القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج جوجل كروم للكمبيوتر برابط مباشر Google Chrome 2021 مجانا كامل

تحميل أحدث برنامج جوجل كروم للكمبيوتر برابط مباشر مجانا 2021 للكمبيوتر واللابتوب بأحدث إصدار - google chrome free download 

تحميل جوجل كروم خفيف هو أفضل منتج من شركة Google العالمية، تم إصدار المتصفح لأول مرة في عام 2008 وأثار على الفور انتشارًا في مجال مستخدمي الإنترنت، خاصة في ذلك الوقت، كانت هناك بالفعل متصفحات ويب قوية أخرى، ولكن بعد عامين، بدأ معدل تنزيل المتصفح واستخدامه في الازدياد، وبالتالي طرد منافسيه تدريجياً. اعتبارًا من عام 2015، أصبح Google Chrome أول متصفح ويب في العالم وتم تصنيفه رسميًا على أنه الأفضل،بادر الآن بالحصول علي أحدث إصدار من تحميل برنامج جوجل كروم للكمبيوتر برابط مباشر عربي 2021 بالرابط المباشر الموجود بالإسفل علي موقع جزيرة خيال.

تنزيل جوجل كروم للكمبيوتر
تحميل برنامج جوجل كروم عربي للكمبيوتر برابط مباشر
 

مراجعة حول تنزيل جوجل كروم للكمبيوتر

يعد Google Chrome أشهر مستعرضات الويب الحديثة، يختلف في الموثوقية والسرعة والبساطة والاستقرار فالميزة القوية في متصفح قوقل كروم هي البساطة في واجهة المستخدم، وهي ليست نموذجية لمتصفحات الويب الحديثة وتتمثل إحدى نقاط القوة في Google Chrome  باللغة العربية في أداء تطبيقاته وسرعة معالجة JavaScript ، مما يجعله الأسرع بين المتصفحات الرئيسية في عصره.لا ينتهي تقدم Google مع كل إصدار جديد، إذا لم يكن لديك Chrome بالفعل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يمكنك الحصول عليه الآن في إحدث إصدار له بالرابط اسفل الصفحة.

 

أنطلق وأبحر في عالم الإنترنت مع أخف وأسرع متصفح إنترنت بالعالم لعام 2021، اليوم نقدم لكم أحدث نسخة كاملة برابط مباشر من متصفح جوجل كروم للكمبيوتر ، فبرنامج google chrome سريع وخفيف لتصفح النت أحصل عليه الآن.

تحميل برنامج chrome للكمبيوتر برابط مباشر
google chrome تحميل مباشر
 
تم تصميم متصفح جوجل كروم الرائع ليكون سريعا بكل الطرق الممكنه ، فهو متصفح سريع البدء من سطح المكتب ويقوم بتحميل صفحات الويب بشكل أسرع من أي متصفح آخر ويدير تطبيقات الويب المعقدة بسرعة .

نافذة متصفح جوجل كروم للكمبيوتر مبسطة جدا وبسيطة حتي يسهل علي المستخدم المبتدئ تصفح الإنترنت بسهولة ويتضمن أيضا ميزات تم تصميمها لتحقيق الكفاءة وسهولة الأستخدام ، فعلي سبيل المثال يمكنك البحث والتنقل وترتيب علامات التبويب بسرعة وسهولة .


متصفح google chrome آمن وخفيف علي الويندوز وصمم لإبقائك أكثر آمانا علي الويب والحماية من البرامج الضارة ومن صيد الهكرز لك وأختراقك وأيضا يقوم المتصفح بتحديث نفسه تلقائيا حتي تبقي في آمان من خطر التجسس والأختراق وتحديث المتصفح بأحدث تحديثات الآمان .

 
تحميل برنامج جوجل كروم للكمبيوتر برابط مباشر 2021  من أشهر واقوى متصفحات الأنترنت ، انتشر سريعا فى الأونة الأخيرة وعرف بأنه أخف متصفح انترنت سريع بالعالم.

واليوم نقدم لكم أحدث نسخة لجوجل كروم الجديد فى نسخته الواحد والثلاثين ، فمتصفح google chrome سهل ونقى وسريع جديد فى تصفح الانترنت ولا يستهلك الكثير من موارد الحاسوب.

بعض من مميزات تحميل برنامج جوجل كروم للكمبيوتر برابط مباشر مجانا أحدث إصدار :

  •  تسهيل عملية تسديد الدفعات المالية إلكترونيا
  • ميزة "مؤشرات التبويب"،
  • ميزة تخص مستخدمي المُتصفح بنمط "Metro" على "ويندوز 8"
  • الحجب التلقائي للبرمجيات الخبيثة عند تحميل الملفات.
  • أكثر من 25 ثغرة أمنية، تم إصلاحها بالتحديث

تم الإعلان مسبقًا عن العديد من الميزات الفريدة لمتصفح Chrome لنظام التشغيل ويندوز xp - ويندوز 7 - 8 - 10 وللنظامين 32 بت و 64 بت، والتي يمكن تنزيلها مجانًا، من قبل صانعي المستعرضات الآخرين، ولكن Google كانت أول من نفذها وأصدرها.

 

على سبيل المثال، تم الإعلان عن دمج شريط العناوين وشريط البحث (المربع متعدد الاستخدامات) لأول مرة بواسطة Mozilla كميزة مخططة لمتصفح Firefox. قام كل من Internet Explorer 9 و Safari (الإصدار 6) بدمج شريط البحث والعنوان.

 

يتيح تحميل برنامج chrome للكمبيوتر برابط مباشر للمستخدمين مزامنة إشاراتهم المرجعية وسجلهم وإعداداتهم عبر جميع الأجهزة مع المتصفح عن طريق إرسال واستقبال البيانات من خلال حساب Google الذي اختاروه.

 

يقوم Google Chrome بشكل دوري بتنزيل التحديثات من قائمتين سوداويتين (واحدة للتصيد والأخرى للبرامج الضارة) ، وينبه المستخدمين عندما يحاولون زيارة موقع يرى Chrome أنه قد يكون ضارًا.

 

أيضًا، تحميل متصفح chrome للكمبيوتر على عكس المتصفحات الأخرى ، مثل Yandex Browser، ينشئ Chrome عمليته الخاصة لكل علامة تبويب لمنع الحالة التي يمكن أن يكون لمحتوى إحدى علامات التبويب تأثير على علامة تبويب أخرى (أيضًا في حالة تجميد إحدى علامات التبويب، يمكن إكمال العملية دون فقد بيانات علامات التبويب الأخرى).

يحتوي متصفح Google Chrome على شريط سريع يتكون من صور مصغرة للمواقع الأكثر زيارة. لإنشاء هذه اللوحة وتحريرها ، توجد امتدادات خاصة تسمى الإشارات المرجعية المرئية لـ Google Chrome.

بالإضافة إلى ذلك، يرجى ملاحظة أن المتصفح يحتوي على عارض PDF مدمج ومشغل Adobe Flash Player، وهو ميزة إضافية مريحة للغاية.

مواصفات تحميل برنامج جوجل كروم للكمبيوتر برابط مباشر مجانا  

هو متصفح قوي وآمن وغني بالميزات ومكيف لجميع أنظمة التشغيل، يُطلق على Chrome اسم المتصفح الأسرع، وقد تم تجميع هذا التصنيف ليس فقط على أساس آراء المستخدمين العاديين، ولكن أيضًا مدعومًا من خلال الاختبارات التي أجراها متخصصو تكنولوجيا المعلومات.

 

البرنامج متوفر بـ 43 لغة ويمكن تثبيته ليس فقط على جهاز كمبيوتر، ولكن أيضًا على هاتف ذكي، تم تقديم الإصدار الأول لمالكي Windows وحتى الآن يتوفر أكبر عدد من الامتدادات خصيصًا لهذا النظام الأساسي. وبدءًا من الإصدار 5 ، أضاف المطورون Linux و Mac إلى قائمة الأنظمة المدعومة. مع إصدار الإصدار 49 ، توقف دعم Windows XP و Vista.


لماذا تم تمييز جوجل كروم من بين متصفحات الويب المعروفة الأخرى واحتلت المرتبة الأولى

إذا ألقينا نظرة فاحصة على عمل Chrome، فسيكون لديه الميزات التالية:

  1. سرعة عالية في العمل
  2. وعدم وجود التعليق او بط عند فتح  تبويب مع عدة علامات تبويبات في نفس الوقت
  3.  تم تثبيت محرك JavaScript عالي الأداء لسرعة تحميل الصفحات
  4. القدرة على تسجيل الدخول إلى حساب Google الخاص بك على أي من أجهزتك من خلال متصفح Chrome ومزامنة عمل جميع الأجهزة - علامات التبويب وسجل التصفح والإعدادات والبيانات الشخصية
  5. عدد كبير من الإضافات المدفوعة والمجانية التي يمكن تثبيتها بالإضافة إلى ذلك، حسب تفضيلاتكوضع "التصفح المتخفي" المدمج، من خلال تنشيطه، يمكنك زيارة أي موقع دون ترك أي أثر
  6. يمكنك تمكين الترجمة الآلية للصفحات التي تم تنزيلها إلى لغات مختلفة 
  7. يمكن فتح عدد غير محدود من علامات التبويب في نافذة متصفح واحدة 
  8. شريط البحث الذكي بوظيفة الإكمال التلقائي، وأيضًا مدمج مع شريط العناوين - المربع متعدد الاستخدامات 
  9. يتميز Google Chrome بتصميم بسيط وواجهة بسيطة.

 

بالنسبة لبعض المستخدمين، تبدو بنية المتصفح فارغة جدًا، ولكن إذا أردت، يمكنك تغيير تصميم صفحة البداية، وكذلك تثبيت مكونات إضافية. إن الإنجاز الأكبر الذي يوليه مطورو شركة Google اهتمامًا مستمرًا ويقدمون التحديثات في كل إصدار لاحق هو المستوى العالي من الأمان لمتصفح الويب.

 يحتوي على برنامج مضاد فيروسات مدمج، كما أنه يحمي من تنزيل الملفات الضارة من الإنترنت أو الانتقال إلى المواقع المزيفة، ويمنع أي محاولة للاستيلاء على بياناتك الشخصية.

يمكنك أيضًا تعطيل الإعلانات وتتبع عنوان IP الخاص بك، تم إثبات حماية Google Chrome من الناحية العملية ويتم تحسينها باستمرار، تنزيل Google Chrome على جهاز الكمبيوتر الخاص بك جعل Google المتصفح متاحًا لجميع أنظمة تشغيل الكمبيوتر.

على موقع جزيرة خيال يمكنك تنزيل أحدث إصدار من Google Chrome باللغة العربية والأنجليزية مجانًا، باستخدام الرابط  التالي وستتلقى ملف التثبيت بدون تسجيل.

معلومات تحميل برنامج جوجل كروم للكمبيوتر برابط مباشر 

الإصدار : Google Chrome 87.0.4280.88
الترخيص : مجانى
التوافق : All Windows
الحجم : 50 ميجا تقريبا
 
لتنزيل google chrome تحميل مباشر 2021 احدث نسخة من الموقع الرسمي 
اللغة العربية: أنقر هنـا  
اللغة الإنجليزية : أضغط هنا

تعليقات

------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

هل تريد أن يصلك احدث مقالات الموقع علي البريد الإلكتروني، قم بكتابة إيميلك الآن في الخانة التالية:

يعد إدخال الايميل الخاص بكم، قم بتفعيله بالضغط علي رسالة التفعيل التي ستصلك عالايميل وأستمتع بالجديد