القائمة الرئيسية

الصفحات

أقوي برنامج استعادة الملفات المحذوفة من الهاردسك الخارجي مجانا Active File Recovery 2021

أفضل برنامج استرجاع الملفات المحذوفة من الهاردسك الخارجي 2021 برابط مباشر - Active File Recovery 20 free download


برنامج Active@ File Recovery أداة فعالة جدا في أستعادة البيانات التي تم حذفها عن طريق الخطأ أو فقدت بطريقة آخري ، فهو برنامج قوي وسهل الأستخدام يعمل علي حل مشكلة الحذف ويسمح لك بإجراء عملية المسح السريع أو الشامل لأيجاذ الملفات المحذوفة التي فقدت .


عملاق استرجاع الملفات المحذوفة من الهارد بعد الفورمات والتقسيم قادر علي أستعادة الملفات والبيانات المفقودة بالتنسيقات التالية " DOC, XLS, PPT, MDB, SDW, RPT, VSD, PST, DOCX, XLSX, PPTX, JPG, BMP, AVI, ZIP,"

استرجاع الملفات المحذوفة بدون برامج xp

برنامج Active@ File Recovery من أفضل البرامج لأسترداد وأستعادة الملفات المفقودة والمحذوفة ويتميز البرنامج بوضعين من عملية الفحص ومنها سريع ومنها دقيق وبطبيعة الحال أول شئ يقوم به المستخدم هو إجراء فحص أساسي حتي يكشف جميع الملفات المحذوفة والمجلدات الموجودة علي الهارد ديسك .


وتكون الطريقة الثانية أو الوضع الثاني الذي يوفره البرنامج لأستعادة الملفات من الهارد وهي عملية الفحص الشامل حيث يبحثعن جميع الملفات المحذوفة الممكنة وفي نهاية المهمة يمكنك عرض تفاصيل عن أسم الملف أو المجلد والحجم والسمات والتاريخ وغيرها من المعلومات.


البرنامج يتيح للمستخدمين إمكانية إجراء عمليات بحث استنادا إلى معايير مختلفة (مثل تنسيق الملف وحجمه ومعرفه)، وعرض معلومات حول كل قسم (مثل التسمية والنوع ونظام الملفات والقدرات والرقم التسلسلي وحالة الصوت)، واختيار والدلائل والملفات التي سيتم استعادتها.

Active@ File Recovery من أقوى وأفضل برامج أستعادة الملفات على الأطلاق ،فهو برنامج سهل وآمن وفعال جدا فى استرجاع الملفات المحذوفة بالخطأ او بعد الفورمات واسترجاع ايضا الملفات الغير مكتملة بسبب تعطل جهاز الكمبيوتر ، والملفات المحذوفة أيضا من البطاقات الفلاشية ، وايضا استعادة تقسيم مفقود من القرص الصلب ولهذا فهو من أفضل برامج استعادة الملفات المحذوفة لما يحتويه من ادوات كثيرة ورائعة جربه الآن من على موقع جزيرة خيال حيث يعمل البرنامج عى فحص أقراص الحاسوب الصلبة وفى دقائق ويعرض الملفات التى يمكن استعاتها ويدعم الكثير من انواع الملفات وأبضا جميع أنواع انظمة الآقراص الصلبة.

 برنامج
Active File Recovery مفيد مصمم لاستعادة العديد من المعلومات المحذوفة، العيب الوحيد لهذا البرنامج هو عدم وجود اللغة العربية ولا يتم دعمها. لكن أداء البرنامج الجيد يعوض عن هذا العيب.

استعادة الملفات المحذوفة

لا يتم استرداد الملفات من سلة المحذوفات فقط ، ولكن يتم استعادة واسترجاع الملفات التي تم حذفها بالكامل من القرص الصلب، إذا قام المستخدمون بحذف المستندات والصور والموسيقى والمحفوظات بطريق الخطأ، فلا داعي للقلق. هذا البرنامج قادر على استعادة جميع الملفات المحذوفة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الميزات الرئيسية لــ أفضل برنامج استرجاع الملفات المحذوفة من الهاردسك الخارجي:

  • دعم التنسيقات الشائعة وجميع صيغ الملفات مثل الصور والفيديو والمستندات.
  • استعادة الملف بعد تعطل نظام التشغيل او انيهار الويندوز وتثبيت ويندوز جديد بعد الفورمات.
  • استعادة الملفات بعد تنسيقها.
Active File Recovery هو برنامج سهل الاستخدام. أداة فعالة مصممة لأنظمة تشغيل Windows. يستعيد هذا البرنامج المعلومات المحذوفة والمفقودة (مقاطع الفيديو، التسجيلات الصوتية، الصور، الصور الفوتوغرافية، الوثائق، المحفوظات).

يتم توزيع البرنامج في وضع تجريبي، والذي يعمل لمدة 30 يومًا للوصول الكامل إلى هذا التطبيق، تحتاج إلى تنشيط Active File Recovery. على موقعنا ، يمكنك تنزيل Active File Recovery مجانًا بالرابط المباشر الموجود بالإسفل.

مزايا افضل برنامج استرجاع الملفات المحذوفة من الهاردسك الخارجي:

  1. واجهة بسيطة.
  2. دعم لتنسيقات الاسترداد المختلفة.
  3. وظيفة فحص القرص الصلب.دعم مصفوفات RAID.
 
يدعم هذا البرنامج أنظمة الملفات التالية: NTFS5 و FAT12 و FAT32 و NTFS + EFS. باستخدام هذا البرنامج، سيتمكن المستخدمون من استعادة عدد مناسب من امتدادات الملفات - المحفوظات والمستندات والعروض التقديمية والمزيد.

Active File Recovery هو برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة أو التالفة. يمكن حذف الملفات عن طريق الخطأ أثناء استخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، أو يمكن أن تتلف بسبب التعطل. لا يمكن فتح الملفات التالفة، ولكن يمكن إصلاحها باستخدام هذا البرنامج.

برنامج Active File Recovery 20.0.5

على موقعنا، يمكنك تنزيل Active File Recovery واستعادة الملفات المحذوفة والتالفة بسهولة. يحتوي البرنامج على العديد من الإعدادات، على سبيل المثال:

  • إصدار تقرير كامل.
  • عرض الملفات التي تم العثور عليها
  •  حفظ الملفات المستردة في موقع محدد من قبل المستخدم.
بعد تثبيت البرنامج وتشغيله، سيُطلب من المستخدم تحديد محرك الأقراص الذي يريد البحث عن الملفات المحذوفة أو التالفة واستعادتها. نافذة العمل عبارة عن مساحة مقسمة إلى عدة أجزاء.

معلومات تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة من الهاردسك الخارجي مجانا 

الإصدار : Active@ File Recovery 20.1.1
 الترخيص : Trial
التوافق : Windows 10, Windows 8, Windows 7, Windows Vista, Windows XP
 الحجم : 31 ميجا
لتحميل البرنامج برابط مباشر مجانا

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق

إرسال تعليق

شاركنا بتعليقك الآن، نحن نسعد بكتابة تعليق علي المقال و نتشرف بآفكاركم الرائعة، بإنتظاركم :)

------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

هل تريد أن يصلك احدث مقالات الموقع علي البريد الإلكتروني، قم بكتابة إيميلك الآن في الخانة التالية:

يعد إدخال الايميل الخاص بكم، قم بتفعيله بالضغط علي رسالة التفعيل التي ستصلك عالايميل وأستمتع بالجديد