القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل افضل متصفح بدون اعلانات Slimbrowser 2021 يدعم تحميل الفيديو للكمبيوتر

تحميل أفضل وأسرع متصفح للكمبيوتر بدون أعلانات مجاني - slimbrowser 2021 free download 

متصفح SlimBrowser  احد أحدث متصفحات الانترنت السريعة ذات الامكانيات القوية التي تجعل عملية تصفح الانترنت سريع للغاية ويشتمل علي مجموعة كبيرة من الميزات القوية مثل مانع الأعلانات وتسجيل الدخول التلقائي بنقرة واحدة والتصفح الخفي والترجمة المدمجة عبر الانترنت، متصفح جديد وخفيف يجلب للمستخدمين تصفح الانترنت مريح.

تنزيل أفضل متصفح للنت
تحميل متصفح بدون اعلانات كمبيوتر

افضل متصفح بدون اعلانات كمبيوتر Slim Browser 2021 جميل جدا لتصفح الأنترنت فهو بديل جيد عن برامج التصفح الأخري مثل فايرفوكس وجوجل كروم.

التنقل في الانترنت أصبح نشاط يومي لكثير من الناس في جميع أنحاء العالم وهناك الكثير من المتصفحات الموجودة علي شبكة الأنترنت مثل متصفح فيرفوكس وجوجل كروم هما الأشهر عالميا علي مستوي المستخدمين وكان هناك بعض المتصفحات الغير معروفة وجديدة ولكنها جيدة تصلح للتصفح وبها ميزات رائعة تجعلك تجرب هذا المتصفح.


اليوم معنا متصفح سليم هو
متصفح يدعم تحميل الفيديو للكمبيوتر رائع لتصفح الأنترنت بسرعة كبيرة حيث أنه لديه ميزة قوية تجعله متصفح مميز حيث يقوم بمنع ظهور النوافذ المنبثقة مما يجعل تصفح الأنترنت مع هذا المتصفح أكثر متعه لآن يقوم بمنع الأعلانات المزعجة في المتصفح بسهولة.


متصفح Slim Browser مبني علي محرك أنترنت أكسبلورر ولذلك يأتي مع جميع الميزات المجمعه في متصفح مايكروسوفت ولكنه يجلب الكثير من الأشياء الجيدة التي يمكن أن تجعل تجربتك علي الأنترنت أكثر متعه .

مزايا افضل متصفح بدون اعلانات كمبيوتر:

المتصفح سريع فالوصول إلى الشبكات الاجتماعية بشكل جيد للغاية لأنه يأتي مع دعم الفيسبوك، وصلة أو تحديث الحالة. في نفس الوقت، سليمبروزر تمكن المستخدم من مشاركة رابط على الخدمات الشعبية مثل تويتر أو جوجل بلس. أحصل علي المتصفح الجديد الآن بالرابط المباشر الموجود بالأسفل.

أسرع متصفح بدون إعلانات لديه القدرة على:

  1. ملء النماذج على الإنترنت وحفظ النص فيها بنقرة واحدة، مما يسمح لك بتسجيل الدخول تلقائيًا إلى حسابات مثل الشبكات الاجتماعية والبريد الإلكتروني والمزيد.
  2. هناك فرصة لحفظ عدة مواقع معًا كمجموعة وفتحها معًا في وضع الدُفعات بنقرة واحدة.
  3. يوجد مدير تنزيل ملفات مدمج يمكنه زيادة سرعة التنزيل حتى 12 مرة واستئناف التنزيلات المتقطعة.
  4. تنزيل مقاطع من مواقع استضافة الفيديو وتحويل الفيديو المحمّل إلى ملف mp3.
  5. المستخدم لديه القدرة على تحديد وترجمة جزء من النص على صفحة ويب أو الصفحة بأكملها من لغة إلى أخرى.

 

يقوم مانع النوافذ المنبثقة تلقائيًا بمنع النوافذ المنبثقة المزعجة ويتيح لك تصفح الويب دون تدخل. بالإضافة إلى ذلك ، هناك وحدة Ad Blocker التي تمنع الإعلانات (على غرار برنامج Adguard الذي يعمل مع جميع المتصفحات) ، وبالتالي تقليل استهلاك حركة المرور واستخدام موارد النظام من قبل التطبيق.

بالإضافة إلى ذلك ، يوفر البرنامج وظيفة قادرة على إظهار أحوال الطقس الحالية مباشرة في نافذة المتصفح. تتوفر أيضًا معلومات توقعات الطقس لهذا الأسبوع بنقرة واحدة.

تحميل متصفح للكمبيوتر يجيد تحميل الفيديو

نذكرك أن SlimBrowser يستخدم نفس إصدارات Flash Player و ShockWave Player و Silverlight الإضافية كما في Microsoft Internet Explorer ، والتي يمكنك تنزيلها على الصفحات المقابلة لموردنا.

لتنزيل ملفات الموسيقى والفيديو من شبكةVKontakte الاجتماعية ، من الملائم استخدام برنامج VKSaver ، الذي يعمل جنبًا إلى جنب مع متصفح الويب SlimBrowser.

SlimBrowser متصفح لتحميل الفيديوهات للكمبيوتر

SlimBrowser هو متصفح ويب مجاني مع سرعة تحميل سريعة ومكونات إضافية مفيدة، مما له تأثير إيجابي على بدء التشغيل السريع والأداء المستقر والأمثل. تشتمل الأداة المساعدة على المكونات الإضافية الأكثر صلة وفائدة التي توفر تصفح ويب عالي الجودة. سيحل المترجم المدمج تلقائيًا مشكلة ترجمة النص من لغة غير معروفة.

 

SlimBrowser محرك بحث بدون اعلانات

من أجل عدم إدخال بياناتك على المواقع في كل مرة ، قام المطورون بتنفيذ خيار الإكمال التلقائي للحقول. يتم إخفاء جميع الإعلانات واللافتات المزعجة على الفور بواسطة مانع البريد العشوائي. يفتخر SlimBrowser ببرنامج التنزيل القوي الخاص به، والذي يمكنه تنزيل العديد من الملفات دون تأخير.

SlimBrowser الإصدار الجديد

بالنسبة إلى الوظائف الواسعة لمتصفح الويب، من المفيد أيضًا إضافة التكامل مع الشبكات الاجتماعية ، وقاعدة كبيرة من الأسطح والقدرة على إنشاء مواقعك الخاصة، ومواقع المجموعة وتعطيل وظائف الفيديو والرسومات. نوصي بتنزيل SlimBrowser مجانًا لجهاز الكمبيوتر الخاص بك وتقييمه.

 

الفتح السريع لصفحات الويب بسبب الدرجة العالية من تحسين كود البرنامج إلى تزويد المتصفح بجيش لائق إلى حد ما من المعجبين. يبدو المتصفح النحيف رائعًا عند العمل مع الموارد من أي نوع، فقط قم بضبط الإعدادات على الإعدادات الفعلية التي تحتاجها في الوقت الحالي.

 

يتميز المتصفح بالتكامل الوثيق مع عدد من المشاريع الاجتماعية الشهيرة، على الرغم من المشاريع الأجنبية: Google Plus و Twitter و Blogger و Hotmail و Gmail وغيرها الكثير. لذلك، إذا قررت تنزيل SlimBrowser مجانًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فستكون دائمًا على اطلاع.

 

ميزة المتصفح هي عدم وجود امتدادات إضافية. وفقًا للمطورين، فإن بنات أفكارهم لا يحتاجون إلى إضافة أي وظائف أخرى - فقائمتهم وفي التكوين "الأساسي" أكثر من متنوعة.

ميزة رائعة للمتصفح هي  فلتر مرشح ممتاز يقطع محتوى الإعلان والنوافذ المنبثقة. يمكن دائمًا "تعديل" إعدادات هذه الوظيفة في الاتجاه الصحيح لرؤية ما تريده فقط، وعدم تفويت المعلومات المهمة حقًا.

 

وظائف البحث ممتازة أيضا يؤدي استخدام محركات البحث الأكثر شيوعًا ونماذج الملء التلقائي إلى تبسيط المهمة إلى حد كبير. وسيحفظ SlimBrowser جميع معلومات تسجيل الدخول وكلمات المرور الخاصة بك لمواقع مختلفة إذا لزم الأمر. ميزة مفيدة، مهما قلت. بالإضافة إلى مترجم متكامل، مما سيفتح وصولاً سريعًا إلى خدمات المترجمين الفوريين عبر الإنترنت.

 

ملاحظة لدينا أيضا الكثير من متصفحات الويب المجانية السريعة: 
اسماء متصفحات الانترنت السريعة

معلومات تحميل browser without ads مجانا يدعم تشغيل وتحميل الفيديوهات من الإنترنت

رقم الإصدار: SlimBrowser v14.0.0.0 

الترخيص: مجاني 

الحجم: 43 ميجا 

التوافق: Windows 7/8/10.  

تحميل برنامج بحث سريع للكمبيوتر برابط مباشر أختر نظامك:

نظام 32 بت

نظام 64 بت

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. غير معرف13:03

    شكرا لكم على جهودكم البرنامج جيد

    ردحذف

إرسال تعليق

شاركنا بتعليقك الآن، نحن نسعد بكتابة تعليق علي المقال و نتشرف بآفكاركم الرائعة، بإنتظاركم :)

------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

هل تريد أن يصلك احدث مقالات الموقع علي البريد الإلكتروني، قم بكتابة إيميلك الآن في الخانة التالية:

يعد إدخال الايميل الخاص بكم، قم بتفعيله بالضغط علي رسالة التفعيل التي ستصلك عالايميل وأستمتع بالجديد