تحميل أحدث تحويل pdf الى word بنفس التنسيق Total PDF Converter 2022

تحميل أحدث وأفضل برنامج لتحويل البى دى اف الى ملفات ورد واكسل وHTML, BMP, JPG,PNG برابط مباشر حيث يعد Total PDF Converter أداة مفيدة للغاية يمكنك استخدامها لتحويل مستندات PDF الخاصة بك إلى ملفات ذات امتدادات أخرى ، مثل DOC و RTF و HTML و BMP و PNG.

تحميل برنامج تحويل pdf الى word بنفس التنسيق على الكمبيوتر 2022 يدعم اللغة العربية - Total PDF Converter free Download

واجهة برنامج تحويل PDF إلى Word مع الحفاظ على التنسيق مبسطة وبديهية للغاية. بفضل التخطيط المستند إلى Explorer ، يمكنك بسهولة تحديد موقع ملفات PDF والوصول إليها. يتم دعم معالجة الدُفعات لذلك ، بمجرد تحديد تنسيق الإخراج، يمكنك تحديد مجلد الوجهة وتحويل كل صفحة اختياريًا إلى ملف منفصل.


تحويل PDF إلى Word مع الحفاظ على التنسيق

تحميل برنامج تحويل pdf الى word بنفس التنسيق على الكمبيوتر


ولكن يمكنك أيضًا تحديد العناصر التي تريد عرضها (نص ، أشكال ، صور) ، تمكين Total PDF Converter لحذف الملفات الأصلية أو لفتح دليل الإخراج بمجرد اكتمال جميع المهام ، وأخيراً بدء عملية التحويل.

عندما يتعلق الأمر بتحويل ملفات PDF إلى صور ، يمكنك أيضًا تحديد جودة الصور وحجمها ، وتمكين Total PDF Converter لدمج جميع الصفحات ، وتعيين قالب اسم الملف ، وغيرها. علاوة على ذلك ، يمكنك فحص الملفات عن طريق الأقنعة ، واستعادة التحديد الأخير ، ومعاينة مستند PDF والتكبير والتصغير ، واستخدام معلمات سطر الأوامر ، وغيرها.

يستخدم البرنامج المباشر قدرًا معتدلًا من موارد النظام ، ويتضمن ملف تعليمات كامل مع لقطات للمبتدئين وينهي مهمة التحويل بسرعة. يتم الاحتفاظ بالصور والأشكال وتخطيط النص بجودة جيدة بشكل عام.

Total PDF Converter - يحول PDF إلى DOC أو RTF أو XLS أو HTML أو EPS أو PS أو TXT أو CSV أو الصور (TIFF ، BMP ، JPEG ، GIF ، WMF ، EMF ، PNG). يحتوي البرنامج على واجهة واضحة ودعم كامل لسطر الأوامر.

ميزات أفضل برنامج تحويل PDF إلى Word للكمبيوتر

  •  تحويل ملفات PDF إلى Doc أو Excel أو HTML أو XHTML أو RTF أو Text أو CSV.
  •  لا يدعم ملفات PDF فحسب ، بل يدعم أيضًا PS و EPS و PRN و XPS و OXPS.
  •  القدرة على تحويل PDF إلى تنسيقات الصور التالية: BMP و JPEG و PNG و GIF و TIFF و WMF و EMF و EPS.
  •  تحويل مجموعة من الملفات في نفس الوقت
  •  لا حاجة لبرنامج Adobe Acrobat
  •  يدعم ملفات PDF المكتوبة بلغات متعددة البايت
  •  يحتفظ بهيكل المستند الأصلي
  •  سهل الاستخدام للغاية

 عيوب برنامج تحويل PDF إلى Word بدون قلب الحروف

ومع ذلك، يواجه Total PDF Converter بعض المشاكل في تحويل بعض الأحرف الخاصة الموجودة في لغات أخرى إلى جانب اللغة الإنجليزية. ومع ذلك ، فإننا نوصي بشدة بهذا البرنامج لجميع المستخدمين ، بغض النظر عن مستوى خبرتهم.

فوائد تنزيل أقوي برنامج تحويل PDF إلى word يدعم العربية

إلى جانب التحويل ، بمساعدة محول CAD ، يمكنك تغيير حجم ملفاتك. بفضل تحويل الدُفعات، تستغرق عملية التحويل وقتًا قصيرًا جدًا. تخيل ، في بضع نقرات فقط يمكنك تحويل مئات الملفات وتغيير حجمها!

  1. يوفر لك Total CAD Converter خيارات خاصة لتحويل ملفات CAD متعددة في وقت واحد:
  2.  كل ملف CAD في ملف منفصل بالتنسيق الذي تختاره ، أي من 5 ملفات CAD أصلية ، تحصل على 5 ملفات PDF (على سبيل المثال).
  3.  عدة ملفات CAD في ملف واحد ، أي من 5 ملفات DWG الأصلية تحصل على ملف PDF واحد.
  4.  عند تحويل ملفات من عدة مجلدات ، يمكنك ضبط الوضع عندما يتم فرز الملفات حسب المجلدات الضرورية ونتيجة لذلك ، على سبيل المثال ، من مجلدين يحتوي كل منهما على 5 ملفات DWG ، عند التحويل إلى تنسيق TIFF ، ستحصل على 2 ملفات TIFF.
  5.  يمكن لـ Total CAD Converter دمج ملفات الإخراج التي تحمل نفس اسم الملف. أي إذا قمت بتحويل ملفات Qwe1.dxf و Qwe2.dxf و Asd1.dxf و Asd2.dxf ، فسوف ينتهي بك الأمر بملفات Qwe.tiff و Asd.tiff
تحويل PDF إلى Word بدون قلب الحروف
أفضل برنامج تحويل PDF إلى Word


برنامج Coolutils Total PDF Converter من أفضل البرامج التى تحول ملفات PDF إلى اشكال HTML ، DOC - Word ، text ، Excel ، CSV أو ملفات الصور (e.g. TIFF). عندما تكون في حاجة لتحويل ملفات PDF إلى أشكال أخرى أو PS الى PDF ، هذا البرنامج هو الخيار الأمثل. لماذا ؟ لأنه سريع ، سهل التعامل معه ، دقيق ، لا يتطلب Adobe Acrobat ، يدعم صيغ كثيرة ولديه خيار batch option. بالإضافة إلى ذلك ، المستخدمين المسجلين يمكنهم الحصول على دعم مباشر بأقصى قدر من الكفاءة.

معلومات تحميل برنامج تحويل pdf الى word بنفس التنسيق

الإصدار : Total PDF Converter 6.1.0.93
الترخيص : Trial
نظام التشغيل: Windows 11 و Windows 10 و Windows 8 / 8.1 و Windows 7 و Vista و اكس بي
الحجم : 110 ميجا تقريبا
لتحميل البرنامج برابط مباشر : أضغط هنا

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    _________________________________________________________________________________________________________________________________



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -