تحميل متصفح انترنت عربي 2022 بال مون للكمبيوتر Pale Moon

تحميل متصفح انترنت سريع مجانا خفيف برابط مباشر بال مون Pale Moon 2021 fast browser for pc free download

برنامج Pale Moon هو نسخة معدلة من متصفح Mozilla Firefox الشهير. يتمثل الاختلاف الرئيسي بين Pale Moon والنموذج الأولي عبر الأنظمة الأساسية في تحسين العمل فقط في بيئة Windows، مما يؤدي بدوره إلى زيادة كبيرة في السرعة (تصل إلى 25٪).

Pale Moon هو متصفح ويب به جميع الوظائف الضرورية، تم تحسينه لزيادة السرعة والاستقرار، وتحسين تجربة المستخدم عند تصفح الويب، أحصل الآن علي تنزيل تحميل احدث متصفح انترنت عربي 2022 بالرابط المباشر الموجود بالإسفل علي موقع جزيرة خيال.

تحميل متصفح انترنت عربي متاح لأنظمة أساسية متعددة بما في ذلك Windows و Android و Linux ، يظل متصفح الويب المستقل المعاد تصميمه متوافقًا مع العديد من ملحقات Firefox القديمة. تأكد من حصولك على أقصى استفادة من متصفحك.

في الجيل الحالي من المتصفحات المستندة إلى Gecko، هناك فرق كبير في الواجهة بين Pale Moon و Firefox بالإضافة إلى الاختلافات الموجودة أسفل الغطاء. بينما نفذت Mozilla واجهة مستخدم Australis الجديدة، تواصل Pale Moon تقديم مجموعة مألوفة من عناصر التحكم والتعليقات المرئية. يشتمل التصميم التقليدي على أزرار تنقل مجمعة بأحجام مناسبة وشريط إشارات مرجعية افتراضي وعلامات تبويب قابلة للتبديل بسهولة بجوار صفحة المحتوى وشريط حالة وظيفي والمزيد من الخيارات لتخصيص / تكييف الواجهة حسب احتياجاتك.
متصفح عربي للكمبيوتر
ماهو أسرع متصفح بالعالم ,المتصفح السريع للانترنت

حول متصفح Pale Moon اسرع متصفح انترنت في العالم للتحميل 

برنامج بال مون متصفح الانترنت السريع الداعم للغة العربية فهو متصفح سريع يستند الي نظام فايرفوكس ويوفر سرعة تصفح سريعة ويدعم جميع ملحقات ومواصفات فايرفوكس تقريبا إلا أن بعض الميزات المجمعة في Firefox معطلة في Pale Moon لزيادة سرعة التصفح وتقليل استهلاك الموارد، وهما Accessibility and Parental Controls.

عند المتصفح السريع بال مون لأول مرة، تتيح لك الأداة استيراد الخيارات والإشارات المرجعية والسجل وكلمات المرور وغيرها من التفاصيل من Internet Explorer أو Chrome. يثبت Pale Moon أنه متصفح ويب موثوق به يزيل العديد من الميزات غير الضرورية من Firefox لتوفير سرعة التصفح السريع.
تحميل متصفح انترنت عربي Pale Moon 28 المتصفح المميز والسريع حيث صمم متصفح Pale Moon 2021 بتقنيات مختلفة عن أى متصفح آخر حيث يتفوق على متصفح موزلا فايرفوكس بسرعة تصفح زائدة تصل إلى 250%.

فهو يعتبر أحد برامج التصفح الاكثر شهرة لديه امكانيات غير طبيعية في سرعه التصفح ومعالجة الصور بداخل الصفحات وجعل التصفح لا يصدق ومن الجدير بالذكر أن متصفح Pale Moon به نفس امكانيات وخصائص متصفح موزيلا فايرفوكس , كما انك تستطيع مع متصفح بال مون نقل كافة بياناتك من متصفح موزيلا فايرفوكس إلى هذا المتصفح والمزيد من المزايا إكتشفها بنفسك.

الملامح الرئيسية متصفح عربي للكمبيوتر Pale Moon:

  1. محسن للمعالجات الحديثة.
  2. الأمان: مبني على Firefox ، ويتم تحديثه بانتظام.
  3. الحفاظ عليها من قبل مجتمع مستخدم ودود ونشط.
  4. واجهة مألوفة وفعالة وقابلة للتخصيص بالكامل.
  5. عرض سريع وسلس لصفحة الويب ومعالجة البرنامج النصي.
  6. استقرار محسّن: عدد أقل من أعطال المتصفح.
  7. دعم لمعظم الإضافات (الوظائف الإضافية) وموضوعات Firefox
  8. دعم ملحقات مخصصة وموضوعات Pale Moon.
  9. دعم مكثف ومتزايد لـ HTML5 و CSS3.
  10. الكثير من خيارات التخصيص والتكوين.
برنامج Pale Moon لنظام التشغيل Windows

برنامج بالي مون هو متصفح كمبيوتر مجاني ومفتوح المصدر. من حيث الواجهة والوظائف، فهو الأقرب إلى Mozilla Firefox، ولكنه يحتوي أيضًا على ميزات فردية. محسن لنظام التشغيل Windows، مما يزيد بشكل كبير من سرعة العمل، ولكن في أنظمة التشغيل الأخرى قد يتباطأ. هناك تطبيقات جوال غير رسمية حيث يمكن مزامنة الحسابات مع الحسابات التي تم إدخالها على الكمبيوتر الشخصي: بفضل هذا ، من الممكن العمل في وقت واحد على عدة أجهزة دون إضاعة الوقت في إدخال البيانات مرة أخرى في كل مرة.

يقدم متصفح الانترنت Pale Moon لمستخدميها الميزات التالية:
  •  سرعة عالية مع الحد الأدنى من استهلاك الموارد
  •  الفحوصات الأمنية التلقائية للصفحات التي تمت زيارتها
  •  القدرة على تثبيت إضافات وإضافات وسمات إضافية - كل ما هو مخصص لمتصفح Firefox مدعوم ، وهناك أيضًا واحد من Pale Moon ؛
  •  تخصيص الواجهة
  •  تصدير ملفات التعريف والإعدادات من Firefox ؛
  •  دعم SVG و Canvas ؛
  •  التكوين الذاتي لصفحة البداية باستخدام الدلائل المقترحة ؛
  •  عملية خالية من المتاعب حتى على أجهزة الكمبيوتر ذات الأداء المنخفض ؛
  •  مزامنة جميع البيانات على الأجهزة التي قمت بتسجيل الدخول من خلالها إلى حساب Pale Moon الخاص بك ؛
  •  وجود وضع خاص ؛
  •  القدرة على تغيير الموضوع.
  •  وجود مكون إضافي للبحث قابل للتخصيص (يختار المستخدم محرك البحث في اللوحة العلوية) ؛
  •  عرض علامة التبويب الموسعة ؛
  •  الوضع الآمن ، الذي يمكنك من خلاله استعادة البيانات المفقودة أثناء التعطل وإعادة تكوين المتصفح (تعطيل الإضافات والسمات ، والتراجع عن الإعدادات إلى الإعدادات السابقة أو إعدادات المصنع ، وحذف الإشارات المرجعية ، وما إلى ذلك).
مزايا متصفح الانترنت الجديد بالي مون
  1.  يتم تحقيق الأمن من خلال أحدث التقنيات وطرق التشفير
  2.  يتم تعطيل بعض الوظائف تلقائيًا في حالة عدم استخدامها، لذلك يستخدم برنامج Pale Moon القليل من ذاكرة الوصول العشوائي ويوفر طاقة البطارية على جهاز كمبيوتر محمول
  3.  بفضل التحسين على Windows، يعمل Pale Moon بسرعة على أجهزة الكمبيوتر لنظام التشغيل هذا ولا يتجمد حتى في ظل زيادة الحمل
  4.  يمكنك توسيع الوظيفة عن طريق تثبيت مكونات إضافية
  5.  عندما تنتقل إلى صفحة جديدة ، تنبثق نافذة معاينة - من خلال محتوياتها يمكنك فهم ما إذا كان من المنطقي تحميل هذه الصفحة أو عدم وجود المعلومات الضرورية عليها ؛
  6.  تم تطوير التخصيص بشكل جيد في Pale Moon: يمكنك تخصيص شريط الأدوات واختيار سمة وتثبيت مكونات إضافية وما إلى ذلك
  7.  عند تثبيت برنامج Pale Moon ، يمكنك على الفور نقل البيانات من Mozilla Firefox إليها حتى لا "تستقر في" المتصفح الجديد مرة أخرى
  8.  التوافق مع أي نوع من المواقع
  9.  مع كل تحديث ، يتم أخذ أوجه القصور في الإصدارات السابقة في الاعتبار والقضاء عليها ، أي أن المتصفح يتم تحسينه وتطويره باستمرار.
سلبيات وعيوب متصفح الانترنت بالي مون
  •  لا يتم فحص الملفات التي تم تنزيلها بحثًا عن الفيروسات
  •  لا توجد وظيفة الرقابة الأبوية
  •  في بعض الأحيان توجد مشاكل في تشغيل الفيديو
  •  بساطتها (بالنسبة للكثيرين، لا تكفي وظيفة Pale Moon: لا يوجد ربط للعديد من المحافظ ، وخدمات استرداد النقود ، و ActiveX ، وما إلى ذلك ، والتي تم تضمينها في معظم المتصفحات الأخرى).

خاتمة متصفح بالي مون 2022 اقوي متصفحات الانترنت

Pale Moon هو متصفح ويب جديد وخفيف يشبه الإصدار اللايت من Mozilla Firefox. هذا خيار مريح لأولئك الذين يستخدمون الإنترنت من أجهزة الكمبيوتر وأجهزة الكمبيوتر المحمولة الضعيفة، وكذلك لخبراء التخصيص الكامل. تتيح القدرة على نقل البيانات من Mozilla والعكس إمكانية استخدام كلا المستعرضين من أجهزة مختلفة - على سبيل المثال، إذا كان أحدهما ضعيفًا. يمكن ملاحظة أن برنامج Pale Moon يتحسن باستمرار، لذلك تزداد شعبيته.

معلومات تحميل اسرع متصفح للكمبيوتر 2022 مجانا لنظام الويندوز

اسم المتصفح : Pale Moon
الإصدار : Pale Moon 31.0.0.0
الترخيص : مجانى
التوافق : متوافق مع جميع أنظمة الويندوز
الحجم : 31 ميجا تقريبا
تنزيل احدث متصفح بال مون برابط مباشر :
Download Pale Moon - 32 bit
Download Pale Moon - 64 bit
 
خطوات تعريب متصفح بال مون 31 :-
1 :- ثبت المتصفح وقم بالدخول اليه
2:- قم بالاطلاع غلي ملف اللغة من هنا ومن ثم تثبيتها علي المتصفح
3:- تحميل هذه الآضافة من هنا
4 :- بعد تثبيت الأضافة، اضغط علي Z! من شريط الادوات واختر اللغة العربية واستمتع
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    _________________________________________________________________________________________________________________________________



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -