القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج تنظيف الجهاز من فيروس حصان طروادة والفدية والاختراق IObit Malware Fighter 2021

تحميل أحدث برنامج لحذف برامج التجسس من الكمبيوتر واللابتوب 2021 مجاني - IObit Malware Fighter malware & spyware removal

برنامج IObit Malware Fighter ليس انتي فيرس كامل لمكافحة الفيروسات على سبيل المثال ، Kaspersky Anti-Virus ، لكنه يضمن درجة أعلى من الحماية مقارنةً بـ dr.web cureit والماسحات الضوئية الأخرى المصممة لفحص الكمبيوتر الروتيني بحثًا عن الفيروسات. يمكن أيضًا تثبيته مع برنامج Advanced SystemCare - مجموعة من الأدوات المساعدة التي تقوم بتنظيف النظام، وزيادة أداء الكمبيوتر، واستعادة المعلومات المحذوفة عن طريق الخطأ، وما إلى ذلك. هناك علاج تقريبًا لأي مشكلة.
 
 اداة مجانية متقدمة لإزالة البرامج الضارة التي تسلل الي الملفات بدون أن تعلم، وتكتشف أيضا برامج التجسس وإزالة أعمق الإصابات وحماية الجهاز سواء الكمبيوتر او اللابتوب من مختلف برامج التجسس المحتملة والبرامج الإعلانية وأحصنة الطروادة وفيروس الفدية الحديث.
برنامج مكافحة ملفات التجسس, برامج مكافحة الفيروسات
 

يستخدم برنامج IObit Malware Fighter لإزالة تلك الفيروسات الصعبة والمستعصية محرك فحص مكافح الفيروسات بت ديفندر المشهور عالميا، ومحرك IObit Anti-malware ، و Anti-ransomware Engine. من خلال هذه الأدوات ، يستطيع IObit Malware Fighter اكتشاف أكثر برامج التجسس والبرامج الضارة تعقيدًا بطريقة سريعة جدًا وفعالة.
 
 

الميزات الرئيسية IObit Malware Fighter برنامج تنظيف الجهاز من فيروس حصان طروادة :

  • يستهلك القليل من موارد جهاز الكمبيوتر، وله واجهة واضحة
  • يتضمن توقيعات الكشف عن حصان طروادة من Bitdefender
  • يحتوي على عدة وحدات في وقت واحد لحماية المستخدم أثناء العمل على الويب
  • يساعد برنامج مكافحة فيروس الفدية في الحفاظ على البيانات والمستندات السرية بعيدًا عن متناول البرامج الضارة
  • يسمح لك بتطبيق الإجراءات على الكائنات المصابة في الوضع اليدوي والتلقائي
  • كما يعرض أيضًا تثبيت مجموعة جيدة من المكونات لتنظيف Windows وتكوينه
  • بالمقارنة مع نظائره المدفوعة، في التكوين الأساسي، لديها مستوى جيد جدًا، كافٍ للاستخدام المحلي.

نحن نرشح لك هذا البرنامج، لأنه يعمل بشكل جيد على أجهزة الكمبيوتر الضعيفة، ولا يتطلب الدفع مقابل الاستخدام ومع ذلك، فإنه يوفر مستوى مناسبًا من الحماية لاتصالك بالإنترنت. تعمل المنتجات المماثلة الأخرى بشكل مختلف: فهي تركز على فحص القرص، متجاهلة إمكانية الإصابة بسبب المواقع التي يحتمل أن تكون خطرة ووحدات برامج التجسس المختلفة. كبرنامج مضاد فيروسات منزلي ، سوف يتعامل برنامج Malware Fighter مع المهمة، ولكن من الأفضل استخدام منتجات جادة مثل انتي فيرس أفاست وكاسبر سكاي لحماية مجموعات البيانات الضخمة.

IObit Malware Fighter هي أداة متقدمة للعثور على برامج التجسس الضارة وإزالتها. يوفر حماية فعالة في الوقت الحقيقي لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. يوفر إعدادات مسح ضوئي للنظام مرنة. على عكس التطبيقات المجانية الأخرى ، فإنه يقوم بعمل ممتاز في التعامل مع التهديدات عبر الإنترنت.
 

فوائد برنامج مكافحة حصان طروادة

  • حماية موثوقة للمتصفح وملفات تعريف الارتباط وقائمة بدء التشغيل
  • تحديد وإزالة التهديدات الخفية على الوسائط القابلة للإزالة
  • تشخيص الملفات التي تم تنزيلها بحثًا عن وجود تعليمات برمجية ضارة
  • ثلاثة أوضاع مسح ضوئي للكمبيوتر الشخصي: مسح كامل ونقطي وذكي
  • وظيفة التحديث التلقائي لقاعدة بيانات أحدث الفيروسات
  • خيار لتنظيف الملحقات وأشرطة الأدوات ومراقبة أشرطة الأدوات
  • تحمي تقنية السحابة الكمبيوتر في الوقت الفعلي
  • الكشف عن مجريات الأمور عن الجذور الخفية وكلوغرز وبرامج الإعلانات والبرامج الضارة الأخرى.
نقاط القوة في البرنامج:
  • منع الإعلانات في المتصفحات
  • توافر الدعم الفني المختص
  • إمكانية اكتشاف برامج الفدية في طروادة
  • الإصدار الجديد من IObit Malware Fighter 8 متوافق مع أي نظام تشغيل Windows من XP والإصدارات الأحدث نظام ويندوز 10
  • يوفر الموقع الرسمي تحديثات برامج ثابتة
  • يتيح لك المحرك ثنائي النواة الفريد حماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك بسرعة وفعالية من أي تهديدات.
  • أدوات متقدمة لإزالة برامج التجسس وأحصنة طروادة والروبوتات الإعلانية والديدان وما إلى ذلك.

يعمل كل من Safe Box الجديد و Engine Anti-ransomware Engine المزدوجة على حماية الكمبيوتر من أحدث هجمات الفدية. إضافة إلى ذلك ، تمت إضافة MBR Guard لحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك من الهجمات الخبيثة التي تستهدف MBR ، مثل هجمات GoldenEye / Petya. ميزة أخرى جديرة بالملاحظة هي مركز الإشعارات الذي يقدم حلاً بنقرة واحدة لعرض وإدارة جميع الرسائل المهمة.

بغض النظر عن مدى يقظتك أثناء تصفح الويب، فإن مجرد حقيقة أن العامل البشري متورط يعرضك للخطر، مع كثرة المحاولات الضارة التي يتم إطلاقها من جميع الاتجاهات.

IObit Malware Fighter هو حل برمجي يأخذ على عاتقه معالجة هذه التهديدات ، كل ذلك في واجهة مستخدم يمكن الوصول إليها تجعل العملية بأكملها خالية تمامًا من المتاعب ويحارب البرامج الضارة على جبهات متعددة.

وتجدر الإشارة إلى أن IObit Malware Fighter تقترح طرقًا متعددة لزيادة أمان جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، بحيث تكون قادرًا على فحصه بحثًا عن وجودات مشبوهة مع مراقبة متابعتها للأخطار الكامنة في المتصفح.

برنامج IObit Malware Fighter من البرامج القوية التي تكشف البرمجيات الخبيثة وبرامج التجسس وإزلتها من الكمبيوتر واللابتوب ويزيل أشرس ملفات التجسس ويحمي جهاز الكمبيوتر لديك من مختلف برامج التجسس وأحصنة الطراودة والعدوي والبرمجيات المخفية الخبيثة بالنظام بتكنولوجيا فريدة من نوعها "ثنائي النواة" للكشف عن البرامج الضارة المخفية.

برنامج أوبيت مالور لإزالة البرامج الضارة من الهارد ديسك يقوم بزيادة آمن جهاز الكمبيوتر وأبقاء النظام بعيدأ عن المخاطر الكامنة عند تصفح الأنترنت حيث يقوم بالبرنامج بحمايتك أثناء تصفح الأنترنت من الهكرز وتسلل المخترقين لجهازك وحماية المتصفح والكمبيوتر من التجسس والأختراق.


هو أحد منتجات IObit الشهير برامجه القوية، ومن ضمن برامجه هذا الرائع Malware Fighter فهو من أفضل برامج مكافحة وإزالة الملفات الضارة المخفية بجهازك، البرنامج له القدرة على فحص و كشف وإزالة الالتهابات والتهديدات الخفية ويحميك أيضا بنفس الوقت ضد السلوك الضارة كما أنه متوافق مع جميع برامج مكافحة الفيروسات كاسبر وافيرا وافاست ولا يتعارض معهم .

IObit Malware Fighter برنامج سهل ومجانى وخفيف جدا على الحاسوب، يوحد بالبرنامج محرك بحث فعال جدا عن التطبيقات والملفات والبوتات واحصنة طرواده التي تصيب الكمبيوتر . ويكافح ايضا ملفات التجسس والملفات الخبيثة بمختلف انواعها، فالبرنامج متوافق مع جميع أنظمة الويندوز وكلا من النظامين 32 بت و 64 بت أحصل عليه الآن بالرابط المباشر الموجود بالأسفل.

معلومات تحميل برنامج لفك تشفير الملفات المشفرة 2021 والحماية من التجسس والاختراق

الإصدار : IObit Malware Fighter V 8.4.0 

التوافق : Windows XP/Vista/7/8/8.1/10 

الحجم : 62 ميجا 

الترخيص : Free 

لتحميل برنامج مكافحة حصان طروادة برابط مباشر : IObit Malware Fighter

تعليقات

------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

هل تريد أن يصلك احدث مقالات الموقع علي البريد الإلكتروني، قم بكتابة إيميلك الآن في الخانة التالية:

يعد إدخال الايميل الخاص بكم، قم بتفعيله بالضغط علي رسالة التفعيل التي ستصلك عالايميل وأستمتع بالجديد