القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل افضل برنامج ربط الاجهزة عن طريق النت Hamachi 2020 مجانا للكمبيوتر

تحميل أفضل برنامج لربط جهازين ببعض عن طريق النت 2020 للكمبيوتر واللابتوب - logmein hamachi Free Download Best App for secure virtual network


Hamachi هو الحل المنقذ للحياة لجميع أولئك الذين يكافحون من أجل التعامل مع قيود الشبكة، مما يسمح بإنشاء شبكات آمنة عبر الإنترنت، هاماشي هو الحل الصحيح لجميع المستخدمين الذين يرغبون في إنشاء شبكات عبر الإنترنت، بغض النظر عن الغرض: الألعاب أو الدردشة أو مشاركة الملفات أو أي أنشطة أخرى.
ربط جهازين كمبيوتر عن طريق النت,برنامج ربط الاجهزة عن طريق النت
كيفية ربط جهازين كمبيوتر عن طريق النت Hamachi برنامج يسمح لك بإنشاء شبكة VPN محلية افتراضية خاصة، والتي ستكون تقليدًا كاملاً لشبكة محلية فعلية من خلال استخدام اتصال الإنترنت حيث يمكن استخدام هذه الشبكة لأغراض مختلفة: اللعب مع الأصدقاء، ومهام المكتب، والوصول المجهول ، وإلغاء حظر المواقع المحجوبة.

وظائف  برنامج hamachi لويندوز 7 - 10 

  1. إنشاء محاكاة كاملة للشبكات المحلية المادية عبر الإنترنت وإدارتها الإضافية
  2. توفير اتصال لنقل الملفات واللعب مع الأصدقاء
  3. القدرة على دعوة المستخدمين إلى الشبكة / الاستبعاد ومنحهم الحظر
  4. السيطرة الكاملة على الشبكة وكلمات المرور والمصادقة
  5. إعداد اتصال مع ضبط التكوين الخاص بك لكل مستخدم.

مميزات تحميل برنامج هاماشي اخر إصدار

  • بسبب الغياب شبه الكامل للبدائل ذات الجودة المناسبة، فهي الأفضل من نوعها
  • يضمن الخصوصية الكاملة لاتصالك
  • سرعة الاتصال على شبكتك محدودة بسرعة اتصالك بالإنترنت.
  • تحديثها بانتظام
  • يستغرق التشغيل لبضع ثوانٍ للمرة الأولى، ولكن فقط لأن Hamachi يحتاج إلى تحميل جميع الملفات الضرورية المطلوبة لاحقًا للسماح لك إما بالاتصال بشبكة موجودة أو لإنشاء شبكتك الخاصة.
إذا كان لديك جهاز كمبيوتر منزلي متصلا بالإنترنت عن طريق راوتر أو وايرلس وتريد ربط الكمبيوتر بكمبيوتر آخر بعيد عند مثلا لنقل الملفات أو مشاركة الملفات ولعب الألعاب فهنا يجب عليك ربط تلك الأجهزة بشبكة وهمية أفتراضية حتي تستطيع توصيل الجهازين ببعض 

عن طريق برنامج هاماتشي تستطيع توصيل وربط جهازين ببعض عن طريق الإنترنت وتوصيلهم ببعض وبشكل آمن ويمكنك تصفح الملفات ومشاركتها وتشغيل الكمبيوتر البعيد أو حتي أستضافة لعبة علي جهاز الكمبيوتر .

برنامج هماتشي هو تقنية الشبكات التي تمكن أي جهازين علي الإنترنت للتحدث مباشرة مع بعضها البعض بغض النظرعن وجود جدران نارية أو انتي فيرس فمع برنامج Hamachi يمكنك نقل الملفات من كمبيوتر الي كمبيوتر عن طريق الشبكة حيث هو يعد أفضل برنامج لنقل الملفات بين جهازين عن طريق النت.

يتم عرض الوظيفتين الرئيسيتين في برنامج Hamachi، في حين يمكن الوصول إلى قائمة الإعدادات عن طريق زر الخيارات في الجزء العلوي من الشاشة. بمجرد أن تكون جزءا من شبكة، إما خادم - عميل ، يمكنك التحدث مع الأعضاء الآخرين وإدارة الشبكة عن طريق حظر أو بلوك للعملاء أو إنشاء مسؤولين جدد، بحيث يمكنك التأكد من أن الأشخاص المصرح لهم فقط الوصول إليها.

برنامج Hamachi يمكنه من ربط بين جهازين او ثلاثه أجهزة كمبيوتر من اى مكان حول العالم ، فهو برنامج مفيد للاستمتاع بالألعاب مع العديد من أصدقائك أينما كانو فالعالم.

بعد تثبيت البرنامج ، أنقر على Network ثم Create Network to get started وبعدها توفير معرف للشبكة Provide a Network ID . فهذا هو id أو الأسم الذى سوف يستخدمه أصدقاءك للاتصال بك. حسنا الآن أخبر أصدقاؤك بمعرف الشبكة وكلمة المرور الخاصة بك.

معلومات برنامج عمل شبكة بين الاجهزة مجانا

رقم الإصدار: Hamachi 2.2.0.633 

الترخيص: غير مجاني - Trial 

الحجم: 9 ميجا تقريبا

التوافق: ويندوز xp - ويندوز 7 - 8 - 10 للنواتين 32 بت و 64 بت

لتحميل برنامج هاماشي احدث نسخة 2021 برابط مباشر من الموقع الرسمي:

Hamachi Download

تعليقات

------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

هل تريد أن يصلك احدث مقالات الموقع علي البريد الإلكتروني، قم بكتابة إيميلك الآن في الخانة التالية:

يعد إدخال الايميل الخاص بكم، قم بتفعيله بالضغط علي رسالة التفعيل التي ستصلك عالايميل وأستمتع بالجديد