القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل برنامج استرجاع الملفات المحذوفة 2021 عربي Magic Uneraser للكمبيوتر باللغة العربية

تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة من الكمبيوتر عربي مجانا 2021  للابتوب - Magic Uneraser 4 free download

Magic Uneraser هو برنامج استعادة الملفات المحذوفة بعد الفورمات مهما طالت مدة الحذف لنظام Windows سهل الاستخدام سيساعدك على استعادة البيانات من أي نوع من الوسائط تقريبًا، بما في ذلك محركات الأقراص الثابتة مثل الهاردسك ومحركات أقراص USB وبطاقات الذاكرة وما إلى ذلك.
 
برنامج إعادة الملفات المحذوفة من الهارد ديسك بعد الفورمات عربي
تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر عربي,برنامج استعادة المحذوفات عربى

الميزة الرئيسية لــ برنامج استعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر عربي هي بساطة العمل، فضلاً عن الترجمة الممتازة المصممة خصيصًا للمستخدمين الناطقين باللغة العربية. لذلك، يمكنك هنا تنزيل هذا المنتج الرقمي مجانًا وباللغة العربية دون أي مشاكل.

يمكنك تحليل الوسائط المحددة بحثًا عن وجود ملفات مناسبة للاسترداد في الوضع السريع والعمي، نوصي باستخدام أول واحد إذا تم حذف البيانات التي تبحث عنها مؤخرًا نسبيًا، يستغرق الثاني وقتًا أطول بكثير، ولكن في نفس الوقت يسمح لك بالعثور على البيانات المحذوفة منذ أسابيع أو حتى أشهر.

تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة ويندوز 10
 
يمكن فرز جميع الملفات المكتشفة على الفور حسب نوع المحتوى أو إعداد قناع الفرز. بالنسبة للمستخدمين المبتدئين الذين لم يسبق لهم العمل مع هذا النوع من البرامج من قبل، يوفر Magic Uneraser معالج استرداد. بفضله ، يمكنك العثور على الملف الذي تحتاجه واستعادته في بضع خطوات بسيطة.

يحتوي التطبيق أيضًا على وظيفة معاينة للتأكد من أنك على وشك استعادة البيانات التي تحتاجها ففي الآونة الأخيرة، يتمتع Magic Uneraser أيضًا بالقدرة على البحث حسب محتوى الملف بفضله، يمكنك العثور على البيانات التي لا تتذكر أسمائها واستعادتها.

مميزات برنامج استعادة الملفات المحذوفة من فترة طويلة:

  1. العمل مع جميع أنواع الأجهزة 
  2. دعم لجميع أنواع الوسائط الخارجية 
  3. القدرة على توصيل الأجهزة المحمولة والأدوات 
  4. واجهة مريحة باللغة العربية.

تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة ويندوز 7

شرح تنزيل برنامج استرجاع الملفات المحذوفه بعد الفورمات مجاني باللغة العربية Magic Uneraser

برنامج مفيد يساعدك علي استعادة الملفات من الهارد ديسك ومن استرجاع الملفات المحذوفة من مخلتف الاقراص ويأتي مع مجموعة يدوية من الميزات لمساعدتك على استرداد البيانات المفقودة

برنامج Magic Uneraser هو برنامج مجاني عربي يهدف الي مساعدتك علي استرجاع وإستعادة الملفات مثل المستندات والموسيقي ومقاطع الفيديو والصور أو غيرها من البيانات التي قد تم حذفها عن طريق الخطأ أو فقدت بسبب أعطال في الويندوز.


Magic Uneraser برنامج قادر علي أسترداد الملفات والمجلدات المحذوفة من الهارد ديسك التالتف والغير مهيأ وبطاقات الذاكرة ومحركات الأٌقراص بالإضافة أنه يدعم جميع أنظمة الملفات مثل FAT, NTFS, NTFS 5، اقوى برنامج لاستعادة الملفات المفقودة يتيح لك الوصول السريع إلى الملفات والمجلدات المخزنة في جهاز الكمبيوتر الخاص بك، بحيث يمكنك بسهولة تحديد العناصر التي تريد معالجتها.


يمكنك استعادة الملفات المحذوفة من سلة المحذوفات، واسترداد البيانات من الأقسام المحذوفة والمنسقة، والبحث من خلال محتويات القرص تماما مثل كنت تستخدم مستكشف ويندوز وعرض الملفات المحذوفة.


أخيرا وليس آخرا، يسمح لك بمعاينة محتويات الملف قبل استعادتها، وتكشف فقط الملفات التي تمت إزالتها في اللوحة الأساسية، وإجراء عمليات البحث، وفرز النتائج حسب الاسم والتاريخ والحجم وتاريخ التعديل أو الإنشاء،

Magic Uneraser من البرامج الرائعة فى مجالة استعادة واسترجاع المجلدت والملفات المحذوفة من الكمبيوتر ، فمع هذا البرنامج يمكنك استرداد الملفات و المجلدات المحذوفة من الهارد ديسك، وبطاقات الذاكرة، و أقراص فلاش USB.

البرنامج يدعم جميع أنظمة الملفات : FAT / NTFS / NTFS 5 و يمكن استرداد الملفات المضغوطة NTFS .يضيف البرنامج القدرة على تخزين الملفات التي يتم استردادها على قرص مضغوط سى دى أو دي في دي، أحصل عليه ألان ولكى يعمل البرنامج باللغة العربيه اتيع الآتى بعد تنصيب البرنامج أضغط على view ثم language واختر العربيه.

برنامج استعادة المحذوفات عربى
برنامج استعادة الملفات المحذوفة من فترة طويلة
 
يحتوي برنامج استرجاع الملفات المحذوفة على أدوات لفرز البيانا، ويحدد نوع المحتوى والحجم ومدة التلف يوجد معالج استرداد تلقائي للمستخدمين عديمي الخبرة يقوم بتعيين الإعدادات بنفسه، مما يبسط عمل المستخدم. لديه وظيفة معاينة للتأكد من استعادة الملفات التي تريدها.

مراجعة حول اقوى برامج استرجاع الملفات بعد الفورمات حتى بعد 20 مرة:


Magic Uneraser هو برنامج لاستعادة أنواع مختلفة من الملفات على محركات الأقراص الثابتة وأقراص USB المحمولة ومحركات الأقراص المحمولة وبطاقات الفلاش والكاميرات ومشغلات mp3 والكاميرات الرقمية والأجهزة الأخرى باستخدام أنظمة الملفات NTFS و FAT12 / 16/32 و NTFS5.
 
بمساعدة برنامج استرجاع الملفات المحذوفة عربي، يمكنك استعادة الصور والمستندات والمحفوظات والموسيقى ومقاطع الفيديو وأنواع أخرى من الملفات المحذوفة من سلة المحذوفات أو من خلال سطر الأوامر المفقودة نتيجة للفيروسات وحذف الأقسام وكذلك بعد تهيئة الأقراص.
 
برنامج إعادة الملفات المحذوفة من الهارد ديسك بعد الفورمات عربي Magic Uneraser واجهة البرنامج باللغة العربية ولغات أخرى، وهناك معالج مناسب لاستعادة الملفات، يعمل Magic Uneraser بسرعة، ويجد جميع الملفات الممكنة وأي معلومات عنها محفوظة بعد الحذف.
 
يحلل قدر الإمكان لاستعادة كل ملف. باستخدام وظيفة البحث المتقدم، يمكنك البحث عن الملفات والمجلدات حسب القناع: الاسم والحجم والتاريخ والمعلمات الأخرى. هذه نسخة محمولة من البرنامج ، ولا يلزم تثبيت على القرص الصلب.
 
لدينا المزيد من برامج استرجاع الملفات المحذوفة:

معلومات تحميل برنامج Magic Uneraser استعادة واسترجاع الملفات باللغة العربية

اسم البرنامج: Magic Uneraser
الإصدار: 5.5
الترخيص: غير مجاني - نسخة تجريبية
اللغات: يدعم العديد من اللغات من بينها اللغة العربية
توافق البرنامج : All Windows
حجم البرنامج : 41 ميجا

تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة بعد الفورمات كامل مجانا عربي  برابط مباشر من الموقع الرسمي :

تعليقات

------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------