القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل احدث برنامج تعديل الصور للكمبيوتر Fotor 2020 مجاني

تحميل برنامج فوتر احدث برامج تعديل الصور للكمبيوتر واللابتوب - Fotor photo editor free download

تحميل برنامج ايديت للصور محرر الفوتو Fotor Photo Editor لنظام تشغيل الويندوز هو برنامج مجاني وقوي لتحرير الصور متعدد الإمكانيات حيث يعد من أكثر برامج تعديل الصور الأكثر تقييما بين المستخدمين نظرأ لبساطة البرنامج وسهولة الاستخدام ويحتوي علي أدوات جبارة لتحسين صورك بكل سهولة.

لدينا أيضا المزيد من برامج تحرير الصور وتحسين الجودة يمكنك الآطلاع عليها علي الروابط التالية:
  1. برنامج Affinity Photo محرر الصور
  2. تحميل Camera Raw برابط مباشر
  3. برنامج فوتوباد الجديد 2020 لتحسين وتعديل الصور

يحتوي تحميل برنامج photo editor للكمبيوتر Fotor علي بعض أدوات التحرير المميزة التي تمنحك التحكم الكامل في الأدوات مثل السطوع وتوازن الألوان والتباين والقص وعدم وضوح الرؤية وغيرها من الأدوات الاخري.

برنامج تحسين جودة الصور للكمبيوتر
,تنزيل photo editor محرر الصور للكمبيوتر


Fotor هو برنامج سهل الاستخدام مصمم لتحرير وتحسين جودة الصور الرقمية (يتم دعم كل من تنسيقات RAW الحالية ، بالإضافة إلى الصور العادية بتنسيق JPEG و BMP و PNG وما إلى ذلك).

إذا كانت الصورة تعاني من مشاكل في الضوء، فلن تضطر إلى البدء يدويًا في ضبط السطوع والتباين والألوان والمزيد فما عليك سوى اختيار الشروط التي تم التقاط الصورة من خلالها ("المطر" ، "التصوير الليلي" ، "غروب الشمس" ، وما إلى ذلك) وسوف يقوم البرنامج بالباقي تلقائيًا.

تحميل برنامج تحسين الصور، إذا كانت الإضاءة مثالية، ولكنك تريد منح الصورة نمطًا معينًا، فإن البرنامج يحتوي على أكثر من 60 لونًا مختلفًا وتأثيرات إضاءة مختلفة لمساعدتك في ذلك.

في المعاينات الصغيرة، يمكنك رؤية النتيجة النهائية باستخدام مجموعات متنوعة من التأثيراتـ، يمكنك أيضًا إضافة إطار إلى صورتك وتخصيصه حسب رغبتك، أحصل الآن علي تنزيل برنامج تحسين جودة الصور 2020 احدث إصدار برابط مباشر من الموقع الرسمي علي موقع جزيرة خيال.

يمكن للبرنامج محاكاة استخدام عدسة Tilt-Shift، مع القدرة على ضبط موضع وعمق التمويه ويمكن تدوير الصورة النهائية أو تمديدها أو تغيير حجمها أو درجة حرارة اللون أو عرض بيانات EXIF، بادر الآن تنزيل برنامج تحسين جودة الصور القديمة للكمبيوتر علي جهازك وتحسين جميع صورك بسهولة بدون عناء.

البرنامج يحتوي علي ميزة رائعة جدا وهي تحسين الصور بنقرة واحدة، فالمحررين البطبئين حقا يمكنهم تعديل الصور بضغطة زر واحدة بدون عناء ومع مجموعة كبيرة من التأثيرات والإطارات ويحتوي أيضا علي ميزة اخري وهي تحرير مجموعات كاملة من الصور أو الألبومات في وقت بالاضافة الي تطبيق التأثيرات علي جميع صورك دفعة واحدة.

شرح برنامج Fotor اقوي برنامج تحسين وتظبيط الصور:

برنامج Fotor مناسب وسهل الاستخدام بالنسبة للمبتدئين وهو صمم اساسا لتحرير الصور ويمكن التعامل معه بسهولة من خلال المستخدم العادي وهو برنامج مجاني ومتوافق مع جميع انظمة تشغيل الويندوز وللنظامين 32 بت و 64 بت مجانا بالرابط المباشر الموجود بالإسفل علي موقع جزيرة خيال.

برنامج تحسين جودة الصور للكمبيوتر
توضيح جزء من الصورة دون الباقى ,تظبيط الصور
برنامج فوتر Fotor من أروع البرامج لتعديل صورك بادوات وبتحكم كامل وفي منتهي السهولة، لا يحتاج الي اي شرح فانت تقوم بتحميله ثم تثبيته ثم تشغيله ثم تقوم بالضغط علي file واختيار الصورة من جهازك ثم تبدأ في التعديل عليها ثم بعد الانتهاء تقوم بالضغط علي Save لحفظ الصورة وهذا كل شئ.

مميزات تحميل برنامج photo editor للكمبيوتر:

  1. التحكم في درجة الاضاءة فيمكنك تخفيف الاضاءة وايضاً الصور التي تم التقاطها في الليل يمكنك اضاءتها بسهولة ،
  2. اضافة اطارات مميزة لصورك
  3. خاصية ابراز منطقة من الصورة
  4. يمكنك حفظ الصورة بعده صيغ منها TIFF, JPEG, PNG, RAW
برنامج تحسين الصور الشخصية

كما تتوقعون من مثل هذا البرنامج عالي الجودة، فإن Fotor متعدد الاستخدامات للغاية ويعمل بشكل كبير مع كل تنسيقات ملفات، من JPEG و GIF إلى TIFF و RAW ومن أفضل ميزات Fotor Photo Editor لنظام التشغيل Windows هي قدرته على مشاركة الصور التي تم تحريرها بسهولة على حسابات وسائل التواصل الاجتماعي ، مثل Facebook و Twitter و Flickr مباشرة من داخل التطبيق.

محرر الصور فوتر الجديد هو محرك مبسط لمعالجة الصور، يجعل من السهل للغاية تحرير صور عالية الجودة. قم بضبط التباين، والتعرض، وتوازن اللون الأبيض، والسطوع، والتشبع بسرعة، واقتصاص، وإضافة المقالة القصيرة، وطمس / شحذ، تدوير، وتصويب، وأكثر من ذلك ببضع نقرات هناك سبب لتصنيفها ومراجعتها باستمرار من قبل مستخدمي الكمبيوتر.

برنامج فوتر محرر الصور الجديد هو برنامج تعديل الصور مميز لتحسين وتجميل الصور الشخصية بالإضافة الي عمل تأثيرات متنوعة علي الصور.

معلومات تحميل احدث برامج تعديل الصور مجانا احدث نسخة

الإصدار :- Fotor 3.60 (166.1)
الترخيص: مجانى
توافق البرنامج :- All Windows
حجم البرنامج :- 255 ميجا تقريبا

  • لتحميل برنامج يحسن جودة الصور برابط مباشر من الموقع الرسمي: Fotor Download

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  1. افضل موقع عبر العالم تحياتي من الجزائر

    ردحذف

إرسال تعليق

شاركنا بتعليقك الآن، نحن نسعد بكتابة تعليق علي المقال و نتشرف بآفكاركم الرائعة، بإنتظاركم :)

__________________________________________________________________________
جميع محتويات الموقع لا تنتهك حقوق الملكية، و روابط تنزيل البرامج هي روابط مباشرة من الموقع الرسمي للبرنامج بالإضافة انها نسخ مجانية - تجريبية، في حالة ان البرنامج غير محمي او الابلاغ عن هذا البرنامج، يرجي المراسلة علي الرابط التالي، الآتصال بنا

هل تريد أن يصلك احدث مقالات الموقع علي البريد الإلكتروني، قم بكتابة إيميلك الآن في الخانة التالية:

يعد إدخال الايميل الخاص بكم، قم بتفعيله وأستمتع بالجديد

Download New Chedot Browser