القائمة الرئيسية

الصفحات

صور روعة وهدوء الليل الجميل 2021 Amazing night photos

صور الليل 2021 خلفيات ليلية hd

الليل هو الوقت المناسب للراحة من تعب يوم طويل، ملئ بالمتاعب والضغوطات، وقت هادي دون انقطاع من قوي العالم الخارجي، أحبه وأحب التحدث الي شخص عزيز وقريب من القلب معه، إنه ملعبي، ملاذي وقلعتي، الليل هو ملجأ لي من النهار الكئيب، الظلام الذي أستطيع إخفاءه، لكن لا تتردد في أن أكون أنا فقط.
صور سماء في الليل
اجمل الصور للسماء في الليل
جو هادئ. الناس نائمون. أجد أنه يمكن أن يكون وقتًا مبدعًا للغاية عندما تكون في عزلة مؤقتة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك التفكير في عزلتك عند النظر إلى النجوم، أحيانًا تنعم برؤية نجم  أو قمر صناعي من صنع الإنسان أو Aurora Borealis (الأضواء الشمالية). رؤية هذا الجمال الطبيعي على هذا النطاق الهائل يساعد حقًا في وضع الأمور في نصابها الصحيح، حيث تبدو المشاكل في العمل أو في المنزل ضئيلة للغاية عند مقارنتها بضخامة الكون.
صور جميلة لليل
أيها الليل الجميل .. لقد أحببتك ولست أدري هل تبادلني نفس الشعور؟ هل هناك أناس يحبونك مثلي أم يضمرون لك السوء ؟ .. أسألك وأرجوك أجبني أيها الهدوء الرهيب .. في خفاياك يرقد الصمت والهدوء والسكون .

صور جميلة لليل
 هناك أناس يفرحون بقدومك بعد فترة النهار الشاق المرير .. يناجوك ويسكون لك الأوقات العصيبة وأذر السنين والهم الكبير .. جمالك سافرا لا يحجبه ستر كثيف .. أري في ليلك أناسا فارحين مارحين يلهون ويلعبون ويضحكون رغم أنهم كانوا قبل حلولك يعملون ويكدون ويكدحون ويحلمون علي أكتافهم هموم السابقين واللاحقين .

مقتطف اعجبنى فنقلته لكم الليل مليء بالعجب والإثارة والغموض، نعم أنا أحب الليل، فأنا شخص ليلي ومنجذب له، وأحتضن الليل في كل مرة تقرر زيارتها.
 

 ملاحظة: أضغط على الصور لمشاهدتها بالحجم الطبيعى
أضغط على الصورة للتكبير :
صور سماء في الليل
صور نجوم الليل

صور جميلة لليل
صور اخر الليل
صور اخر الليل
صور البحر في الليل
صور البحر في الليل
صور البحر في الليل
صور السماء في الليل
صور السماء في الليل
صور نجوم الليل
صور في الليل
صور في الليل
صور نجوم الليل
صور نجوم الليل
صور في الليل

تعليقات

------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

هل تريد أن يصلك احدث مقالات الموقع علي البريد الإلكتروني، قم بكتابة إيميلك الآن في الخانة التالية:

يعد إدخال الايميل الخاص بكم، قم بتفعيله بالضغط علي رسالة التفعيل التي ستصلك عالايميل وأستمتع بالجديد