تنزيل باندي كام Bandicam 2022 افضل برنامج تصوير الشاشة والالعاب للكمبيوتر

باندي كام برنامج Bandicam لأخذ لقطات الشاشة وتسجيل الفيديو من سطح المكتب، بما في ذلك من التطبيقات التي تستخدم تقنيات DirectX / OpenGL  وتكون تسجيلات الفيديو التي ينتجها البرنامج صغيرة الحجم وذات جودة صورة عالية.

افضل برنامج تصوير الشاشة والالعاب للكمبيوتر

برنامج تصوير الشاشة فيديو للكمبيوتر للالعاب

 

يتيح لك البرنامج تسجيل مقاطع الفيديو بجودة عالية والتقاط سكرين شاشة من الأفلام والألعاب وسطح المكتب ويتم دعم تسجيل دفق الفيديو وتطبيقات Java و Flash ومحادثات الفيديو وكاميرات الويب والبرامج والألعاب التي تعمل في بيئة نظام التشغيل Windows. تتوفر العديد من أوضاع التسجيل في Bandicam:

  1. منطقة مستطيلة
  2. كامل الشاشة
  3. حول المؤشر.
  4. تسجيل اللعبة.
  5. جهاز التقاط الفيديو.


عند تسجيل الألعاب، تعرض الأداة عدد FPS. في الوقت نفسه ، يستخدم تقنيات DirectX / OpenGL المدمجة للتسجيل، بحيث يكون الحمل على الكمبيوتر أقل بكثير من البرامج التناظرية.

ميزات Bandicam برنامج تصوير الشاشة فيديو للكمبيوتر للالعاب

  • تسجيل مساحة الشاشة والتطبيقات التي تعمل بتنسيقات OpenGL و DirectX إلى AVI و MP4.
  • التقاط لقطات الشاشة وحفظها في .PNG و .JPG و .BMP.
  • دعم تسجيل الفيديو عالي الجودة (حتى 3840 × 2160 بكسل) ؛
  • حفظ التسجيلات النهائية بحجم صغير للغاية.
  • انخفاض متطلبات النظام والقدرة على التسجيل على مدار الساعة.
  • تحويل تلقائي للفيديو إلى تنسيق مناسب ليوتيوب.
  • إخراج FPS على الشاشة.
  • حجم ملف فيديو الإخراج غير محدود.
  • دعم برامج الترميز الأكثر شيوعًا: PCM و MJPEG و Xvid و H.264 و MPEG1 و MP2.


عيوب برنامج باندي كام لتسجيل وتصوير الالعاب للجيمز 

يحتوي البرنامج على فترة تجريبية مجانية، ومع ذلك في هذه الحالة ، يقتصر طول تسجيل الفيديو على 10 دقائق، ويتم وضع علامة مائية على الفيديو ولقطات الشاشة. إذا اشتريت البرنامج أو قمت بتنزيل الإصدار الكامل من Bandicam، فلن تكون هناك مثل هذه القيود - من حيث الوقت أو البيانات المطبقة. تمت ترجمة الواجهة إلى اللغة العربية، ويتم تحديث الأداة باستمرار.

شرح Bandicam  أفضل برنامج لتسجيل الالعاب لنظام الويندوز

يعد Bandicam Screen Recorder أحد أفضل برامج تسجيل الشاشة عالية الجودة ويحتوي البرنامج على عناصر تحكم بسيطة وقابل للتخصيص بالكامل وفقًا لمعايير التسجيل المطلوبة: يمكنك حفظ مقاطع الفيديو أو الصور لكل من سطح المكتب بأكمله ومنطقة محددة بشكل منفصل؛ العمل مع جميع التطبيقات والألعاب والأفلام مدعوم ؛ الاختيار الفردي لجودة ودقة الملفات المستلمة ، إلخ.


بالنسبة إلى التنسيقات التي يمكنك من خلالها حفظ مقاطع الفيديو والصور ، فإن جميع التنسيقات الأكثر شيوعًا موجودة هنا: لمقاطع الفيديو - avi و mp4 ولقطات الشاشة - bmp و png و jpg. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر البرنامج دعمًا كاملاً لبرامج ترميز H.264 و Xvid و MPEG-1 و MJPEG و MP2 و PCM ، بالإضافة إلى تقنية DirectX / OpenGL. بشكل ملائم ، عند تسجيل الفيديو من ألعاب الكمبيوتر ، يمكنك رؤية FPS والتحكم فيها ، وبالتالي إنشاء مراجعات وأوصاف عالية الجودة.

تشمل المزايا الإضافية لـ برنامج باندي كام مسجل الشاشة القدرة على التسجيل بدقة تصل إلى 3840 × 2160، وتخطيط مضمن للإعدادات لحفظ مقاطع الفيديو بتنسيق تحميل YouTube (720p / 1080p)، وحجم معقول إلى حد ما للملفات المستلمة ، ولا توجد قيود على أقصى ملف ممكن الحجم ، إلخ.

افضل برنامج تصوير الشاشة والالعاب للكمبيوتر خفيف لأجهزة الضعيفة

Bandicam هو برنامج بسيط مصمم لتسجيل كل ما يحدث على شاشة الكمبيوتر. باستخدام هذه الأداة، يمكنك التقاط لقطات شاشة، أي لقطات شاشة؛ والتقاط الفيديو من شاشة العرض وخصوصية هذا البرنامج أنه برنامج كومبيوتري. يمكنك تنزيل نسخته المتاحة واستخدامها لفترة من الوقت. ولكن نظرًا لأنه يحتوي على العديد من الإصدارات.


بمساعدة البرنامج ، يمكنك تسجيل كيفية تواصلك مع الأصدقاء  على سبيل المثال  على Skype ، أو إنشاء فيديو لألمع لحظاتك. في هذه الحالة ، قد لا يتم تسجيل الشاشة بأكملها ، ولكن قد يتم تسجيل جزء معين منها ، والذي تحدده لإنشاء مقطع فيديو وستكون جودة الفيديو الناتج عالية جدًا. وأعلى من البرامج المماثلة. يمكن حفظ الفيديو بأي تنسيق يناسبك: AVI و XviD و MJPEG و MPEG-1. وينطبق الشيء نفسه مع لقطات الشاشة. للحفظ ، تتوفر تنسيقات مثل PNG و BMP و JPEG.

يتمتع كل مستخدم بفرصة فريدة لإنشاء مفاتيح تشغيل سريع لراحتهم. يمكنك أيضًا تحديد خصائص المحتوى الذي تنشئه بنفسك. على سبيل المثال ، يمكنك وضع قيود على مدة الفيديو ، وسوف يتحكم البرنامج تلقائيًا في عملية التسجيل نفسها.

يعتبر البرنامج من أفضل البرامج في مجال التقاط الفيديو من الشاشة. يتم تنشيط Bandicam باستخدام المفاتيح. لا يلزم تنشيط بعض إصدارات الأداة المساعدة على الإطلاق. Bandicam لديه واجهة سهلة الاستخدام. أعلاه عبارة عن لوحة للتبديل بين أوضاع التقاط الفيديو ، وعلى الجانب الأيسر توجد لوحة بها إعدادات. لا توجد مهارات خاصة مطلوبة لاستخدام هذا البرنامج. كل شيء سهل وبسيط.

يستخدم هذا البرنامج بشكل أساسي لتسجيل طريقة اللعب ، ما يسمى هيا نلعب. يفتح Bandicam مبدئيًا مع ضبط الإعدادات لالتقاط الفيديو في وضع اللعبة. لتسجيل اللعبة ، ما عليك سوى تشغيلها ، بعد ترك البرنامج في الوضع النشط. يتم تسجيل الفيديو وإنهائه بواسطة المفتاح F12.

يمكنك أيضًا تعديل الفيديو بالطريقة التي تريدها. ينطبق هذا على كل شيء: من تنسيق الفيديو إلى جودة الصوت والصورة. يحتوي البرنامج على زر للوصول السريع إلى المجلد لتخزين نتائج عملك. يخزن هذا المجلد جميع مقاطع الفيديو ولقطات الشاشة التي تم التقاطها بمرور الوقت.

إذا كنت ترغب فجأة في مشاركة إبداعاتك مع العالم ، فهناك زر تحميل يسمح لك بتحميل الفيديو الخاص بك إلى استضافة Vimeo. لطالما كان Bandicam هو البرنامج الأكثر شعبية لتسجيل الفيديو مباشرة من شاشة العرض. إنه خفيف جدًا وسهل الاستخدام ، ومناسب للمبتدئين الذين يقررون تعلم فن إنشاء مقاطع الفيديو.

أفضل برنامج لتسجيل الالعاب
برنامج تصوير ببجي للكمبيوتر

تفاصيل تحميل أفضل برنامج تصوير سطح المكتب والالعاب 2022 مجانا للكمبيوتر 

رقم الإصدار: Bandicam 5.4.3.1923 

تاريخ التحديث: 04/18/2022 

الترخيص: مجاني 

الحجم: 30 ميجا

التوافق: Windows 11/10/8/7/Vista

لتنزيل أحدث إصدار لـ برنامج باندي كام 2022 برابط مباشر من الموقع الرسمي أختر نظامك

متوافق مع نظام ويندوز 11 و ويندوز 10 و ويندوز 7 و فيستا وللنواتين 32 بت و 64 بت

نظام 32 بت

نظام 64 بت

لنظام ويندوز اكس بي والذي يحمل إصدار رقم Bandicam 2.3.1 بحجم 12 ميجا تقريبا:

Bandicam for Windows XP

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    _________________________________________________________________________________________________________________________________



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -