن التحديد، لا يمكننا أن نفشل في ملاحظة ميزة واحدة غير سارة لـ Paint.NET. لا يمكنك تحديد نسبة العرض إلى الارتفاع بوضوح. على الموقع الرسمي للمشروع ، في قسم الأسئلة الشائعة ، يتم طرح سؤال مماثل. الجواب غريب نوعا ما. يُنصح بتشغيل المساطر على حواف الإطار ، وتعيين سنتيمترات أو بوصات كوحدات للتغيير ، وتوجيه العين في اختيارك للمنطقة. هذه إجابة سيئة. سيكون من الصعب إذا كنت بحاجة إلى تجهيز الصور للطباعة على الورق أو لتحميلها على هاتفك المحمول.
 
  • متطلبات تشغيل برنامج الكتابة علي الصور:
  • بعد تثبيت البرنامج يجب التأكد من أن لديك برنامج نت فريم ورك ولمن ليس لديه البرنامج يمكنك التحميل NET Framework

معلومات تنزيل برنامج الكتابة على الصور باحتراف 2021 مجانا برابط سريع

اسم البرنامج : Paint.NET 

الإصدار : 4.2.14 

الترخيص : مجانى 

التوافق : All Windows 

الحجم : 12 ميجا تقريبا  

لتحميل برنامج للكتابة على الصور بالعربي بخطوط جميلة للكمبيوتر برابط مباشر :

حمل من هنا

تعليقات

7 تعليقات
إرسال تعليق
  1. شكر وتحية جارى التجربة

    ردحذف
  2. غير معرف06:54

    يعطيكم الف عافيه يارب حبايبي والله تستاهلووون مية بوووسه امووووووواه

    ردحذف
  3. غير معرف18:57

    الف تحيه الى مصمم البرنامج ويارب يكون افضل برنامج وشكرا

    ردحذف
  4. غير معرف22:11

    برنامج روعه

    ردحذف
  5. غير معرف13:04

    شكرا

    ردحذف
  6. غير معرف15:56

    شكراااااا كتييييييييييييير ع البرنامج

    ردحذف
  7. غير معرف19:40

    كل التحية والتقدير للقائمين علي هذا المكان ولمجهدوكم الرائع

    ردحذف

إرسال تعليق

شاركنا بتعليقك الآن، نحن نسعد بكتابة تعليق علي المقال و نتشرف بآفكاركم الرائعة، بإنتظاركم :)

------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------