القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج نيفادا Nvidia 2021 لتشغيل وتسريع الألعاب الحديثه للكمبيوتر

تحميل وتحديث تعريف كرت الشاشة نيفيديا للكمبيوتر بدون بطئ - nvidia physx system software download 2021 free 

برنامج نيفيديا للالعاب عالي التقنية ومتقدم تقنيًا مصمم لتحسين مهايئ الرسومات وتحسين أداء الكمبيوتر الشخصي. تم شحذ جميع وظائف البرنامج بشكل أساسي لألعاب الفيديو، من أجل تهيئة أفضل الظروف لعملية الألعاب، تم تكييف البرنامج مع بنية CUDA المثبتة على شرائح رسومات NVIDIA. يعد البرنامج رائعًا لنظام التشغيل Windows 7 ، ويندوز 10 ويمكنه أيضًا العمل بشكل مثالي على جميع الإصدارات الحديثة من نظام التشغيل، دون أي قيود، حمل الآن تحميل برنامج nvidia للكمبيوتر 2021 احدث إصدار برابط مباشر عبر موقع جزيرة خيال.

تحميل برنامج nvidia geforce now من ميديا فاير
برنامج مجانى لتسريع الالعاب, تحميل برنامج nvidia لويندوز 7 64-bit, حل مشكلة تهنيج وتعليق الالعاب ,nvidia تحميل برنامج
 
 
اذا كانت العاب الكمبيوتر لا تعمل لديك بصورة جيدة وتواجه مشكلة في الوان وجودة الصورة، فانت بحاجة الي برنامج دعم كرت الشاشة وتحسينها ورفع كفائتها، يجعل NVIDIA PhysX الإجراء أكثر واقعية، مع تحسين مظهر الألعاب ومظهرها

بين أيديكم الأن أحدث نسخة من برنامج NVIDIA PhysX System Software بأحدث إصدار. فهو صمم من اجل تسريع الالعاب الحديثة ولتشغيل جميع الالعاب على الكمبيوتر بجميع انواعها وبجودة عالية.
 
برنامج Nvidia Physics يدعم كرت الشاشة من نوع Nvidia ويقوي ادائه ويحسن من جودة الصورة في الالعاب الحديثة ذات المساحات الكبيرة.

لذلك يعتبر البرنامج عامل مهم من اجل تسريع الالعاب وتحسين أداء كروت الشاشة نيفادا Nvidia ويزيد من الجرافيكس بصورة كبيرة جدا. ايضا تشترط بعض الالعاب تسطيب البرنامج كشرط أساسي من أجل تشغيلها. برنامج هام لحاسوبك أحصل عليه الان من موقع جزيرة خيال.

بالإضافة إلى زيادة معدل الإطارات في ألعاب الفيديو، فإن تحميل برنامج nvidia physx قادر أيضًا على تحسين الرسومات أثناء اللعب. ستكون جميع مشاهد اللعبة واقعية وحيوية قدر الإمكان، بما يتوافق مع جميع العمليات المادية.

مزايا تحميل برنامج NVIDIA Games للكمبيوتر:

  • زيادة ملحوظة في FPS
  • تحسين واقعية اللعب
  • عملية آمنة تماما.
  • مناسب لنظام التشغيل Windows 10 و Linux و Mac وحتى أحدث جيل من وحدات التحكم
  • يمكنك تحميل برنامج physx من ميديا فاير مجانًا على موقعنا عن طريق فتح الرابط في هذه الصفحة.

تحميل برنامج nvidia physx هو محرك فيزيائي قوي يوفر فيزياء واقعية في الوقت الفعلي في أحدث ألعاب الكمبيوتر ووحدة التحكم الرائدة. يمكن لأكثر من 150 لعبة تشغيل برنامج PhysX، وأكثر من 10000 مطور يستخدمون PhysX في مجموعة متنوعة من المجالات، والبرنامج نفسه مدعوم من Sony Playstation 3 و Microsoft Xbox 360 و Nintendo Wii والكمبيوتر الشخصي. بالإضافة إلى ذلك، تم تصميم تقنية PhysX خصيصًا لتسريع الأجهزة باستخدام معالجات قوية بمئات النوى.

برنامج نظام Nvidia PhysX عبارة عن برامج تشغيل جديدة لمسرعات أجهزة Ageia PhysX physics وبطاقات الرسومات المستندة إلى NVIDIA التي تدعم هذه التقنية. تعد تقنية NVIDIA PhysX محركًا فيزيائيًا قويًا يوفر فيزياء واقعية في الوقت الفعلي لألعاب اليوم. باستخدام تقنية PhysX، تكتسب رسومات اللعبة واقعية مذهلة وتأثيرات ديناميكية مثل الانفجارات بالنار والحطام والحطام التفاعلي والمياه الواقعية والشخصيات المعقولة. تم تصميم برامج التشغيل للعمل في أنظمة التشغيل Windows XP و Windows Vista و Windows 7 و Windows 8 و Windows 10.

تحميل nvidia games للكمبيوتر تم تطويره بواسطة Nvidia لبطاقات الفيديو الخاصة بهم. هذه المجموعة من السائقين مسؤولة عن فيزياء الحركات في الألعاب ومعالجتها في الوقت الفعلي. يتم تقديم جميع الفيزياء في NVIDIA PhysX في الوقت الفعلي، مما يحسن كلاً من إدراك اللعبة وحركة الشخصيات وتفاصيل الأشياء والأفعال.

تدعم معظم محولات الفيديو من NVIDIA تقنية PhysX وتسمح باستخدامها في الألعاب والتطبيقات المدعومة. حتى إذا كانت بطاقة الفيديو الخاصة بك لا تدعم هذه التقنية المبتكرة، فسوف يخبرك المثبت عنها. لا تثبط عزيمتك، احفر بعض المال، وقم بترقية جهاز الكمبيوتر الخاص بك وستحصل على دعم لجميع التقنيات والألعاب والفرص الحديثة!
 

فوائد NVIDIA PhysX لجميع الأنظمة

  1. التثبيت السريع على جهاز الكمبيوتر
  2. دعم بطاقات الفيديو من سلسلة NVIDIA 9، بالإضافة إلى بطاقات Geforce الحديثة من السلسلة 100 إلى RTX 2000 ؛
  3. تفاصيل محسنة وتأثيرات في الألعاب
  4. معالجة المعلومات الرسومية في الوقت الحقيقي
  5. لا يتطلب التكوين ويتم تنشيطه مباشرة في إعدادات اللعبة المدعومة أو يتم تنشيطه افتراضيًا
  6. بدعم من nvidia physx 64 بت.

معلومات تحميل برنامج nvidia لويندوز 10 برابط مباشر من الموقع الرسمي

إصدار البرنامج : NVIDIA PhysX 9.19.0218
الترخيص البرنامج : مجانى
توافق : All Windwos
الحجم : 27 ميجا
لتحميل برنامج تسريع كارت الشاشة nvidia:

تعليقات

5 تعليقات
إرسال تعليق
  1. غير معرف09:32

    شكرا على المجهود وجارى التجربة

    ردحذف
  2. أهلا بك عزيزي :)

    ردحذف
  3. غير معرف17:00

    مرحبا هل البرنامج يدعم كارت انتل اذا لا أعطيني برنامج مسرع الالعاب يدعمها

    ردحذف
  4. غير معرف10:42

    الف شكر على البرنامج

    ردحذف
  5. غير معرف17:29

    تحيا من ولاد نايل الف شكر

    ردحذف

إرسال تعليق

شاركنا بتعليقك الآن، نحن نسعد بكتابة تعليق علي المقال و نتشرف بآفكاركم الرائعة، بإنتظاركم :)

------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

هل تريد أن يصلك احدث مقالات الموقع علي البريد الإلكتروني، قم بكتابة إيميلك الآن في الخانة التالية:

يعد إدخال الايميل الخاص بكم، قم بتفعيله بالضغط علي رسالة التفعيل التي ستصلك عالايميل وأستمتع بالجديد