القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج تيم فيور 15 للتحكم بالأجهزه عن بعد مجانى TeamViewer 2021 مجانا

تحميل برنامج teamviewer للكمبيوتر 2021 برابط مباشر - تنزيل التيم فيور 15 برنامج لنقل الملفات بين جهازين عن طريق النت - Teamviewer free download 

هل لديك صديق خارج بلدك وتريد مساعدته بحل مشكلة فى جهازه؟ نقدم لكم برنامج TeamViewer 15 من البرامج الرائعة للدخول والتحكم عن بعد فالأجهزة، هذا البرنامج حصل على العديد من الجوائر و تيم فيور 2021 اقوي برنامج في التحكم في الحواسيب من بعد ومشاركة الملفات بين تلك الاجهزه ومعروف جدا .

برنامج التحكم في الحواسيب عن بعد,برنامج للتحكم في جهاز الكمبيوتر عن بعد,برنامج التحكم في جهاز الكمبيوتر عن بعد

شرح ومعلومات برنامج teamviewer للكمبيوتر:

تواصل الآن عن بعد عبر الانترنت بواسطة برنامج TeamViewer فبرنامج تيم فيورهو مجموعة برامج كاملة لمشاركة سطح المكتب والتحكم عن بعد وعقد مؤتمرات علي شبكة الانترنت وعمل الاجتماعات ونقل الملفات بين اجهزة الكمبيوتر فمثلا يمكنك نقل ملفات من جهازك الي جهاز اخر في بلد أخر.

كل هذه المزايا متوفر مع برنامج التيم فيور يأتيكم الآن بأحدث اصدار له علي موقع جزيرة خيال بالرابط المباشر الموجود بالاسفل وبادر بالحصول علي علي تنزيل TeamViewer مجاني مدي الحياة.

يتيح لك البرنامج الاتصال بسهولة بسطح المكتب الخاص بالشريك والعكس، والحصول على التحكم عن بعد على سطح المكتب الذي تتصل به وتنفيذ العروض التقديمية عبر الإنترنت مباشرةً من شاشتك. برنامج TeamViewer مجاني للاستخدام الشخصي.

مميزات برنامج teamviewer افضل برامج التحكم في الحاسوب عن بعد:

  • يسمح لك بالتحكم عن بعد في أي جهاز كمبيوتر على الإنترنت دون الحاجة إلى تركيب.
  • أداء العروض التقديمية والعروض التوضيحية عن بعد للمنتجات والخدمات والحلول في الوقت الفعلي.
  • تتوفر وظيفة نقل الملفات بين جهازي الكمبيوتر المتصلين هو يعد برنامج لنقل الملفات بين جهازين عن طريق النت- يعمل خلف جدران الحماية بدون مشاكل.
  • يستخدم قنوات بيانات آمنة للغاية مع تشفير جلسة RC4
  • يختار تلقائيًا النطاق الترددي لأعلى أداء على أي اتصال

كما ان نسخة تيم فيور 15 هى أحدث نسخة وبها مميزات رائعة :-
  • التبويبات المختلفة في البرنامج
  • إمكانية نسخ ومشاركة المفات عبر أجهزة الكمبيوتر البعيده بدون عناء.
  • فتح اتصالات متعددة في علامات تبويب مختلفة
  • فتح العديد من الجلسات عن بعد في علامات تبويب

البرنامج مجانى للاستخدام الشخصى وهو أمن جدا ويتطلب للدخول الى الجهاز الآخر رقم الاى دى والباس ورد الذى يعطيك اياه الطرف الآخر ويشترط لكى تستطيع الدخول الى الجهازتثبيت نسخة اخرى من البرنامج على الجهاز الاخر.

يسهل عملية الصيانة دون الحاجة للوصول لذلك الجهاز، وبعدها ستتحكم بالجهاز عن بعد, والعديد من المميزات أكشتفها بنفسك، احصل على البرنامج الآن من موقع جزيرة خيال بالرابط المباشر الموجود بالأسفل.
 
ماهو teamviewer شرح باللغة العربية
 
هو برنامج شائع للتحكم في الكمبيوتر عن بعد، كلما زاد عدد المستخدمين، كلما كان السؤال أكثر صلة: "كيف تعمل مع تيم ويفر؟"

يحتوي البرنامج على واجهة سهلة الاستخدام، وصغر الحجم، ولكن وظائف غنية. تدعي البيانات الصحفية للشركة أن برنامج TeamViewer مثبت بأكثر من 1.5 مليار.

تتضمن إمكانيات البرنامج، بالإضافة إلى التحكم المباشر، نقل الملفات بين جهاز الكمبيوتر المتحكم فيه والتحكم فيه، ومؤتمرات الفيديو، وإنشاء VPN بين الأجهزة.

هذه البرامج لها متطلبات أمنية خاصة. في حالة وجود فريق، من الآمن القول أن حماية الخصوصية عالية. يطبق التطبيق تكوينًا مرنًا للتحكم في الوصول إلى الأجهزة والمعلومات الشخصية، مما يمنع بشكل موثوق الوصول غير المصرح به.

إذا كنت تقدم خدمات الدعم الفني أو تحتاج إلى التحكم عن بعد في العديد من الأجهزة (أجهزة الكمبيوتر المنزلية والعمل) ، فإن برنامج Teamweaver هو البرنامج المناسب لك.

بشكل عام، يقدم برنامج teamviewer للكمبيوتر للمستخدم الميزات التالية:
  • العمل عن بعد مع أجهزة الكمبيوتر الأخرى
  • إرسال الرسائل
  • مكالمات الفيديو والمؤتمرات
  • تبادل الملفات بين أجهزة الكمبيوتر الهدف
  • تشفير البيانات للأمن
  • السبورة الافتراضية للرسومات والرسوم البيانية
  • العمل مع عشرات أجهزة الكمبيوتر في مجموعة واحدة في وقت واحد
  • إنشاء قائمة جهات اتصال
  • إخطارات حول الأحداث الهامة
  • الإنهاء التلقائي للجلسة بعد توقف طويل، إلخ.
ما الجديد في برنامج TeamViewer تحميل مباشر من الموقع الرسمي:
 
هذه ليست القائمة الكاملة لما يمكن أن يفعله تيم فيور. من خلال دراسة أعمق للبرنامج، سيجد كل واحد منكم شيئًا مفيدًا فيه. سيتمكن شخص ما من استخدامه لمهام بسيطة، على سبيل المثال، الوصول إلى الأرشيفات والمجلدات على كمبيوتر آخر، وتثبيت التطبيقات وتشخيص المشكلات.
 
سيرغب الآخرون في تحقيق أقصى استفادة منه من خلال نشر شبكة واسعة في مكاتبهم وإنشاء نوع من مركز القيادة على الكمبيوتر الرئيسي. هناك عدد كبير من الخيارات وطرق التطبيق.


وفقًا للمطورين، فإن جميع وظائف البرنامج مجانية تمامًا للأفراد. أي أنه في المنزل يمكنك استخدام البرنامج بحرية تامة وعدم دفع فلس واحد مقابل ذلك. ومع ذلك، في حالة استخدام الشركات، سيتعين عليك شراء الإصدار الاحترافي، والذي يفتح عددًا من الاحتمالات الجديدة لتنظيم سير العمل. هذا الخيار يكلف بعض المال، ولكنه في نفس الوقت يؤتي ثماره بسرعة كبيرة بسبب زيادة الكفاءة في إدارة الأنشطة المهنية.
 

تفاصيل تنزيل teamviewer للكمبيوتر افضل برنامج تحكم عن بعد:

اسم البرنامج: TeamViewer 

الإصدار: 15.14.5  

الترخيص : مجانى 

التوافق: All Windows 

الحجم: 28 ميجا 

لتنزيل تيم فيور 15 احدث إصدار بالرابط المباشر من الموقع الرسمي

حمل الآن للكمبيوتر

تعليقات

------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------