القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل أفضل برنامج دمج مقاطع الفيديو فى مقطع واحد Boilsoft Video Joiner 2021

تحميل برنامج تجميع الفيديوهات فى فيديو واحد للكمبيوتر برابط مباشر - Boilsoft Video Joiner 9 free download

كثير من الناس يصورون في الوقت نفسه، لا يقوم كل شخص بتصوير فيلم كامل، كما يحدث غالبًا، فإن تصوير الفيديو الرئيسي هو مقاطع فيديو قصيرة. يمكن تصويرها من مختلف الحفلات والاحتفالات.

تحميل برنامج دمج الفيديوهات في فيديو واحد للكمبيوتر،كيفية دمج الفيديوهات في فيديو واحد للكمبيوتر
 
ولكن ما مدى سهولة وسلاسة دمج جميع التسجيلات في ملف واحد، وإنشاء ملف بأحد التنسيقات الشائعة؟ لهذا هناك فائدة خاصة BoilSoft Video Joiner برنامج دمج الفيديوهات بجودة عالية يسمح لأي مستخدم بدمج مقاطع الفيديو الخاصة به في ملف واحد وتسجيلها بأحد التنسيقات المقترحة.
 
 ما رأيك بجمع الفيديوهات المفضلة لديك فى فيديو واحد مهما أختلفت صيغ الفيديوهات، لتشاهد بعد ذلك فيلمك الرائع دون عناء البحث والترتيب، برنامج بسيط لكنه قوي يساعدك علي التعامل مع مقاطع الفيديو لديك بأحترافية وضم أكثر من مقطع فيديو في فيديو واحد بسهولة مع الحفاظ علي الجودة العالية.

ميزات تحميل برنامج دمج الفيديوهات في فيديو واحد للكمبيوتر BoilSoft Video Joiner :

  • واجهة بسيطة  تسمح لك بإضافة مقاطع فيديو وإزالتها ودمجها في ملف واحد كبير
  • مجموعة كبيرة من الأشكال للنتيجة النهائية.لا يحتاج المستخدم إلى تحديد مقاطع فيديو من نفس التنسيق، حيث يتعرف البرنامج على تنسيقات مختلفة، وعند الدمج، سيقوم بعمل فيديو كبير بالتنسيق الذي تختاره بنفسك
  • برنامج بسيط وبديهي لربط مقاطع الفيديو الخاصة بك معًا
  • سرعة معالجة عالية مقارنة بالبرامج المماثلة ؛
برنامج دمج الفيديوهات للكمبيوتر رائع لضم مقاطع فيديو متعددة في ملف فيديو واحد كبير. سيسمح لك البرنامج بالانضمام إلى عدد غير محدود من الأجزاء من AVI و DivX و MPEG-4 و MPEG-1 و MPEG-2 و RM و RMVB و ASF و WMV و WMA وغيرها من التنسيقات، وبعد ذلك سيقدم خيار تنسيق لحفظ المشروع.
 
سيسمح لك المشغل المدمج بتحديد تسلسل الملفات المراد توصيلها. يختلف البرنامج عن البرامج المماثلة في البساطة وسهولة الاستخدام وسرعة العمل العالية والجودة العالية للنتيجة النهائية.
 
برامج دمج ومونتاج الفيديو جديدة علي الرابط التالي:

فوائد برنامج دمج مقاطع الفيديو في مقطع واحد Boilsoft Video Joiner:

  1. دعم توصيل جميع التنسيقات الشائعة تقريبًا ، بما في ذلك AVI و DivX و MPEG4 و MPEG1 و MPEG2 و VOB و ASF و WMV و WMA و Real Media (rm و rmvb) و MP4 (mp4 و m4a) و 3GP (3gp و 3g2) ، VCD (dat) و AC3 و MKV و FLV و MP1 و MP2 و MP3 وغيرها
  2. اتصال عالي السرعة (فقط نفس الأشكال) بدون تحويل
  3. الاتصال مع التحويل إلى التنسيق المدعوم
  4. معاينة النتيجة في المشغل المدمج
  5. سرعة وجودة عالية
  6.  تصميم جميل، واجهة سهلة الاستخدام
أتيت لكم اليوم برنامج مميز جدا لدمج مقاطع الفيديو فى فيديو واحد فقط وهو برنامج Boilsoft Video Joiner الأصدار رقم 9 . يساعدك على جمع الفيديوهات من صيغ مختلفه ودمجها لتصبح فيديو واحد فقط،  بما في ذلك 3GP، AVI ، MPG، VOB، RM ، MP4 و MKV . جربه الآن وأصنع افلامك المفضلة بنفسك . جربه الآن

برنامج دمج الفيديو للكمبيوتر هو مميز في دمج ملفات الفيديو بسهولة بمختلف الأشكال والصيغ وبما في ذلك ومن أمثلة تلك الصيغ التي يدعمها البرنامج "3GP, AVI, MPG, VOB, RM, MP4 and MKV."

واجهة البرنامج سهلة وتستطيع التنقل بين الخيارات مثلا إضافة ملف عن طريق السحب والإفلات وترتيب المقاطع وتحديد وضع الدمج وتنسيق الأخراج.


وفي قائمة الأنتظار يمكنك عرض نوع الملف والوقت وحجم الفيديو ومعدل الإطار ويمكنك قراءة معلومات إضافية عن الصوت والفيديو ومعدل البث ويمكنك أيضا عرض الفيديو قبل دمج مقاطع الفيديو في مشغل الوسائط الأساسي لديك والأفتراضي في الويندز


يستغرق برنامج Boilsoft Video Joiner في دمج أكثر من فيديو في فيديو واحد القليل من الوقت للأنتهاء من الدمج مع الحفاظ علي جودة الصوت والصورة علي مستوي جيد جدا.
 

معلومات تنزيل برنامج تجميع الفيديوهات فى فيديو واحد

الإصدار :- Boilsoft Video Joiner 9.1.3.0 

الترخيص : Trial 

التوافق : All Windows 

الحجم :- 15 ميجا 

لتحميل برنامج دمج الفيديوهات بجودة عالية للكمبيوتر برابط مباشر

تعليقات

------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------