افضل متصفح سريع للالعاب علي النت Coowon Browser 2021 للكمبيوتر

تحميل احدث متصفح العاب للكمبيوتر واللابتوب - Coowon Browser 2021 free download

متصفح Coowon هو برنامج غير قياسي للاعبين يعتمد على بنية Google Chrome. الغرض الرئيسي من المتصفح هو تبسيط الإدارة وتوفير الوقت والتنقل بين اللاعب. أداة ألعاب كاملة لمحبي ألعاب المتصفح.
 
Coowon Browser هو متصفح لتشغيل الالعاب المتوفرة على الأنترنت بسرعة فائقة، ولديه بعض الميزات الفريدة من نوعها ومبنى أساسا على متصفح جوجل كروم وهو شبيه جدا له حتى فى تصميمه. وهذا يعني أنه لديه كل قدرات جوجل كروم مع بعض الأدوات الإضافية، التي تهم اللاعبين على النت، مثل التقاط صورة من صفحة الويب او الموقع المفتوحة او حتى من سطح المكتب.

متصفح العاب كمبيوتر
تحميل متصفح coowon browser برابط مباشر احدث اصدار



متصفح العاب كمبيوتر قوي وسريع مستند الي شفرة جوجل كروم يهدف أساسا الي توفير أفضل تجربة لتشغيل العاب الفيس بوك والنت بسرعة وبدون بطئ وأيضا يوفر كل ما يحتاجة المستخدم للتنقل عبر الأنترنت بأقصي سرعة .

تنزيل متصفح سريع للكمبيوتر Coowon Browser فعال لتوفير تجربة تصفح ويب رائعة فضلا عن العديد من الوظائف الآخري التي يمكن أن تأتي في متناول اليدين عند تصفح الإنترنت .

يستند المتصفح الي نظام الكروميوم وهي الشفرة المستخدمة في متصفح جوجل كروم لتوفير أقصي سرعة لتصفح الأنترنت وهذا يعني أن لدي المتصفح جميع أمكانيات غوغل كروم بالإضافة الي بعض الأدوات الإضافية التي تجعل ميزة اللعب علي الأنترنت رائعة .

Coowon Browser يساعدك على فتح الالعاب بسرعة كبيره عكس المتصفحات الأخرى لانه صمم خصيصا للاعبين على الشبكة العنكبوتيه وأيضا حيث يتميز المتصفح بقدرته فى فتح المواقع بسرعة عالية وركفاءة عالية ,أحصل عليه الآن وهو متوافق مع جميع أنظمة الويندوز .

افضل العاب متصفح للكمبيوتر
تنزيل متصفح سريع للالعاب,كيف انزل العاب من المتصفح,العاب الفيس بوك كلها

متصفح Coowon هو متصفح إنترنت مصمم خصيصًا لمحبي ألعاب المتصفح على الإنترنت. المتصفح قائم على جوجل كروم. لا يحصل مستخدمو متصفح Coowon على جميع ميزات Chrome فحسب ، بل يحصلون أيضًا على العديد من الميزات الفريدة التي توفر راحة إضافية لكل من الألعاب والتصفح المنتظم للإنترنت.

يوفر متصفح Coowon للاعبين الميزات التالية:

  • ضبط سرعة اللعب
يحتوي العاب المتصفح المجانية Coowon على آلية مدمجة تتيح لك تسريع الرسوم المتحركة أو إبطائها في ألعاب المتصفح المختلفة. يمكن أن يؤدي ذلك إلى تبسيط مرور اللعبة بشكل كبير عندما يكون اللاعب غير قادر على الاستجابة بسرعة لحدث ما، أو يجعل اللعب أكثر ملاءمة عن طريق إرجاع الرسوم المتحركة الطويلة جدًا.
  • دعم Gamepad
Coowon هو أحد المتصفحات القليلة التي تدعم التحكم في عصا التحكم في اللعبة. الآن سيتمكن اللاعبون من لعب ألعابهم المفضلة على الإنترنت باستخدام جهاز الألعاب الحالي. تعمل هذه الآلية بكل بساطة - يعترض متصفح Coowon الضغط على أزرار عصا التحكم ، ثم يحاكي الضغط على لوحة المفاتيح أو مفاتيح الماوس. وبالتالي ، لن تتمكن اللعبة ومنشئوها من تسجيل استخدام لوحة الألعاب (قد تعتبر بعض الألعاب متعددة اللاعبين هذا انتهاكًا للقواعد).

يسمح لك
العاب اون لاين متصفح  Coowon بتسجيل الدخول إلى نفس الموقع بحسابات مختلفة. على سبيل المثال ، يمتلك مستخدم VKontakte حسابين - أحدهما للاستخدام المنتظم للشبكة الاجتماعية ، والآخر للألعاب. بمساعدة علامة التبويب "Multi-login" ، سيكون قادرًا على استخدام حسابين في وقت واحد دون التعرض لخطر الحظر في أحد الحسابات. لإنشاء علامة التبويب هذه ، ما عليك سوى النقر فوق الزر المقابل في واجهة البرنامج.

يمكن لمستخدم Coowon Browser تعيين مجموعة مفاتيح (افتراضيًا - "Alt + F1") ، عند استخدام المتصفح الذي يختفي تمامًا من شاشة الكمبيوتر ، ولكنه يظل في ذاكرته (أي أنه لا يوجد شيء مغلق بالفعل). ستكون هذه الميزة مفيدة للعاملين في المكاتب الذين يلعبون الألعاب عبر الإنترنت في منتصف يوم العمل. عند دخول مقر الرئيس ، يحتاج اللاعب فقط إلى الضغط على المجموعة المحددة - سيتم "إغلاق" المتصفح ، بينما لن تتأثر طريقة اللعب.

يحتوي
متصفح الالعاب Coowon على وحدة مدمجة تسمح لك بتنفيذ عدد من الإجراءات في علامات التبويب المفتوحة باستخدام الماوس. على سبيل المثال ، سيؤدي التحرك إلى اليسار أثناء الضغط باستمرار على زر الماوس الأيمن إلى فتح الصفحة السابقة من موقع الويب.

تتيح هذه الوظيفة إرسال النص المحدد في الصفحة إلى محرك البحث كاستعلام بحث. يكفي فقط تحريك النص بالماوس إلى المنطقة الفارغة من شريط العناوين ، وسيفتح المتصفح تلقائيًا موقع محرك البحث مع نتائج البحث.

بشكل افتراضي ، في جميع المتصفحات تقريبًا ، لفتح علامات التبويب المغلقة مسبقًا ، تحتاج إلى الضغط على مجموعة المفاتيح "Shift + Ctrl + T". يوفر متصفح Coowon زرًا منفصلاً لهذا الغرض ، يقع على يمين شريط العناوين.

ميزة تتيح لك فتح أي علامة تبويب مفتوحة في نافذة جديدة عن طريق سحبها خارج منطقة علامات التبويب ويمكن أن يعمل متصفح Coowon في إصدارات 32 و 64 بت (x86 و x64) من Windows لأي إصدار يبدأ من XP.

معلومات تنزيل متصفح سريع للالعاب 2021 للكمبيوتر

الإصدار : Coowon Browser 1.6.8.0
الترخيص : مجانى
التوافق : All Windows
الحجم : 36.31 ميجا
لتحميل البرنامج برابط مباشر : أضغط هنا

3/أكتب تعليق/تعليقات

شاركنا بتعليقك الآن، نحن نسعد بكتابة تعليق علي المقال و نتشرف بآفكاركم الرائعة، بإنتظاركم :)

  1. غير معرف06:11

    اخي ممكن لعبة ريد كرسبل2 للجهاز الضعيف لابتوب

    ردحذف
  2. غير معرف03:18

    هو ليه مفيش واحد او واحدة كاتب تعليق عدل على المتصفح

    ردحذف

إرسال تعليق

شاركنا بتعليقك الآن، نحن نسعد بكتابة تعليق علي المقال و نتشرف بآفكاركم الرائعة، بإنتظاركم :)



____________________________________________________________________