القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل برنامج لإصلاح الويندوز بدون فورمات 2021 Download Active Boot Disk

تحميل أقوي برنامج لإصلاح وصيانة الويندوز بدون فورمات للكمبيوتر واللابتوب 2021 برابط مباشر - Active Boot Disk Free Download 

تخيل اذا اصيب الويندوز بفيرس ولا تستطع الدخول الى الجهاز بالوضع الآمن ! كلها اوضاع مؤسفة لكن معنا لا تندم ابدأ ، نقدم لكم أقوى وافضل برنامج للدخول الى الويندوز عن طريق البوت حسنا لنعرف أكثر:

معلومات أساسية عن برنامج إصلاح مشاكل بدء التشغيل في الويندوز

Active Boot Disk عبارة عن مجموعة متقدمة من الأدوات المصممة لاستعادة البيانات وإعادة تعيين كلمات مرور حساب مستخدم Windows والنسخ الاحتياطي لملفات النظام وحذف الملفات تمامًا. كما قد تكون خمنت ، فإن هذا البرنامج مصمم للنسخ على قرص مضغوط ويمكنه العمل حتى إذا لم تتمكن من تحميل نظام التشغيل. يعد إنشاء قرص قابل للتمهيد أمرًا سهلاً للغاية بفضل المعالج خطوة بخطوة.
حل مشكلة عدم الاقلاع في الكمبيوتر
حل مشكلة عدم الاقلاع في الكمبيوتر (ويندوز 7 )،

أثناء عملية الإعداد، يمكنك تحديد الأدوات والبرامج التي تحتاجها. على سبيل المثال ، من النافذة الرئيسية لصورة Active @ Boot Disk ، يمكنك تشغيل محرر رسومات الرسام ، والدفتر ، والمفكرة ، وإدارة العمليات ، والحاسبة.
 
يوجد أيضًا متصفح ويب مدمج وعميل FTP. لا يمكن القول، بالطبع ، أن قرص التمهيد يمكن أن يحل محل نظام التشغيل  ولكنه سيكون مفيدًا للغاية إذا رفض Windows بدء التشغيل ، وتحتاج بشكل عاجل إلى إرسال بريد إلكتروني أو تحميل ملف إلى خادم بعيد. بشكل عام ، يعد Active @ Boot Disk أداة مفيدة تبرر سعره تمامًا.

Active@ Boot Disk 2021 ربما لم تسمع عنه من قبل، فهو برنامج خرافى يمنحك القدرة على الى نظام الويندوز عن طريق البوت بعد انهيار او إعطال الويندوز. يقوم بإصلاح الويندوز وجمع بياناتك ونقلها على فلاشة أو حرقها على ديفيدي أو سيدي.فهو برنامج سهل جدا وبه ادوات احترافيه للقيام بهذه المهمة نظام إنقاذ مبني على نواة البوت لويندوز 7 ، بواجهة نظام لينكس ، يحمل تقنيات عالية ومزود بتطبيقات متطورة.


يشمل العديد من الأدوات لإقلاع جهاز الكمبيوتر وإصلاح الويندوز ومشاكل إدارة النظام ومكونات الكمبيوتر حيث يمكنك أستعادة النظام في حالة فشل أقلاع الويندوز ويمكنك أيضا أستعادة البيانات والملفات الهامة من الكمبيوتر فهو مصمم لإصلاح تثبيت ويندوز، استعادة الملفات عندما يكون OS غير قابل للأستخدام

مزايا برنامج حل مشكلة عدم الاقلاع في الكمبيوتر (ويندوز 10 ) الأساسية :

  • الوصول الي الكمبيوتر الغير قابل للتشغيل
  • الوصول الي شبكة الأنترنت وكرت الإنترنت
  • القدرة علي بدء تشغيل الكمبيوتر
  • استرداد البيانات والملفات المحذوفة والتالفة
  • القدرة علي النسخ الأحتياطي وأستعادة البيانات
  • إعادة تعيين كلمة مرور للويندوز
هو برنامج اصلاح جميع مشاكل ويندوز 10 بضغطة واحدة تمهيد يمكن أن يكون منقذًا حقيقيًا لك إذا كنت تواجه صعوبة في تسجيل الدخول إلى نظام التشغيل. باستخدام Active @ Boot Disk ، يمكنك بدء تشغيل النظام والوصول إلى جميع ملفاتك ، حتى في حالة تعطله وعدم تحميل Windows أو عدم تحميله بشكل صحيح. يمكن أن يحدث هذا بسبب تلف الفيروس ومن المحتمل حدوث ذلك.
 
يمكنك أيضًا استخدامه إذا نسيت كلمة مرور Windows. على أي حال، لا أحد محصن ضد فشل النظام، لذلك يجب أن يكون لدى الجميع مثل هذا البرنامج . Active @ Boot Disk هو نظام تشغيل كامل على القرص يمكنك استخدامه كنظام Windows ثابت بسيط.

قد يهمك أيضا:

معلومات تنزيل برنامج اصلاح جميع مشاكل الويندوز بضغطة واحدة


الإصدار: Active@ Boot Disk Creator 17

الترخيص : Trial

الحجم :- 435 ميجا

التوافق : XP, Vista, Windows 7, 8 and 10 

لتحميل احدث نسخة من برنامج الصيانة بدون فورمات برابط مباشر :
 

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

شاركنا بتعليقك الآن، نحن نسعد بكتابة تعليق علي المقال و نتشرف بآفكاركم الرائعة، بإنتظاركم :)

------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

هل تريد أن يصلك احدث مقالات الموقع علي البريد الإلكتروني، قم بكتابة إيميلك الآن في الخانة التالية:

يعد إدخال الايميل الخاص بكم، قم بتفعيله بالضغط علي رسالة التفعيل التي ستصلك عالايميل وأستمتع بالجديد