القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل افضل متصفح سريع مجانى Superbird browser 2021 للكمبيوتر

تحميل أجدد متصفح 2021 سريع جدا لويندوز8 و 7 - تحميل Superbird browser أسرع متصفحات الانترنت مجانا برابط مباشر


برنامج الانترنت السريع Superbird  مريح جدا في تصفح الإنترنت بسرعة عالية تم أنشاؤه باستخدام شفرة مصدر جوجل كروم وربما تكون سرعة التصفح هي اهم ميزة يدعمها البرنامج حيث يتم تحميل الصفحات في اقل من لحظة ولكن هذا يعتمد علي سرعة اتصال النت لديك وتكوين الكمبيوتر ورغم ذلك يعمل المتصفح السريع Superbird بسلاسة وسرعة.

مع Superbird، يمكنك أيضًا تسجيل الدخول إلى حسابك في Google، مما يتيح لك استخدام ميزات Gmail و Drive التي تقدمها Google. ميزة أخرى ينفذها المتصفح هي استخدام "نافذة التصفح المتخفي".يتيح لك ذلك تصفح الإنترنت كما تفعل عادة ولكن بفارق كبير. بمجرد إغلاق نافذة المتصفح ، يتم حذف جميع آثار سجل التصفح، مع التأكد من الحفاظ على خصوصيتك.
اسماء متصفحات الانترنت السريعة

كلنا نعرف متصفح فيرفوكس واوبرا وجوجل كروم ولكن ما رأيك بتغيير متصفحك الى هذا المتصفح، حسنا لنعرف أكثر، متصفح Superbird من أذكى وأسرع المتصفحات على الانترنت والتى ثبت قوتها على مدار الأشهر السابقة ، هذا المتصفح بحق ينافس المتصفحات الأخرى من فيرفوكس وجوجل كروم، جربه الأن وشاهد الفرق .

فمتصفح Superbird هو برنامج مجانى يركز على السرعة فى التصفح وآمن البيانات وفهو بديل لجوجل كروم كما يقول موقعه الرسمى، يوجد به الكثير من الآضافات والادوات ولعل من أهمها اضافة منع الاعلانات المزعجة ، والكثير اكتشفه بنفسك .

معلومات تنزيل متصفح سوبر بريد احدث اسماء متصفحات الانترنت السريعة

رقم الإصدار: Superbird 73.0.3683.103
الترخيص: مجاني
الحجم: 111 ميجا
التوافق: جميع أنظمة تشغيل الويندوز وللنواتين 32 بت و 64 بت

لتحميل اجدد متصفح سريع مجاني برابط مباشر من الموقع الرسمي:

Superbird Download

متوفر نسخة تعمل بدون ثبيت"محمولة" علي الرابط التالي: Superbird Portable

تعليقات

------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------