برنامج ضغط ملفات الصوت mp3 برابط مباشر DietMP3 2021

تحميل افضل برنامج لضغط الملفات الصوتية وضغط ملفات Mp3 الى حجم صغير أحدث إصدار - DietMP3 2021 Free Download

DietMP3 هي أداة ضغط تقلل من حجم ملف MP3. إنه يقلل من تأثير مجموعة الموسيقى الخاصة بك على مساحة القرص الصلب الخاص بك ويوفر مساحة لمزيد من البيانات. يعمل مع ملفات MP3 و WAV و CD الصوتية.


أفضل برنامج لضغط الصوت
عملية التثبيت بسيطة للغاية وتتطلب منك الضغط على بضعة أزرار "Next" الواجهة مدمجة وبديهية وسهلة الاستخدام ,على الجانب الأيسر من النافذة الرئيسية، يمكنك تحديد المجلد المصدر، وفي الجزء العلوي الأيمن، يمكنك تحديد الملفات الموجودة في المجلد المصدر، ويتم عرض المهام النهائية أدناه.

الفكرة بسيطة: يمكنك تحديد ملف MP3 الذي ترغب في ضغطه، وتعيين مسار الإخراج (في قائمة الخيارات Options menu)، وبدء "diet". وضعنا ثلاثة ملفات MP3 في الاختبار، والوقت الذي استغرقه DietMP3 لتحويل كل ملف هو أكثر من مقبول.
 

برنامج ضغط الاغانى mp3 دون التاثير على الجوده يقوم بالحفاظ على جودة الصوت إلى حد ما وتم تقليل الحجم بأكثر من النصف وفي قسم "الإعدادات Settings "  يمكنك تحديد نوع المشغل (مشغل MP3 المحمول أو الهاتف الخليوي أو كمبيوتر الجيب أو Palm PDA أو أي جهاز MP3 آخر) أو الجودة (جودة القرص المضغوط أو جودة راديو FM أو جودة الشريط أو جودة الهاتف) والتأثير (أحادي أو ستيريو).

قم الآن بضغط ملفات الصوت والأغاني والموسيقي MP3 مع الحفاظ علي جودتها بسهوله مع برنامج DietMP3 بأحدث إصدار 2021 للكمبيوتر ولنظام تشغيل الويندوز من موقع جزيرة خيال .

برنامج DietMP3 هو أداة تقوم بضغط ملفات الموسيقي لديك وتقليل حجمها بنفس الجودة لتوفير المزيد من المساحة علي الهارد ديسك مثلا .

DietMP3 برنامج مميز فى ضغط ملفات الأم بي ثري فهو يعمل على تقليل حجم ملفات MP3، مع الحفاظ على صيغتها كما هي، مما يتيح لك تحميل عدد أكبر من الملفات.ويتميز البرنامج بواجهة جميلة وسهلة الاستعمال، مما يتيح للمبتدئ استخداماه والتنقل خلالها بسهولة أيا كان مستوى خبرتهم.فبرنامج DietMP3 يعمل على تقليل حجم ملفات MP3 من 30% إلى 70% ، مع المحافظة على جودة الصوت بدرجة كبيرة.ويضغط ملفات الصوت DietMP3 بسرعة كبيرة جدا، وبمهارة عالية..برنامج رائع أحصل عليه الأن من موقع جزيرة خيال فهو يستهلك البرنامج قدر ضئيل جدا من موارد الجهاز.

في الختام، يعمل DietMP3 بسرعة عالية وجودة إخراج ملفات MP3 مرضي، في معظم الأحيان. إنه قادر على تقليل الملفات بنسبة تصل إلى 50٪ من حجمها الأصلي.

معلومات تحميل برنامج تصغير حجم mp3 بنفس الجوده للكمبيوتر

الإصدار: DietMP3 V4.03
الترخيص: Trial
التوافق: All Windows
الحجم: 4 ميجا تقريبا
لتحميل البرنامج برابط مباشر : أضغط هنا

0/أكتب تعليق/تعليقات

شاركنا بتعليقك الآن، نحن نسعد بكتابة تعليق علي المقال و نتشرف بآفكاركم الرائعة، بإنتظاركم :)



____________________________________________________________________