تحميل متصفح فايرفوكس نايتلي Firefox Nightly 2023 مجانا للكمبيوتر

تحميل احدث اصدار متصفح فايرفوكس نايلتي 2023 مجانا للكمبيوتر 32 و 64 بت - Firefox nightly download for windows Free offline installer

هل تبحث عن متصفح حديث ومتطور لنقل تجربة تصفح الويب إلى المستوى التالي؟ لا تنظر إلى أبعد من متصفح  فايرفوكس نايتلي  Firefox Nightly، ستحصل على أحدث تقنيات المتصفح في أحدث إصدار له قبل صدوره رسميا علي صفحة موقع فايرفوكس الرئيسية، إنه التصميم المتطور لمتصفح Firefox الشهير من Mozilla ويطلق عليه عدة أسماء منها المتصفح الليلي او البناء ليلأ، وهو مصمم لمنح المطورين والمتبنين الأوائل وعشاق التكنولوجيا نظرة أولية على أحدث الميزات والتغييرات.

تحميل فايرفوكس للكمبيوتر ويندوز 64 بت

يتم تحديث Firefox Nightly ليلاً بميزات جديدة وإصلاحات للأخطاء.وهذا يجعله مثالية لاختبار تقنيات الويب القادمة والتأكد من تحديث موقع الويب الخاص بك بأحدث المعايير وهذا يعني أيضًا أنك دائمًا على اطلاع بأحدث التحديثات والميزات الأمنية، أحصل ألآن علي أحدث إصدار من متصفح فايرفوكس الجديد 2023 برابط مباشر ومتوافق مع جميع انظمة تشغيل الويندوز 32 و 64 بت مجانا من الموقع الرسمي.

إذا كنت تشعر بالراحة عند تشغيل احدث اصدار متصفح فايرفوكس ما قبل الإصدار، فيمكنك تنزيل متصفح فايرفوكس نايتلي 2023 اليوم والبدء في تجربة جميع الميزات الرائعة التي يقدمها، ستحصل على متصفح سريع وخفيف للكمبيوتر واللابتوب ويعمل بكامل طاقته مع أحدث الميزات، بالإضافة إلى إمكانية الوصول إلى مجموعة كبيرة من الوظائف الإضافية والإضافات. فما تنتظرون؟ قم بتنزيل Firefox Nightly لويندوز 10 الآن وابدأ في استكشاف كل إمكانياته!


يمكنك الاستفادة من أحدث إصدار من متصفح Firefox لجعل تجربة التصفح أسرع وأكثر أمانًا فمن خلال ميزات مثل الحماية المحسّنة من التعقب، يمكنك الوثوق في أن بياناتك آمنة من متتبعات الجهات الخارجية والإعلانات الضارة. بالإضافة إلى ذلك، يوفر Firefox الآن مزيدًا من التحكم في نوع البيانات التي تجمعها مواقع الويب وتخزنها من متصفحك.

باستخدام أدوات مدمجة مثل Password Monitor و Lockwise، يمكنك تتبع كلمات المرور وغيرها من المعلومات الحساسة. يتضمن الإصدار الأخير أيضًا عددًا من تحسينات الأداء، مما يجعل تصفح الويب أسهل وأسرع. أخيرًا، مع دعم لغات متعددة مثل اللغة العربية والأنجليزية والألمانية والروسية والهندية والكثير من لغات العالم الآخري وداعم لنواة 32 بت و 64 بت، يجعل Firefox من السهل الوصول إلى المحتوى بغض النظر عن مكان وجودك في العالم. لذا جرب أحدث إصدار من Firefox اليوم للحصول على تجربة تصفح أفضل!

كيف تجعل جوجل الصفحة الرئيسية في فايرفوكس؟

لجعل Google صفحتك الرئيسية في Firefox لويندوز 7/8/10/11 مجانا 32 و 64 بت يمكنك اتباع هذه الخطوات السهلة:

  • افتح Firefox واكتب في شريط عنوان URL "about: preferences" واضغط على Enter.
  •  سينقلك هذا إلى الإعدادات العامة لمتصفح Firefox، حيث يمكنني تكوين تفضيلاتي.
  • ضمن قسم الصفحة الرئيسية، يمكنني إدخال عنوان URL الخاص بـ Google (www.google.com) في الحقل المتوفر والنقر فوق "موافق".
  • الآن في كل مرة أقوم فيها بفتح Firefox، سيتم تعيين Google كصفحة رئيسية تلقائيًا.

ستساعدك هذه الخطوات البسيطة في جعل Google صفحتك الرئيسية بسرعة في Firefox والتأكد من أنني دائمًا على بعد نقرة واحدة من جميع المعلومات التي أحتاجها!

firefox download for windows 10 64-bit

أين يمكنني تحميل احدث اصدار متصفح فايرفوكس بدون نت للكمبيوتر 2023؟

Mozilla Firefox Nightly هي ما يسمى ب "البناء الليلي". كل ليلة، يقوم المبرمجون بتجميع إصدار جديد من المتصفح وبفضل ذلك يمكننا القول أن Mozilla Nightly هو أحدث إصدار من Firefox فملحوظة! كل يوم، يتم تحديث إصدار سابق من المتصفح بإصدار جديد. لذلك ، يعد متصفح فايرفوكس نايتلي برنامجًا لمختبري Mozilla والمساهمين الرئيسيين، وليس للمستخدمين العاديين. على الرغم من أن الأخير يمكنه استخدام البرنامج لتقييم وظائفه، لقد وفرنا لك تحميل متصفح فايرفوكس للكمبيوتر برابط مباشر وستجد رابط التحميل من الموقع الرسمي للبرنامج أسفل الصفحة بدون عناء وعلمأ بأن الرابط خالي من الفيروسات وملفات التجسس.

متصفح فايرفوكس نايتلي هو إصدار مصمم خصيصًا لأولئك الأشخاص الذين ينشئون مواقع الويب. يحتوي على مجموعة متقدمة من الأدوات لبناء مواقع الويب. عند إطلاق البرنامج لأول مرة ، يُطلب من المستخدم اختيار ما يريد القيام به، على سبيل المثال ،

  • اختبار المتصفح والبحث عن الأخطاء والتحقق من أن كل شيء يعمل كما ينبغي
  • الانخراط في الترميز
  • الانخراط في التعريب، وترجمة البرنامج إلى لغات حول العالم.

"البناء الليلي" شيء مألوف وضروري في تطوير البرمجيات وتسمى أيضًا عمليات الإنشاء اليومية وتستند إلى ممارسة التكامل المستمر. ما هذا؟ يكتب المطورون كودًا جديدًا كل يوم. في نهاية اليوم، يتم تجميع هذه الشفرة في بنية تسمى Firefox Nightly وإتاحتها للمستخدمين الذين يختبرونها. بعد ذلك، عندما يتحسن الرمز، ينتقل إلى الإصدار التجريبي.

Nightly و Beta هما منصات اختبار وتطوير غير مستقرة. قد يكون لديهم مجموعة من الأخطاء والأعطال، ولكن لديهم أيضًا ميزات ووظائف جديدة. يقومون بجمع الإحصائيات والبيانات للمساعدة في تحسين المنتج النهائي. يتم استخدام هذه الإصدارات بشكل أساسي من قبل المتحمسين الذين يرغبون في رؤية أحدث إصدار من متصفحهم المفضل والمساعدة في تطويره.

ما هي وظيفة Firefox؟

ربما سمعت عن Firefox، متصفح الويب الشهير الذي طورته Mozilla. لكن هل تعرف ما هي وظيفتها؟ تم تصميم Firefox لمنحك طريقة سهلة وآمنة للوصول إلى الإنترنت. يوفر مجموعة متنوعة من الميزات التي تجعل تصفح الويب أسرع وأكثر أمانًا ومتعة.

تتمثل إحدى الوظائف الرئيسية لمتصفح Firefox في توفير بيئة آمنة لتصفح الويب. يستخدم تقنية تشفير متقدمة لحماية بياناتك والحفاظ على أمان معلوماتك. يحتوي أيضًا على نظام حماية من البرامج الضارة مدمج يمكنه اكتشاف البرامج الضارة وحظرها قبل أن تتسبب في أي ضرر. يوفر Firefox أيضًا ميزات إضافية مثل المراقبة الأبوية ومدير كلمات المرور ووضع التصفح الخاص لمزيد من الأمان.

بالإضافة إلى الأمان، يوفر Firefox أيضًا أوقات تحميل سريعة للصفحات وتحسين الأداء العام عند مقارنته بمتصفحات الويب الأخرى. كما أنه يدعم مجموعة متنوعة من الإضافات والوظائف الإضافية التي تتيح لك تخصيص المتصفح وفقًا لتفضيلاتك. أخيرًا، يتضمن Firefox عددًا من الأدوات المضمنة التي تسهل إدارة الإشارات المرجعية والبحث في الويب والوصول إلى مواقع الويب بسرعة.

بشكل عام، يعد Firefox متصفح ويب قويًا وآمنًا يمكنه مساعدتك في تحقيق أقصى استفادة من تجربتك عبر الإنترنت. مع ميزات الأمان المتقدمة، بسرعة

هل ال Firefox محرك بحث؟

قد تتساءل، "هل Firefox محرك بحث؟" الجواب لا. فايرفوكس هو متصفح ويب وليس محرك بحث. على الرغم من أنه يأتي مع محرك البحث الافتراضي الخاص به، إلا أنه يمكن بسهولة تغييره إلى أي محرك بحث شائع آخر، مثل Google أو Yahoo. Firefox هو متصفح ويب مفتوح المصدر ويوفر للمستخدمين ميزات أمان وخصوصية محسنة. بالإضافة إلى ذلك، يوفر Firefox أدوات تخصيص قوية تتيح للمستخدمين تخصيص تجربة التصفح الخاصة بهم وفقًا لتفضيلاتهم الخاصة.

من المتصفحات التي تدخل على الويب فايرفوكس؟

عندما يتعلق الأمر بمتصفحات الويب، يعد Firefox أحد أكثر الخيارات المتاحة شيوعًا والأكثر استخدامًا. يوفر ميزات قوية مثل التصفح المبوب والتصفح الخاص والمزامنة عبر أجهزة متعددة. يتميز Firefox أيضًا بتجربة تصفح سريعة وآمنة، مع تحديثات متكررة لضمان حصول المستخدمين على أحدث تصحيحات الأمان وتحسينات الأداء. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي Firefox على مكتبة واسعة من الوظائف الإضافية والإضافات التي تسمح للمستخدمين بتخصيص متصفحاتهم وإضافة وظائف جديدة. بفضل تصميمه الأنيق والتوافق مع جميع أنظمة التشغيل الرئيسية تقريبًا والتزامه بالخصوصية، يعد Firefox خيارًا ممتازًا لأي شخص يبحث عن متصفح ويب موثوق.

تفاصيل تنزيل متصفح فايرفوكس نايتلي أحدث إصدار برابط مباشر مجانا

📂 إسم البرنامجFirefox Nightly
📀 رقم الإصدار110.0a1
💸 الترخيصمجاني
✅ متوافق معWindows® 11, Windows® 10, Windows® 8, Windows® 7
📥 الحجم56 ميجا تقريبا
🏢 الشركة المطورةFirefox
📁 تصنيف البرنامجمتصفحات الويب
📅 تاريخ التحديث07/1/2023
🌐 لغات البرنامجالعديد من اللغات

تحميل أحدث نسخة من متصفح فايرفوكس الجديد 2023 مجاني من الموقع الرسمي أختر نظامك

 تحميل فايرفوكس Firefox Nightly نظام 32 بت

تحميل متصفح فايرفوكس Firefox Nightly  نواة 64 بت

تعليقات