القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل أفضل برنامج للتعديل على الصور الفوتوغرافيه Download PaintShop Pro 2021

تحميل  أحدث إصدار برنامج تعديل الصور الفوتوغرافية2021  للكمبيوتر - paint shop pro free download

يعد برنامج ادد للصور الفوتوغرافية Paint ShopPro الخيار الأمثل لأولئك الذين يرغبون في معالجة صورهم الرقمية بسرعة وسهولة، حل قوي متعدد الإمكانات لتصميم الجرافيك وتحرير الصور مصمم للصور المركبة المعقدة والأعمال الفنية المذهلة ومشاريع التصميم الرائعة.


تحميل برنامج تعديل الصور الفوتوغرافية،برنامج شهير لمعالجة الصور


يساعد الإصدار الأكثر تقدمًا من الناحية التكنولوجية من برنامجنا حتى الآن المصورين على الوصول إلى آفاق جديدة لم يرها برنامج PaintShop® Pro من قبل. كل هذا بفضل الأدوات التي تعمل بالذكاء الاصطناعي، يمكن للمصورين الفوتوغرافيين وفناني الصور ومطوري المحتوى إنشاء صور مذهلة تجذب انتباه الجميع بسرعة.

 

ربما لا يمكن تسمية برنامج تعديل الصور الفوتوغرافية Paint Shop Pro X7 بأنه نظير لبرنامج Adobe Photoshop، بعد كل شيء، برامج من فئات مختلفة وأغراض وظيفية، ولكن كنظير لـ Adobe Photoshop Elements - إنه ممكن تمامًا، ومن حيث المبدأ، ليس أقل شأنا في وظائف Adobe Lightroom، وفي بعض الحالات يتجاوزها.

 

برنامج ايديت للصور الفوتوغرافية للكمبيوتر Paint Shop Pro من Corel Corporation هو محرر صور قوي وغني بالمميزات. يركز بشكل أساسي على معالجة الصور، يحتوي برنامج Paint Shop Pro على جميع الأدوات الأساسية لهذا: إدارة وتنظيم الصور - في البرنامج يسمى هذا الوضع "الإدارة"، حيث يمكنك تعيين علامات للصور وإضافة كتالوجات وهيكلة الصور وفقًا لمعايير معينة.

 

وضع "الإعدادات" في باينت شوب برو حيث يمكنك تنفيذ الإجراءات الأساسية المتعلقة بتغيير تعرض الصورة، والسطوع، والتحكم في المناطق المظلمة / الفاتحة، وتغيير تشبع اللون، وكذلك ضبط توازن اللون الأبيض للعمل مع تقليل الضوضاء.

 

في هذا الوضع أيضًا، من الممكن تطبيق ما يسمى بمجموعات التأثيرات "الفورية" لتحسين الصور، مجموعات التأثيرات مقسمة إلى فئات: 

  • المناظر الطبيعية - تأثيرات لمعالجة تصوير المناظر الطبيعية، مثل التباين والتظليل الضوئي وتصحيح الألوان الذكي وغير ذلك
  • صورة شخصية - كما يوحي الاسم، مجموعات من التأثيرات لتحسين التصوير الفوتوغرافي للصورة، وإضافة المقالات القصيرة، والنغمات الناعمة، والتركيز الناعم، والتدرج الرمادي، وما إلى ذلك
  • هناك تأثيرات رجعية لإنشاء صور قديمة وتقليد فيلم فوتوغرافي وتأثيرات فنية - أسلوب الرسم بالقلم الرصاص والرسم بالفحم واختيار الحواف والمزيد. وبالطبع، هناك عدة خيارات لترجمة الصور إلى الأبيض والأسود.


في وضع "التعديل" ، يتم تحرير الصور، تمامًا كما هو الحال في Photoshop. يمكن لـ Paint Shop العمل مع الطبقات، وهنا يمكنك قص أجزاء من الصورة، واستخدام ختم ، واقتصاص، وهناك أداة فرشاة، ويمكنك إنشاء أقنعة طبقة، ويحتوي البرنامج أيضًا على محول RAW مدمج.

قد تبدو واجهة باينت شوب بروللمبتدئين غير عادية بعض الشيء في البداية. لكنها ليست مشكلة. يوفر Paint Shop بشكل استباقي تلميحات وأوصافًا عند استخدام أدوات مختلفة، وبشكل عام ، لن يكون من الصعب إتقان البرنامج بشكل كامل.

يقدم برنامج PaintShop Pro 2021 الجديد مجموعة كاملة من أدوات تحرير الصور وتصميم الرسوم:

يوفر البرنامج أدوات سهلة الاستخدام لتكبير وتصغير أي صور دون التضحية بالدقة والجودة المرئية. استفد من هذه التقنية العملية بشكل لا يصدق لتكبير أدق التفاصيل في الصور وإنشاء تركيبات مذهلة.

تعمل خوارزميات التعلم الآلي على التخلص من تأثيرات ضغط JPEG ، مثل القطع الأثرية والتشويه ، وكذلك استعادة التفاصيل الدقيقة والتدرج اللوني الأصلي للصورة.

تم تجهيز الإصدار الجديد من PaintShop Pro بأدوات تقليل الضوضاء التي توفر أعلى جودة النتائج التي حققها البرنامج على الإطلاق. تعمل وظائف AI هذه بسرعة على تصحيح الاختلافات العشوائية في السطوع واللون ، وتنظيف الضوضاء الرقمية غير المرغوب فيها من صورك ، وتحسين وضوح الصورة.

تعمل تقنية التصميم الجديدة التي تعمل بالذكاء الاصطناعي على تحويل الصور الفوتوغرافية إلى أعمال فنية مذهلة. يحتوي البرنامج على إعدادات مسبقة جديدة مصممة لإعادة إنتاج أنماط فنية مشهورة باستخدام أنواع مختلفة من الوسائط.

تحتوي مساحة عمل التصوير الفوتوغرافي المعاد تصميمها على كل ما تحتاجه لتصحيح صورك بسرعة ، حيث تجمع بين جميع الأدوات وميزات الذكاء الاصطناعي والإعدادات المسبقة الإبداعية التي تتوقع أن تراها في مساحة عمل منظمة وبديهية على النحو الأمثل. من بين أشياء أخرى ، تم تكييف مساحة العمل هذه للعمل مع أجهزة اللمس وشاشات Ultra HD 4K.

ستساعدك الفرش الجديدة ولوحات الألوان والتدرجات والأنماط والأنابيب على تحقيق أفكار إبداعية مثيرة للاهتمام. يحتوي الكتاب التمهيدي على أنماط جديدة يمكن تنزيلها بسرعة، ويتم دمج جميع المواد الأخرى في برنامج PaintShop Pro.

ميزات تحميل برنامج تعديل الصور الفوتوغرافية للكمبيوتر مجانا:

  • يعد AI HDR Studio حلاً عمليًا وسهل الاستخدام لتصحيح الصور بسرعة ومنحها أسلوبًا فنيًا فريدًا.
  • مساحة عمل Sea-to-Sky ™ - ستساعدك مجموعة من أدوات إعادة العمل والتصحيح المتخصصة في مساحة العمل الجديدة كليًا هذه على الارتقاء بالتصوير الفوتوغرافي تحت الماء أو الجوي إلى المستوى التالي.
  • يحول الصور الفوتوغرافية إلى رسومات مذهلة على النمط الانطباعي، بالإضافة إلى اللوحات الزيتية أو الباستيل.
  • برنامج PhotoMirage ™ Express - يتيح حرفيًا بضع دقائق لتحويل الصور بسهولة إلى صور متحركة مذهلة


تنسيقات الاستيراد المعتمدة
• AI و BMP و CAL و CALS و CGM و CLP و CUR و CUT و DCX و DIB و EMF و EPS و GIF و HDP و IFF و IMG و J2C و J2K و JIF و JP2 و JPC و JPE و JPEG و JPG و JPS ، JPX ، MAC ، MPO ، MRW ، MSP ، PBM ، PCD ** ، PCT ، PCX ، PDF ، PGM ، PIC ، PICT ، PNG ، PNS ، PPM ، PS ، PSD ، PSP (ملفات صور PSP) ، RAS ، RAW ، RIF ، RLE ، SCT ، SVG ، SVGZ ، TGA ، TIF ، UFO ، WBM ، WBMP ، WDP ، WEBP ، WMF ، WPG ***

يتم دعم أكثر من 800 طراز من طرازات الكاميرا RAW ، بما في ذلك امتدادات الملفات التالية: 3FR و ARW و CR2 و CRW و DCR و DNG و K25 و KDC و NEF و NRW و ORF و PEF و RAF و RW2 و SR2 و SRF و X3F (كاملة قائمة)

تنسيقات التصدير المعتمدة
• BMP ، CAL ، CALS ، CLP ، CUT ، DCX ، DIB ، EMF ، EPS ، AI ، PS ، GIF ، GIF ، HDP ، WDP ، IFF ، IMG ، JP2 ، J2C ، J2K ، JPC ، JPX ، JPG ، JIF ، JPE ، JPEG ، MAC ، MSP ، PBM ، PCX ، PGM ، PIC ، PPM ، PNG ، PSD ، PSP (ملفات صور PSP) ، RAS ، RAW ، RIF ، RIFF ، RLE ، SCT ، CT ، JPS ، PNS ، TGA ، TGA ، TIF ، TIFF ، WBMP ، WBM ، WEBP ، WMF

Corel PaintShop Pro هو برنامج تحرير الصور المحترف والمطلوب. تتيح لك أدوات التصميم متعددة الاستخدامات الخاصة بـ PaintShop Pro إحياء الأفكار في لمح البصر.

بفضل برنامج تحسين الصور الفوتوغرافية باينت شوب برو، يمكنك استخدام أدوات فنية حديثة، وأدوات تحديد أكثر دقة، والعمل مع الطبقات، بالإضافة إلى فرش أكثر كفاءة ووضع دفعات جديد. يمكنك تنزيل Corel PaintShop Pro  من موقعنا على الرابط أدناه دون تسجيل.

يقدم أكثر من 50 تحسينًا بناءً على ملاحظات المستخدم المباشرة. تجربة اقتصاص أسرع وإصلاح الصورة بخطوة واحدة. استخدم القلم لمزيد من التحكم مع دعم حبر Windows وأحدث أجهزة الكمبيوتر اللوحية للرسومات ، ويتيح لك دعم 4K المحسّن الاستمتاع بالدقة الفائقة. اعمل بشكل أكثر كفاءة وحقق نتائج أفضل مع هذه التحسينات الهائلة في الإنتاجية.

شاهد بنفسك كيف يوفر برنامج PaintShop Pro المبسط أفضل تجربة للمستخدم. الترحيل التلقائي للمكونات الإضافية والمحتوى من الإصدارات السابقة للحصول على تحديثات سلسة وضبط حجم نص واجهة المستخدم لرؤية أفضل. وفر الوقت والجهد باستخدام شريط أدوات Crop الجديد الذي يوفر أدوات تحسين الصور الأكثر استخدامًا والمفضلة لدى PaintShop Pro لسير عمل الاقتصاص. انها كل شيء عنك!


تطبق الإعدادات المسبقة الجديدة للموافقة المسبقة عن علم في PaintShop Pro شبكات عصبية عميقة لتحليل صورتك وتحويلها إلى عمل فني. مع دعم تحرير الصور بزاوية 360 درجة ، يمكنك بسهولة تحرير ومحاذاة وتسوية صورة تم التقاطها بكاميرا بزاوية 360 درجة. بالإضافة إلى ذلك ، كن أكثر إبداعًا باستخدام الفرش الجديدة ولوحات الألوان والتدرجات والأنماط وأنابيب الصور. حان الوقت لتجربة الجيل القادم من تحرير الصور. 


برنامج تعديل الصور الفوتوغرافية

أحصل علي كل ما تحتاجة لالتقاط صورك لمستويات جديدة وجريئة مع أفضل مجموعة من برامج الصور المتميزة علي الإطلاق، ابدأ الآن بتحرير الصور وتكوينها بمئات الإعدادات المسبقة والفلاتر القابلة للتخصيص واحصل علي نتائج تشبه برنامج فوتشوب وومن مميزاته:

  • تأثيرات إبداعية مخصصة:

مع تلك التأثيرات الخرافية تستطيع الحصول علي مظهر مبهر للصور بتأثيرات فريدها من نوعها.


  • معالجة سريعة للصور

يعتبر برنامج paintshop من أسرع البرامج المعالجة للصور باستخدام اداة AfterShot 3ا المدمجة بالبرنامج ، بالإضافة الي إدارة مجموعات الصور الكبيرة

شرح برنامج corel paintshop pro برنامج تعديل الصور الفوتوغرافية للكمبيوتر

 هو برنامج متقدم لتحرير الصور يجمع بين مجموعة واسعة من الميزات لتحرير الصور، والمؤثرات المهنية المذهلة، ومساحة عمل مبسطة، ومشاركة بنقرة واحدة وغيرها الكثير، وكلها مصممة لتسمح للمصورين بالتعبير عن إبداعهم دون عناء بطرق لا نهاية لها.

بمنتجاتها و برامجها الرائدة و الإحترافية فهو مخصص للتعديل على الصور والتصميم وأضافة التأثيرات ومنافس الفوتوشوب بجدارة


Corel PaintShop Photo Pro برنامج الرسم الشهير وهو لعمل ومعالجة وتعديل كافة أنواع الصور والرسوم من أفضل البرامج في هذا المجال ويعد من افضل برامج تحرير الصور والتعديل عليها وتستطيع اضافة العديد من المؤثرات على صورك الخاصة برنامج سهل الاسنخدام ويستحق التجربه ويعتبر المنافس الحقيقى لبرنامج الفوتوشوب وسترون ذالك عند تجربة البرنامج ذو المميزات والامكانيات الهائلة.

معلومات paint shop pro تحميل برنامج الايديت للصور الفوتوغرافية احدث اصدار للكمبيوتر

الإصدار :- Corel PaintShop Pro 2021 23.1.0.27

الترخيص :- Trial
توافق البرنامج :- All Windows

لتحميل
برنامج تحسين الصور الفوتوغرافية برابط مباشر :-
لنظام 64 بت
لنظام 32 بت 

لدينا نسخة قديمة للبرنامج يحجم 250 ميجا تقريبا
رابط مباشر - نسخة offline x7 أضغط هنا

تعليقات

------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------