تحميل أحدث مشغل فيديو flv مجاني 2022 للكمبيوتر Download Sothink FLV Player

تحميل برنامج مشغل فيديو flv مجانا برابط مباشر أحدث إصدار 2022- Download Sothink FLV Player



صيغة FLV شهيرة فمثلا عند تحميلك لبعض الفيديوهات من على مواقع الفيديو الشهير مثل يوتيوب وغيرها وفالصيغة الافتراضيه للفيديو هى FLV  لذلك انت بحاجة الي برنامج لتشغيلها ،وهو البرنامج الذى بين يدينا الآن هو برنامج Sothink FLV Player لتشغيل ملفات الـ FLV  .
 
تشغيل فيديو flv
افضل برامج تشغيل FLV علي جهاز الكمبيوتر,download flv player for free,تشغيل صيغة flv,
 
ملاحظة: لم يعد حل البرنامج هذا متاحًا للشراء ولكن لا يزال بإمكان المستخدمين تنزيله واستخدامه مع قيوده الخاصة.

Sothink FLV Player هو تطبيق سهل الاستخدام يسمح لك بتشغيل ملفات الفيديو بامتداد FLV. يمكن استخدامه من قبل جميع المستخدمين، بغض النظر عن مستوى exprience الخاص بهم.

واجهة البرنامج نظيفة ومبسطة. يمكن استيراد مقاطع الفيديو باستخدام إما متصفح الملفات أو طريقة "السحب والإفلات" لذلك، يمكنك استخدام أدوات مشغل الوسائط الأساسية، مثل الإيقاف المؤقت والتوقف ، وضبط مستوى الصوت ، والقفز بضع إطارات للخلف أو للأمام ، والتنقل ذهابًا وإيابًا داخل المقطع.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تشغيل مقطع فيديو بتنسيق FLV من URL ، وإرجاع المقطع ، وكتم الصوت، والتبديل إلى وضع ملء الشاشة ، والتكبير والتصغير و في قائمة "الخيارات" ، يمكنك تمكين Sothink FLV Player لتشغيل مقاطع الفيديو أو إرجاعها أو تكرارها تلقائيًا ، والسماح بحالات متعددة ، وكذلك حفظ الملف وسجل URL في المشغل.

يعمل مشغل الفيديو على قدر معتدل من موارد النظام ، ويتضمن ملف تعليمات موجزًا ​​ويعمل بسلاسة أثناء اختباراتنا ، دون توقف أو تعطل. من ناحية أخرى ، لم نتمكن من تشغيل مقاطع الفيديو من URL. أيضًا ، لا يمكنك الوصول إلى بعض الإعدادات المتقدمة ، مثل تعديل تفضيلات الصورة (مثل السطوع وغاما) أو تحميل الترجمة.
 
 يأتي Sothink FLV Player مليئًا بالعناصر الضرورية والكافية لتشغيل ملفات FLV ونوصي به بشدة لجميع المستخدمين الذين يبحثون عن تطبيق مباشر. وهو برنامج رائع ويتميز بالاضاءة ونقاء الصورة والجودة العالية وقدرته علي تشغيل اغلب ملفات الـ FLV حتي وان لم يقم اي برنامج اخر بتشغيلها. جربه الآن واستمتع بأعلى جودة للفيديوهات على سطح مكتبك وهو متوافق مع جميع أنظمة الويندوز وبالإضافة الى ويندوز 10 الجديد

معلومات تحميل مشغل فيديو flv مجاني 2022 للكمبيوتر

الإصدار : Sothink FLV Player v2.3 Build 81030
الترخيص : مجانى
التوافق : All Windows
الحجم : 3 ميجا
لتحميل البرنامج برابط مباشر : أضغط هنا
تعليقات