القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل انترنت داونلود مانجر 2020 برنامج تسريع التحميل idm manager

internet download manager تحميل اقوي برنامج تسريع تحميل ملفات الانترنت 2020 للكمبيوتر واللابتوب - idm 2020 free download for pc 32 bit & 64


أحد أشهر البرامج التي تسمح لك بتنزيل الملفات من الإنترنت، واجه كل واحد منا تقريبًا الحاجة إلى تنزيل ملف، لأن الكثير منا مهتم بالبرامج والموسيقى ومقاطع الفيديو، ويبحث شخص ما عن المستندات، ولا يوجد فرق، فكلنا لدينا شيء واحد مشترك، نحتاج إلى تنزيل الملفات.
أحدث برامج الكمبيوتر
تحميل أسرع برنامج للتحميل من النت

يقوم بعض الأشخاص بذلك عن طريق الوثوق في متصفحهم، لأنه ليس سراً أنه يمكنك تنزيل الملفات باستخدامه، وبعضهم يستخدمون مديري التنزيل، Internet Download Manager هو أحدهم، وأنا أستخدم هذا البرنامج بنفسي وأنا أنصحك فانه لا بأس به.

بعد تثبيت التطبيق وتشغيله، سترى نافذة مفهومة تمامًا مع واجهة مستخدم ممتعة. يمكنك فيه مشاهدة قائمة بجميع الملفات التي تم تنزيلها أو الملفات التي لا تزال محملة. تتيح لنا اللوحة العلوية الوصول إلى أهم وظائف المدير في شكل أيقونات. يمكنك إضافة تنزيل جديد  وبدء التنزيل عند الإيقاف المؤقت، ومسح القائمة، والانتقال إلى الإعدادات، وتكوين العمل وفقًا للجدول الزمني، وبدء التقاط المواقع وما إلى ذلك.


شرح برنامج دونلود مانجر لتسريع التحميل :

برنامج داونلود مانجر من برامج التحميل القوية والمهمة جدا لكل جهاز كمبيوتر او لابتوب لتسريع تنزيل الملفات بسرعات صاروخية مجانا لجميع انظمة تشغيل الويندوز أحصل عليه الآن بالرابط المباشر الموجود بالإسفل علي موقع جزيرة خيال.

القدرة علي أستكمال وأستئناف التحميل أو توقف التنزيلات بسبب الأتصالات المفقودة ومشاكل الشبكة وأغلاق الكمبيوتر أو أنقطاع التيار الكهربي الغير متوقع مع أفضل وأقوي برنامج لتحميل الملفات من الأنترنت لعام 2020 للكمبيوتر واللابتوب مجانا.

ملاحظة: أحصل علي أفضل برامج التحميل من الانترنت مجانا بدون تسجيل لعام 2020


تحميل برنامج تنزيل مجاني
تحميل برنامج داونلود مانجر للكمبيوتر
برنامج Internet Download Manager هو مدير تحميل الأنترنت الرائع لدية القدرة علي تسريع تحميل وتنزيل الملفات من الأنترنت بسرعة كبيرة جدا بطرق ذكية وآمنه لتسريع التحميل الخاص بك.

يدعم برنامج Internet Download Manager خوادم البروكسي و ftp and http برتوكول والجدران النارية وأعادة التوجيه وملفات تعريف الأرتباط حيث يمكنه تحميل جميع أنواع الملفات من الأنترنت سواء مضغوطة أو فيديو وصور وملفات صوتية والكثير من تلك الأنواع، البرنامج متوافق مع مايكروسوفت أنترنت أكسبلورر وموزيلا فايروفوكس وأوبرا و متصفح جوجل كروم والكثير من المتصفحات .

مزايا برنامج idm اقوي برنامج تنزيل الملفات من النت:

  1. يدعم العديد من اللغات منها اللغة العربية
  2. تحميل جميع انواع الملفات علي النت بسهولة
  3. تحميل الفيديوهات مثل فيديو الفيس بوك
  4. يدعم الكثير من المتصفحات مثل فيرفوكس وجوجل كروم والكثير.
  5. ترتيب وتنظيم الملفات المحملة من النت حسب نوعها لسهولة العثور عليها
برنامج دونلود مانجر هو من البرنامج المفضل لدى لتحميل الملفات الأنترنت ، فهو من أشهر وأسرع برامج التحميل 2020، يتميز Internet Download Manager باستكمال التحميل حتى بعد انقطاع الإنترنت أو الكهرباء و أيضا له وظيفة جميلة جدا و هي عملية الجدولة للملفات بحيث لو عندك مجموعة من الملفات الكبيرة الحجم و تأخذ وقت كثير قم بعملية تنظيمها في جدولة و سيقوم البرنامج بتحميلها بالترتيب، برنامج رائع ويستحق التحميل والتجربة.

أنصح الجميع بتنزيل Internet Download Manager من موقعنا على الإنترنت، يمكنك القيام بذلك مجانًا وحتى بدون تسجيل، اقرأ المراجعات في التعليقات، إذا كانت لديك أسئلة ، اكتب لا تخجل، فسوف يساعدك دائمًا، حظًا سعيدًا للجميع!


معلومات تنزيل برنامج Internet Download Manager من الموقع الرسمي مجانا برابط مباشر

اسم البرنامج : Internet Download Manager
الإصدار : Internet Download Manager (IDM) 6.37 Build 15
الترخيص : Trial
التوافق : All Windows
الحجم : 7 ميجا تقريبا
لتحميل البرنامج برابط مباشر Download here
أنت الان في اول موضوع

تعليقات

__________________________________________________________________________
جميع محتويات الموقع لا تنتهك حقوق الملكية، و روابط تنزيل البرامج هي روابط مباشرة من الموقع الرسمي للبرنامج بالإضافة انها نسخ مجانية - تجريبية، في حالة ان البرنامج غير محمي او الابلاغ عن هذا البرنامج، يرجي المراسلة علي الرابط التالي، الآتصال بنا

هل تريد أن يصلك احدث مقالات الموقع علي البريد الإلكتروني، قم بكتابة إيميلك الآن في الخانة التالية:

يعد إدخال الايميل الخاص بكم، قم بتفعيله وأستمتع بالجديد