القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل المتصفح الخفي للكمبيوتر CyberGhost VPN 2020 سريع مجانا احدث إصدار

تنزيل متصفح خفي vpn لفتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر - CyberGhost VPN free download

الإنترنت ليس المكان الأكثر أمانًا اليوم فعندما يقوم المستخدم بإنشاء اتصال بالإنترنت، يصدر المزود عنوان IP فريدًا لك لذلك ، يتم ترك أثر ملحوظ وراء المستخدم، والذي يمكن من خلاله معرفة بعض المعلومات حول المستخدم.

في السابق، كان الإنترنت مكانًا يمكن أن يكون فيه كل مستخدم حراً فمثلا تلقي المعلومات المختلفة دون أي قيود والتواصل مع أي شخص، اما الآن أصبح مخزنًا لمعلومات رائعة عن مستخدم الإنترنت نفسه فمن أجل حماية معلوماتك الخاصة، يأتي برنامج مجاني يسمى CyberGhost للإنقاذ بفضل هذا التطبيق، سيتمكن المستخدمون من الوصول إلى الإنترنت بأمان دون خوف من بياناتهم الشخصية.
التصفح الآمن للانترنت
CyberGhost هو متصفخ خفي شائع يؤمن اتصالك بالشبكة وتصفح الويب المجهول ويعمل هذا البرنامج من خلال VPN، لذا فهو يخفي عنوان IP الخاص بالمستخدم ويشفّر حركة المرور ولن يساعد البرنامج في حماية الخصوصية والبيانات الشخصية فحسب، بل سيساعد أيضًا في تجاوز القيود المفروضة على مواقع معينة.

تنزيل متصفح خفي  VPN موثوق وآمن لتصفح الإنترنت بشكل مجهول، من خلال الاتصال بخادم بعيد عن بلدك، يمرر البرنامج كل حركة المرور خلاله، مما يجعل من المستحيل تقريبًا تتبع موقعك، يعد المتصفح الخفي CyberGhost ذات صلة كبيرة إذا كنت بحاجة إلى الوصول إلى مورد محظور في منطقتك (متعقب، وكالة أنباء أجنبية ) باستخدام اتصال آمن، سيتجاوز المتصفح VPN جدار الحماية البعيد الذي يحظر الاتصال بموقع الويب الذي تختاره عن طريق إنشاء اتصال عبر خادم مجهول بعيد بين جهاز الكمبيوتر الخاص بك وموفر خدمة الإنترنت، بالإضافة إلى انتحال عنوان IP الحقيقي.

CyberGhost VPN هو برنامج لتصفح الإنترنت بشكل مجهول، سيسمح لك هذا التطبيق بأن تكون غير مرئي على الشبكة وإخفاء بياناتك عند زيارة مواقع وموارد مختلفة، مما يضمن الخصوصية والأمان الكاملين، ستتيح هذه الخدمة زيارة أي مواقع وصفحات على الإنترنت كالمعتاد، ولكن في نفس الوقت سيتم تغيير عنوان IP الحقيقي، وستمر حركة المرور المستهلكة عبر خوادم البرنامج الموجودة في مختلف البلدان الأوروبية والولايات المتحدة الأمريكية.


متصفح خفي جديد للكمبيوتر,تنزيل أفضل متصفح خفى مجانا
في الوقت نفسه، يتم تشفير جميع البيانات المرسلة من الكمبيوتر، ويتم حماية الاتصال بين الكمبيوتر و CyberGhost بواسطة أدوات موثوقة تخفي جميع البيانات من التداخل الخارجي عند استخدام شبكات WLAN اللاسلكية العامة أو نقاط وصول Wi-Fi غير المحمية أو العمل في مقهى إنترنت وبالتالي، فإن جميع تطبيقات الإنترنت الخاصة بالمستخدم محمية.

لبدء العمل مع الخدمة، يجب عليك أولاً التسجيل على موقع البرنامج، ثم إدخال البرنامج باستخدام بيانات التسجيل الخاصة بك وبدء آلية استبدال عنوان IP.

الملامح الرئيسية للمتصفح الخفي للكمبيوتر:

  1. التصفح الآمن للانترنت
  2. تشفير حركة المرور
  3. يختبئ IP
  4. الوصول إلى المواقع المحظورة
  5. أمن البيانات.
وتجدر الإشارة إلى أن الإصدار المجاني من البرنامج به بعض القيود، على سبيل المثال الانتظار قبل إنشاء اتصال بالإنترنت، تصل السرعة القصوى إلى 1 ميجابت في الثانية. من أجل استخدام البرنامج دون أي قيود، تحتاج إلى تنزيل مفتاح CyberGhost ويوفر الإصدار المجاني من التطبيق إمكانية الوصول إلى خدمات من 15 دولة - بولندا وألمانيا وفرنسا وإسبانيا وغيرها، يوفر تنشيط CyberGhost الوصول إلى بلدان أخرى وعدد كبير من الخوادم الإضافية (حوالي 300 قطعة)

شرح CyberGhost متصفح يدعم vpn 

عدم الكشف عن هويتك علي الأنترنت يجعل تجربة تصفح الأنترنت آمنه تمام ولكن واحدة من عيوب تصفح الأنترنت هو تعرضك لفقدان البيانات الشخصية ولكن متصفح CyberGhost واحد من أفضل المتصفحات للتصفح الخفي والحفاظ علي معلوماتك وبياناتك بسهولة.

فبرنامج CyberGhost مجاني للتصفح الخفي لجميع أنظمة الويندوز ومتوافق مع ويندوز 10 و ويندوز 8 و ويندوز 7 و ويندوز اكس بي وللنظامين 32 بت و 64 بت .



متصفح CyberGhost سيبر جوست هو أداة حماية قوية لمحو مسارك علي الأنترنت ومسح جميع المواقع التي قمت بتصفحها بسهولة مع أخف وأفضل متصفح خفي للكمبيوتر وتصفح الأنترنت بدون اي قلق .

برنامج الاكتر من رائع و بعرضه المحدود انه البرنامج الخارق في التخفي في الانترنت و الابحار بكل حرية و الكتير من المزايا مع يمكانية يختيارadresse ip الخاص بأي دولة، برنامج cyber ghost vpn يقدم لك خدمة التخفي عبر الأنترنت وحالحماية من الهكرز من دون التأثير على سرعة الأنترنت و تغيير الأيبي لضمان الحماية إلى د كبير عبر الشبكة العنكبوتية .حمله الآن من موقع جزيرة خيال.


متصفح CyberGhost هو متصفح خفي سريع جدا وفعال لحماية خصوصيتك علي الأنترنت ويوفر لك تصفح مجهول وتصفح المواقع المحجوبة والمحظورة في بلدك ويوفر لك أقصي آمان وحماية وعدم الكشف عن هويتك وعدم تتبع أتصال الأنترنت الخاص بك .

متصفح CyberGhost VPN يخفي الأي بي أدرس الخاص بأتصال الأنترنت لديك ويحل محله واحد آخر من أختيارك وبهذه الطريقة تكون مخفي ويمنكك التصفح بصفة مجهولة ويقوم بتشفير أتصالك وعدم الأحتفاظ باي سجلات من أجل حماية البيانات الخاصة بك وتكون في آمان تمام.

معلومات تحميل متصفح سيبر افضل برنامج VPN للتصفح الآمن 

الإصدار : CyberGhost VPN 7.3.7.4778
الحجم : 15 ميجا
الترخيص : مجانى
التوافق : All Windows
لتحميل البرنامج برابط مباشر: Download NoW

تعليقات

5 تعليقات
إرسال تعليق
  1. رائع*********************

    ردحذف
  2. غير معرف13:29

    تحت التجريب

    ردحذف
  3. غير معرف19:06

    ان شاء ربي

    ردحذف
  4. ممتااااااااااااااااااااااااااااااز جدااااااااااااااااااااااااااااااا

    ردحذف
  5. غير معرف19:07

    جميل جدا

    ردحذف

إرسال تعليق

شاركنا بتعليقك الآن، نحن نسعد بكتابة تعليق علي المقال و نتشرف بآفكاركم الرائعة، بإنتظاركم :)

_____________________________________________________________________________________________________________________

هل تريد أن يصلك احدث مقالات الموقع علي البريد الإلكتروني، قم بكتابة إيميلك الآن في الخانة التالية:

يعد إدخال الايميل الخاص بكم، قم بتفعيله بالضغط علي رسالة التفعيل التي ستصلك عالايميل وأستمتع بالجديد