تحميل اجدد متصفح انترنت Epic Privacy browser 2022 سريع وآمن

تنزيل Epic Privacy browser 2022 احدث vpn تحميل متصفح سريع وامن مجانا للكمبيوتر واللابتوب

تبحث عن تحميل متصفح بروكسي للكمبيوتر؟ تريد متصفح يخفي ip مجانا اليك الحل في السطور القادمة

هناك العديد من الطرق المختلفة التي يمكنك من خلالها ضمان الأمان والخصوصية في مستعرض الويب الخاص بك، يمكنك حذف الهستوري بعد كل استخدام، على سبيل المثال، أو استخدام وضع التصفح الخاص الخالي من محفوظات المتصفح، يمكنك إضافة مكون إضافي "عدم التعقب" أو إخفاء عنوان IP الخاص بك عن طريق الانتقال إلى وكيل، يمكنك ببساطة تنزيل Epic Privacy Browser مجانًا والحصول على كل ميزات الخصوصية التي يمكن تخيلها، وكلها نشطة افتراضيًا.
 

تحميل متصفح بروكسي للكمبيوتر,تحميل متصفح سريع وامن

من متصفحات الانترنت الجديدة والآمنه Epic Privacy Browser متصفح ويب سهل الاستخدام يوفر بيئة نظفيفة وسرعة تصفح ممتازة والعديد من الأدوات الفعالة المصممة لحماية الخصوصية وامان الانترنت، فمن الملاحظ اذا كنت تستخدم برنامج تصفح جوجل كروم فلن تلاحظ فرق في هذا المتصفح بالنسبة للتصميم فهو مشابهه جدا لقوقل كروم نظرأ لانه يستمد شفرة المصدر من كروميوم.
  • يحتوي احدث متصفح آمن علي العديد من أوضاع الأمان التي يمكن تنشيطها ببضع نقرات ومنها:
  • تمكين وضع البروكسي لجعل البرنامج يخفي عنوان IP الخاص بك أثناء التنقل على الإنترنت
  • حظر ملفات تعريف ارتباط الطرف الثالث ، وتعطيل المكونات الإضافية ، وتشفير البياناتتفعيل ميزة "عدم تتبع البيانات" ، وكذلك حظر الإعلانات والتتبع
المتصفح السريع والآمن قادر على تنظيف جميع بيانات التصفح الخاصة بك (مثل التخزين المحلي، الروابط التي تمت زيارتها، ذاكرة التخزين المؤقت للوسائط، بيانات تسجيل الدخول، ملفات تعريف الارتباط Flash و Silverlight ، اختصارات) عند إغلاقها. بالإضافة إلى ذلك، لا يرسل مصطلحات البحث إلى صفحات ويب أخرى قمت بزيارتها.
 
Epic Privacy Browser هو متصفح ويب يركز على خصوصية المستخدم وأمانه. يقوم المتصفح بحظر الإعلانات ونصوص تتبع المستخدم وتعدين العملات المشفرة والعديد من طرق المراقبة الرقمية الأخرى.

يعتمد متصفح Epic Privacy Browser على رمز Chromium الشهير الذي تم من خلاله إنشاء متصفح Google Chrome. وفي نفس الوقت يتميز بواجهة بسيطة وتتميز بالسرعة وسهولة الاستخدام والأمان التام عند تصفح المواقع.

يحتوي على أوضاع أمان متعددة لحماية البيانات الحساسة للمستخدمين الذين يتعرضون للهجوم من قبل مجرمي الإنترنت أو مواقع الويب الضارة. جميع بيانات المستخدم محمية من الوصول غير المصرح به.

ومع ذلك، فإن الميزات والحلول التي أنشأها المبرمجون الهنود جديرة بالملاحظة. نحن نتحدث عن آلية نشطة لحماية البيانات السرية أثناء جلسة المتصفح. في حالة إغلاق التطبيق أو تعطله ، يتم تلقائيًا حذف البيانات مثل ملفات تعريف الارتباط وسجل التصفح والمعلومات المخزنة مؤقتًا.

متصفح الويب الذي يركز على سلامة المستخدم

يركز متصفح Epic Privacy Browser بشكل أساسي على الأمان ، لذلك يحتوي البرنامج على ميزة تمنع تتبع المستخدم عند زيارته لمواقع الويب واستخدام محركات البحث ومواقع الشبكات الاجتماعية. بفضل هذا المتصفح ، لن نرى إعلانات مزعجة بعد الآن.

لوحة من المواقع التي تمت زيارتها في Epic Privacy Browser

تجدر الإشارة أيضًا إلى أن متصفح Epic Privacy Browser لا يجمع أي سجل لمواقع الويب. يتيح لك متصفح Epic Privacy Browser تحميل مواقع الويب المبوبة مثل متصفحات الويب الأخرى وإطلاق صفحة الاتصال السريع لمواقع الويب المفضلة لديك. وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن متصفح Epic Privacy Browser يسمح لك بالاتصال بخادم VPN مجانًا
.
إيجابيات وسلبيات متصفح Epic Privacy Browser

  • الايجابيات
  1. متصفح الخصوصية Epic مجاني تمامًا
  2. تعزيز الأمن ، يحمي خصوصيتك على جميع المستويات
  3. وكيل مدمج بنقرة واحدة
  4. يحظر الإعلانات والنصوص وتتبع أجهزة التتبع
  5. الامتدادات المتوفرة من كتالوج Google Chrome.
  • سلبيات
  1. غير متوافق مع مديري كلمات المرور.

تنزيل متصفح Epic Privacy Browser مجانًا (الإصدار 91.0.4472.124) 32-64 بت بحجم 1.75 ميجابايت من الروابط أدناه من الموقع الرسمي أو الخادم الخاص بنا. البرنامج مدعوم من قبل Windows 10 ، 8.1 ، 8 ، 7 ، XP. 


من خلال تجربة المتصفح اثبت Epic Privacy Browser أنه متصفح ويب موثوق يوفر حماية قوية ضد تسرب الخصوصية المحتمل الذي قد يضر بأمن نظامك وتصميمه سهل وأوضاع الحظر سهلة الاستخدام تجعله أداة مثالية للمبتدئين والمحترفين على حد سواء.

من أجدد متصفحات الانترنت التى ثبت قوتها فالفتره الأخيره وأشاد به الكثير من المستخدمين الأجانب ، متصفح Epic هو متصفح هندى بنى على اساس متصفح جوجل كروم ، سريع جدا فى تصفح الانترنت، مدمج به عدة أدوات قوية مصممة لحماية خصوصيتك أثناء تصفح الإنترنت . فهو متصفح أمن يركز بشكل قوى على حماية خصوصياتك أثناء تصفح الانترنت

متصفحات جديدة أخرى قد تعجبك : تحميل أحدث متصفح سريع مجانا

ومن مميزات المتصفح الجديدة الخاصة بالأمان: ماسحة مكافحة الفيروسات المدمجه في المتصفح حيث يقوم المتصفح بفحص ومسح التنزيلات تلقائيا وأيضا يمكنك أن تفحص جهازك يدويا من خلاله بالمجان. وبه أيضا تحذيرات عن موقع الويب الخبيثة ويقوم المتصفح بإنذارك وتحذيرك إذا كنت على وشك زيارة مواقع على شبكة لانترنت معروفة بالفيروسات أو البرامج الضارة.متصفح يستحق التجربة أحصل عليه الأن من موقع جزيرة خيال.

معلومات تنزيل متصفح الانترنت السريع 2022 للكمبيوتر 

الإصدار: Epic Privacy Browser 91.0.4472.124 

الترخيص: مجاني 

الحجم: 2 مجا تقريبا 

التوافق: ويندوز 10 - ويندوز 8 - ويندوز 7 

لتحميل احدث متصفح سريع وامن بالرابط المباشر التالي من موقعه الرسمي:

Epic Privacy Browser Download

تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • soo soo
    soo soo 06:48

    جميل ما شاء الله

    إرسال ردحذف
    _________________________________________________________________________________________________________________________________



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -